الرئيسية » اخبار الرياضة » هزيمة النجوم أمام الزمالك اليوم بهدف نظيف في الدوري الممتاز
نادي الزمالك
اخبار اليوم الاثنين لنادي الزمالك

هزيمة النجوم أمام الزمالك اليوم بهدف نظيف في الدوري الممتاز

مباراة اليوم التي انتهت بخسارة لفريق النجوم أمام القلعة البيضاء ـ الزمالك وهي التي اقيمت منذ لحظات اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم التاسع من شهر فبراير الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ  حيث انتهت بأنه قد فاز نادي الزمالك على حساب الفريق نظيره وهو فريق النجوم في ضمن المباراة وهي التي أقيمت في ما بين الفريقين وهي اقيمت علي ارض ملعب استاد بتروسبورت، وهي مباراة في ضمن الجولة رقم الـ 21 من الدوري الممتاز العام.

مباراة اليوم فاز فيها الزمالك على النجوم بالدوري الممتاز بهدف أيمن حنفي:

هدف القلعة البيضاء اليوم وهو هدف الفوز حيث قد كانت كلمة السر للفوز في أحداث مباراة اليوم هي كانت اللاعب أيمن حفني وهو الذي سجل هدف الفوز لصالح الفارس الأبيض عند الدقيقة رقم الـ 71 من زمن المباراة أي بالقرب من انتهاء اللقاء في الشوط الثاني, لكي يعود مرة اخرى لاعب صانع ألعاب الزمالك، من أجل التهديف في مرمى شباك فريق نجوم إف سي، من بعد غياب هو طال لمدة الـ 289 يومًا بالقرب من عام، هذا حيث أنه قد كان أخر هدف سجله في مرمى شباك الأهلي وهو كان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تلك المباراة وهي التي قد جمعتهما منذ يوم ـ ـ الموافق الـ 26 من شهر أبريل الماضي لعام 2018م السابق ـ ـ وهي حينها قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هي هدفين في مقابل هدف واحد فقط.

هكذا قد انتهى الشوط الأول من تلك المباراة بين الزمالك وبين النجوم بنتيجة التعادل السلبي ولكن جاء الفوز للزمالك في الشوط الثاني وانتهت على هذه النتيجة المباراة.

من الجدير بالذكر أنه قد قرر الجهاز الفني في الفريق الأول من كرة القدم في نادي الزمالك وهو تحت قيادة السويسري وهو كريستيان جروس وهو المدير الفني قد منح اللاعبين يوم راحة من المران و التدريبات لمدة يوم غد الأحد.

ومن ثم قد أعرب كابتن أحمد سامي، وهو المدير الفني في فريق كرة القدم في نادي النجوم، اعرب عن مدى سعادته بما جاء من اداء لاعبيه في خلال هذه المباراة التي اقيمت في اليوم السبت، على الرغم من الخسارة التي باء بها أمام الزمالك.

هذا وقد صرح كابتن سامي، بالمؤتمر الصحفي في عقب المباراة، أنه قد تفاجأ بطريقة كابتن جروس وهي الهجومية البحته، وقال متابعا لكني تعاملت مع هذه المباراة بشكل جيد وشكر اللاعبين على جودة الأداء.

وقال أن الزمالك لم يستطع فعليا الفوز على النجوم بسهولة ولكنها كانت غلطة حدثت امام المرمى، وان الحضري كان بالفعل جاهزًا لهذا اللقاء.

وكان قد اختتم حديثه في المؤتمر الصحفي بأعقاب المباراة أنه لم يلعب لاعبيه بصورة هي دفاعية، ولكنه قد تعاملت بالفعل مع المباراة على القيام بغلق جميع مفاتيح لاعب فريق الزمالك، هذا لأني كنت أواجه فريقًا هو بجد كبيرًا وهو حاليا متصدرًا لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ولذلك قد فاز الزمالك على فريق النجوم بهدف واحد بلا مقابل وجاء قرب انتهاء المباراة بصعوبة، بالجولة الحادية والعشرين.

وبعد الراحة التي سمح بها جروس يكون من المقرر أن يبدأ ويستأنف الزمالك مرانه وتدريباته بعد يوم غد الإثنين في العصر.

هكذا تمكن الزمالك بهذا الفوز من ان يرتفع رصيد نقاطه الى النقطة الـ48 ليستطيع مواصلة تربعه على مركز وقمة الدوري المصري الممتاز ومن بعده ما يليه هو فريق بيراميدز ليقع في المركز الثاني لانه له رصيد هو 42 نقطة.

اترك رد