الرئيسية » اخبار الرياضة » توقعات تركي آل الشيخ إستبعاد الأهلي من سباق التتويج بالدوري والفوز باللقب مع الزمالك وبيراميدز
وفاة تركي آل
انتشرت شائعة عن وفاة تركي آل الشيخ

توقعات تركي آل الشيخ إستبعاد الأهلي من سباق التتويج بالدوري والفوز باللقب مع الزمالك وبيراميدز

جاءت تصريحات وتوقعات تركي آل الشيخ وهو رئيس الاتحاد العربي، وهو أيضا مالك لنادي بيراميدز، التي قالها عن توقعاته لمن هو بطل الدوري لهذه النسخة التي في الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري العام الممتاز في لعبة كرة القدم تلك الساحرة المستديرة.

هذا وقد قال السيد/ تركي آل الشيخ في احد تصريحاته وهي التلفزيونية التي كانت ضمن لقاء في برنامج يسمى “اللعيب” عن أنه في حالة وجود ترتيب لجدول الدوري المصري وهو كان منتظم الى آخر هذا الموسم الراهن، فانه الوضع سوف يختلف، حول امر وشأن فريق بيراميدز، ومن ثم قد أوضح عن أن نادي الزمالك يعتبر حاليا في الترتيب الراهن هو الفريق الأقرب الى الفوز في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو يعد رافضًا لذكر أن النادي الأهلي في داخل المنافسة والسباق.

يستبعد تركي آل الشيخ الأهلي من منافسة الفوز بلقب الدوري للنسخة الحالية:

وأما عن التحول إلى الحديث عن المباريات وهي المؤجلات وعن ترتيب جدول المسابقة وهي الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، بحيث أنه يؤكد تركي آل الشيخ على أنه قد كان يوجد هناك مرونة هي تأتي من جانب الجبلاية ـ اتحاد الكرة لكي يتم بالفعل حل الأزمة وهي الأخيرة.

وايضا قد شدد تركي ال الشيخ وهو مالك لنادي بيراميدز في اخر تصريحاته الصحفية والاعلامية لكي يؤكد على أن فريقه هو لن يلعب مباراته وهي التي سوف تكون مع الأهلي في ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، من قبل أن يلعب فريق الأهلي كل مباراته وهي المؤجلة التي سوف تكون مع الزمالك في ضمن الدور الأول.

ويوضح كذلك تركي آل الشيخ عن أن حل الذي قدمه الجبلاية ـ اتحاد الكرة هو عبارة عن حل منطقي جدا، بحيث أنه بلعب مباراة الأهلي في ضمن مسابقة الكأس وهي تكون بدلاً من مسابقة الدوري، وهو كان مرحبًا بهذا الأمر.

ولقد أنهى تركي آل الشيخ توقعاته مع تصريحاته عن أنه في حال عدم وجود الموافقة على هذا الاقتراح المقدم من قبل اتحاد الكرة ـ الجبلاية سوف يعلم وقتها أنه يوجد هناك نية لأن يكون موجود بالفعل عدم التعاون وهذا هو من أجل القيام بتخريب بطولة ومسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى نفس السياق بناء استاد جاء ذلك في عقب زيارة السيد تركي آل شيخ إلى نادي الزمالكالتي كانت في يوم أمس ـ ـ الموافق يوم السابع من شهر فبرياري الراهن من عام 2019م الجاري ـ ـ حيث أكد اعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء ـ النادي الأبيض الزمالك، على قوة العلاقات التي تقام في ما بين الشعبين وهما الشعب المصري والشعب السعودي خصوصا فى ضمن نطاق و مجال الرياضة، وبحيث انه قد أصدر اعضاء مجلس الإدارة ردا في بيانا صادرا عنهم وهو خاصا بكل نتائج هذه الزيارة وبكل الدعم وهو المقدم من قبل السيد تركي آل الشيخ الى النادي الأبيض.

ومن ثم قد حدد عدد من أوجه الدعم التي تمثلت في حوالي الأربع نقاط والتي هي كما يلي:

1- بداية مساهمة معالي تركي ال الشيخ في جزء من قيمة تكاليف عن مشروع بناء ملعب واستاد نادي الزمالك وهو الجديد مثل هدية للنادي والى جماهيره العريضة.

2- ايضا قام بالمساعدة في عملية توفير رعاة لهذا المشروع وهو استاد الزمالك الجديد.

3- تحمل هو قيمة تكاليف التعاقد مع اية لاعب عالمي هو ينضم للفريق
4- وضع دعم القناة التي تخص الزمالك من بعد الانتهاء من عملية تحضير الأوراق الرسمية. وعليه يتحمل هو قيمة تكاليف ملابس الفريق.

اترك رد