الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد إخباري للفارس الأبيض الزمالك اليوم الأحد 3/2/2019
صفقات الزمالك
الزمالك واخباره اليوم وهزيمة جورماهيا

حصاد إخباري للفارس الأبيض الزمالك اليوم الأحد 3/2/2019

أهم وأبرز الأخبار التي شهدها نادي الزمالك اليوم الأحد الموافق الـ 3/ 2/ 2019، وهذه الاخبار البيضاء اليوم اهمها هو بداية استهلال الفريق لمشوار ه بدور المجموعات في الكونفدرالية بهزيمة من العيار الثقيل في لقاءه أمام فريق جورماهيا بـ 4 / 2، وخبر هام اخر هو عن القضاء الإدارى الذي أوقف قرار لمنع ظهور السيد رئيس النادي الابيض الزمالك فى خلال وسائل الإعلام.

بدأ الزمالك اليوم مسيرته داخل مرحلة مجموعات بطولة الكونفدرالية بالهزيمة الغاضبة لجماهيره من جورماهيا برباعية:

اليوم باء الزمالك بالهزيمة برباعية وهي 4 / 2 مع جورماهيا الكينى، بالمباراة التى كانت مقامة اليوم عصرا فيما بينهما، على ارض ملعب موى في العاصمة الكينية وهي نيروبى، بالجولة الأولى من فعاليات لمنافسات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الافريقية هذه المجموعة الرابعة يوجد فيها الى جوار الزمالك وجورماهيا نادي نصر حسين داى الجزائرى ونادي بترو أتلتيكو الأنجولى هكذا تمكن الفريق الكينى من حصد أول 3 نقاط بالمجموعة وعليه احتل مركز صدارتها ويأتي الأبيض متذيل اخر الترتيب بلا رصيد نقاط.

أوقف اليوم القضاء الإدارى قرار عن منع رئيس الزمالك من الظهور بالإعلام

اليوم قد قضت محكمة القضاء الإدارى، في مجلس الدولة، بانها تقبل الدعوى وهي المقامة من قبل رئيس الزمالك، بوقف قرار صدر عن منعه من ان يظهر بالإعلام، وانه اليوم تم قرار عن إلغاء ما كان قد صدر عن قرار لرئيس المجلس الأعلى بالإعلام بمنع ظهوره.

يوضح جروس سبب الرباعية وهو عدم الإلتزام ويتحمل الفريق كله الهزيمة

تأكيدات صادرة عن السويسرى كريستيان جروس مدير فنى الزمالكعلى  أن بداية الفريق هي لم تكن موفقة بمرحلة المجموعات بالكونفدرالية من بعد هزيمته أمام جورماهيا بالرباعية في مقابل هدفين.

تصريح مدرب جورماهيا بعدم توقع الفوز بالرباعيةوقال أن القادم أفضل

رؤية كابتن الصربي حسن أوقطاى مدير فنى لفريق جورماهيا الكينى عن أن الفوز على حساب الزمالك يعتبر هام للغاية خصوصا وإنه جاء بالجولة الأولى من مباريات مرحلة المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية.

ما بعد رباعية جورماهيا معالجة الأخطاء

بعد الهزيمة قد أعرب إسماعيل يوسف وهو عضو مجلس إدارة في الزمالك وهو القائم بكل أعمال الصندوق، عن مدى غضبه واستيائه من الهزيمة أمام جورماهيا، بالرباعية من الأهداف في مقابل هدفين، بالجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من الكونفدرالية.

قرار جروس بخوض الزمالك تدريبات من اليوم في كينيا وقبل العودة

اليوم يخوض الزمالك تحت قيادة السويسرى وهو كريستيان جروس، آخر تدريبات لفريقه فى كينيا اليوم الإثنين، من بعد الهزيمة بأربعة أهداف في مقابل هدفين من فريق جورماهيا الكينى، فى ما هو أولى مبارياته في المجموعة الرابعة بمنافسات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

حكم مباراة الزمالك اليوم وهو الموزمبيقي سيلسو أدار اللقاء إدارة فنية متوسطة

جاء الأداء الفني لحكم المباراة وهو متوسط كنتيجة لعدم احتساب تلك المخالفات بنفس المعيار الواحد وأيضا قله الخبرة اللاتي كانا لهما أكبر الأثر زيادة تلك الأخطاء  التي قد تغاضي الحكم عن أمر احتسابها مثل لمسه يد كانت واضحة وهي كانت علي لاعب الزمالك وهو محمود الونش علي الحدود لمنطقه الجزاء عند الدقيقة رقم 13 كنتيجة عن التمركز الخاطئ.

إكتسح شباب المقاصة الزمالك بـ 0/4 في دوري الجمهورية للشباب

اليوم قد فاز فريق مصر للمقاصة للشباب من مواليد الـ 1997، على نظيره فريق الزمالك بهذه النتيجة وهي 4 ـ صفر، في هذه المباراة وهي التى أقيمت على أرض ملعب الزمالك، في ضمن منافسات هذه الجولة رقم الـ20 في دوري الجمهورية للشباب.

اترك رد