الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد إخباري عن الرياضة المصرية اليوم السبت 2/2/2019
أخبار الرياضة
حصاد الرياضة المصرية اليوم

حصاد إخباري عن الرياضة المصرية اليوم السبت 2/2/2019

حصاد الرياضة المصرية التي حدثت في اليوم السبت الموافق الـ 2 / 2 / 2019م حيث شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم كثير من الأخبار المهمة، مثل خبر عن اتحاد كرة القدم ـ الجبلاية هو يعلن رسمياً عن عدم وجود أية نية لإلغاء مسابقة الدورى الممتاز

في مضمار هذا الشأن قد أعلن كابتن أحمد مجاهد، وهو يكون عضو في مجلس اتحاد كرة القدم المصرية وهو أيضا يكون المتحدث الرسمى تحت اسم الجبلاية، أعلن عن أن المجلس كان قد قرر توجيه رسالة ودعوة إلى كل أندية الدورى الممتاز العام ليتم عقد جلسة واجتماع طارئ على يوم الأربعاء المقبل لكي يقوم بمناقشة هذه الأزمة التي هي من المؤجلات فى داخل البطولة المحلية.

ولقد كان مجلس إدارة الاتحاد ـ الجبلاية، تحت رئاسة السيد هاني أبو ريدة، عقد جلسة واجتماع في اليوم ليقوم بمناقشة جزء من الملفات الهامة، والتي على رأسها أمر الاستعداد لمسابقة وبطولة أمم أفريقيا 2019م، واقامة ترتيبات الجمعية العمومية وهي الطارئة ليتم تعديل اللائحة، إلى جانب أزمة عن مؤجلات الدورى من بعد طلب الزمالك وفريق بيراميدز موضوع تعديل لجدول الدورى.

ساحة الرياضة المصرية اليوم عن اتحاد كرة القدم ـ الجبلاية:

يؤكد السيد أحمد مجاهد، وهو عضو إتحاد كرة القدم ـ الجبلاية وهو المتحدث الرسمى عن الجبلاية، على أن موعد جلسة وانعقاد الجمعية العمومية وهي غير العادية عن الجبلاية سوف يكون على يوم الموافق الـ 23 فبراير الحالي.

وعليه قد عقد اتحاد الكرة جلسة واجتماعا هاما في ظهر اليوم، كان قد أسفر عنه الكثير من القرارات، والتي من أبرزها هو قرار دعوة الأندية لعقد اجتماع هو عاجل ليقوم بمناقشة الأزمات في يوم الأربعاء المقبل، وقرار عن تجديد الثقة فى السيد عامر حسين وهو رئيس لجنة المسابقات وعدم التخلي عنه في الجبلاية.

وفي هذا الشأن قد قال السيد أحمد مجاهد وهو عضو مجلس الجبلاية، عن إن هناك جلسات واجتماعات سوف تكون مع هانى أبو ريدة وهو رئيس الجبلاية وهو رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة أمم أفريقيا لكي يتم تشكيل لجان عن مسابقة وبطولة أمّم أفريقيا، وهو يؤكد في حديثه عن أنه سوف يتم الإعلان عن القيام بتشكيل اللجان وهي كاملة بداية من الأسبوع المقبل.

ساحة الرياضة المصرية ومران الزمالك الأخير لملاقاة جورماهيا الكيني:

يؤدي اليوم لاعبو الزمالك تدريبات ومران الزمالك الأخير في نيروبى استعدادا ليلاقي فريق جورماهيا الكينى، فى اللقاء وهو من المقرر لها أن تقام اليوم الأحد، فى مباراة افتتاح لكل مباريات الزمالك في مرحلة دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية  بالمجموعة الرابعة تلك التى تضم إلى صفها وجانبهما كلا من الأندية وهي فريق نصر حسين داى الجزائرى وفريق بترو أتلتيكو الأنجولى.
ومن ثم قد شارك اللاعب عبد الله جمعة وعلى شكل قوى فى تدريبات والمران مما بالفعل يطمئن الجهاز الفنى على اللاعب في عقب خروجه من التدريبات والمران في يوم الأمس، بحيث ظهر جمعة  على أنه أبرز اللاعبين بصورة فنية وبدنية ومن ثم قد عقد السويسرى كريستيان جروس وهو المدير الفنى بالزمالك، عقد جلسة مع كل اللاعبين من قبل المران الختامى.

قرار الجبلاية عن إسناد تحكيم مباراة بيراميدز والداخلية لطاقم تونسي:

جاء قرار لجنة الحكام في اتحاد الكرة، أن يتم إسناد مباراة فريقي بيراميدز وفريق الداخلية وهي التي من المحدد لها أن تقام يوم غدا الاثنين ضمن الجولة والأسبوع الـ21 من الدورى، تسند إلى طاقم من حكام قادمين من تونس.

اترك رد