الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم على أرض ملعب كامب نو وهو تميمة حظ الملكي
ريال مدريد
ريال مدريد ومباراة اليوم ضد برشلونة

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم على أرض ملعب كامب نو وهو تميمة حظ الملكي

الآن تسود حالة كبيرة من التفائل في داخل ريال مدريد وهذا من قبل مواجهة فريق البارسا ـ برشلونة فى بطولة كلاسيكو الأرض، هذا اللقاء الذى سوف يجمع هذين الطرفين على تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، في ضمن منافسات مباراة ذهاب في الدور نصف النهائى من بطولة كأس ملك إسبانيا وهي تلعب على أرض ملعب “كامب نو” صاحب الحظ دائما مع فريق ريال مدريد.

ملعب كامب نو هو تميمة الحظ لفريق ريال مدريد لمواجهة برشلونة اليوم مساءً:

من الجدير بالذكر أنه تشير كل الصحف الاعلامية مثل صحيفة “أس” وهي الإسبانية إلى أنه بالنسبة إلى تواجد كيلور نافاس فى ضمن تشكيل لعب ريال مدريد لمباراته ضد برشلونة في مساء اليوم، هو من شأنه أن يُشعر كثيرون في داخل جدران الفريق الملكى بمزيد من الطمأنينة وهذا بسبب أرقام الحارس للمرمى وهو الكوستاريكى المميزة التي جاءت على ارض ملعب “كامب نو” وهو ضد الفريق الغريم التقليدي له.

وأصدرت الصحيفة تقرير عن أن كيلور نافاس وهو حارس مرمى ريال مدريد كان قد لعب عدد 4 مباريات وهي ضد برشلونة فى ارض ملعب “كامب نو” ولكنه لم يخسر بأية واحدة منهم، بحيث هو قد حقق الفوز فى خلال مباراتين ولكن حسم التعادل لنتائج اللقاءين الاخرين وكان هذا فى وجوده.

ومن جهة أخرى قد جاءت انتصارات الحارس نافاس وهو حارس مرمى ريال مدريد وهو ضد برشلونة فى فعاليات بطولة الليجا أو الدورى الإسبانى في خلال موسم عامي 2015-16 وهي بنتيجة (2-1) وفى بطولة كأس السوبر الإسبانى بنتيجة (3-1)، أما خلال المباراتين وهما اللتين انتهيتا بالتعادل فهما كانتا فى خلال موسم عامي 2016-2017 بنتيجة هي (1-1) وفى خلال موسم لعامي 2017-2018 بنتيجة هي (2-2).

أيضا قد بدأ كيلور نافاس خلال هذا الموسم الجارى على أنه حارس أساسى في التشكيل لمباراة ضد فريق أتلتيكو مدريد فى منافسة كاس السوبر الأوروبى وجاءت الخسارة امام أتلتيكو مدريد ومن ثم لعب أول عدد جولتين فى خلال مسابقة الدورى ولعب أول عدد 3 جوالات له في دورى أبطال أوروبا ومن ثم تغير موقفه وهو منذ هذة الحظة مع الكابتن سولاري وهو المدير الفنى الراهن لفريق الريال.

من وقت وصول الأرجنتينى هو لم يلعب كيلور إلا خمس مباريات ببطولة الكأس وأيضا مباراة واحدة فقط فى بطولة الدورى وهي كانت ضد ريال بيتيس وهذا بسبب إصابة هذا البلجيكى وهو تيبو كورتوا.

ولقد خاض الحارس وهو الكوستاريكى كيلور نافاس عدد الـ 12 مباراة في خلال هذا الموسم مع فريق ريال مدريد وفي كل المسابقات ولقد استقبل عدد الـ 11 هدفاً وهي على معدل هو الـ 0.91 عن كل مباراة.

لوكاس فاسكيز جناح فريق ريال مدريد حجز مقعداً أساسياً فى ضمن التشكيل للفريق الملكى وهو ضد برشلونة، في الكلاسيكو وهو الذى سوف يجمع الطرفيناليوم على تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ارض ملعب وهو “كامب نو” في ضمن منافسات مباراة ذهاب داخل الدور نصف النهائى من كأس ملك إسبانيا.

وجاءت صحيفة “ماركا” الإسبانية لتذكر إن تشكيل كابتن سانتياجو سولارى هو اساسي وهي قد أوضحت الصحيفة عن أن مدرب ريال مدريد كان قد استبعد لوكاس فاسكيز من هذه المباراة ديبورتيفو ألافيس وهي الأخيرة في الدورى الإسبانى، ليستريح بدنياً بسبب ما كان من الحمل الثقيل وهو الذى ينتظره وهو القيام بمراقبة جوردى ألبا وهو لاعب ظهير برشلونة فى داخل مسابقة  الكلاسيكو وهي المقامة حاليا النسخة الراهنة في مباراة اليوم الاربعاء.

اترك رد