الرئيسية » اخبار الرياضة » تعادل سلبي لمباراة الإتحاد والتعاون بالدوري السعودي
الأهلي والرائد
الدوري السعودي ونتيجة لقاء الاهلي والرائد

تعادل سلبي لمباراة الإتحاد والتعاون بالدوري السعودي

مباراة فريقي وهما السعوديين الإتحاد والتعاون في ضمن بطولة ومسابقة الدوري السعودي للمحترفين لعام 2019م، ضمن فعاليات الدور الثاني، التقى فريق الإتحاد السعودي في ضمن مواجهة كانت قوية جدا للغاية وهي كانت مع فريق نادي التعاون، وهذا يكون من أجل أن يتم الثأر من قبل الفريق المنافس التي تتم علي طريقته الخاصة، ومن ثم التقدم ليصل إلي منطقة الدفء ضمن الدوري، وهذا يكون من بعد الإنتصارات وهي الأخيرة تلك التي بات أن يحققها الفريق، فهل هو ينجح في الإنتصار علي حساب نادي التعاون، هذا هو الذي لم يحدث حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بلا اهداف لكلا الفريقين؛

وما كان قبل اللقاء تكهنات لمن سيكون هو الفوز للتعاون أم للاتحاد، حيث قد كان يأمل قبل المباراة الفريق العميد في ان يفوز من أجل التجهيز لمعنوياته لهذه المواجهات القادمة وهي التي ستكون ضد فريق الهلال وفريق الأهلي في خلال ديربي جدة.

التعادل السلبي لمباراة الإتحاد والتعاون مما جعل كل فريق منهم يحصد نقطة واحدة فقط:

كان لدى فريق نادي الإتحاد السعودي أمل في تحقيق الفوز وحص الثلاث نقاط الهامة له جدا في ضمن مسيرته ومشواره وهو الذي يأمل في القيام بإستكماله، وهو القيام بتصحيح المسار ضمن الفترة الأخيرة، من بعد أنه قد نجح في الفوز علي حساب فريق نادي الوحدة، ولكنه لم يحصد سوى نقطة واحدة بسبب التعادل بلا اهداف في هذا اللقاء خلال الدور الأول من دوري المحترفين السعودي.

هكذا تعادل الفريقين وهما الاتحاد والتعاون، بصورة سلبية، في ضمن مباريات تلك الجولة رقم الـ19 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو الذي أقيم على ارض ملعب يدعى “الجوهرة”.

هذا حيث فشل كلا الفريقين في الوصول إلى مرمى شباك الفريق الأخر لأكثر من مرة في هذه المباراة تلك التي أقيمت بنهاية مباريات لمنافسات الجولة التاسعة عشر في مسابقة الدوري السعودي.

وعليه قد واصل فريق اتحاد جدة في مسلسل نتائجه المخيبة للامال، وفي عدم قدرته على العودة لمرة أخرى الى فريق النمور وهو الذي كان ينافس في كل البطولات السعودية بالمواسم السابقة.

هبط الاتحاد الى المركز الخامس عشر، لأنه له رصيد هو 13 نقطة،

وصل رصيد التعاون لـ29 نقطة بالمركز السادس، لأنه حقق الفوز بـ8 مباريات وقد تعادل بـ5 وخسر بـ 5 مباريات.

انطلقت وبدأت هذه المواجهة في ما بين فريقي الإتحاد والتعاون كانت على تمام الساعة وهي 20:15 على حسب توقيت مكة المكرمة، وكانت على تمام الساعة وهي 19:15 على حسب توقيت القاهرة.

هذا وقد انتهت هذه المباراة بلا أهداف لكي يحصل كل فريق منهما في النهاية ليس إلا علي نقطة واحدة جديدة فقط.
وعند نهاية الشوط الأول من هذه المباراة، وحين كان التعادل السلبي لا يزال حاضراً، حدث وشهد هذا الشوط الأول في نهايته على تسجيل هدف لصالح فريق الإتحاد، ولكن من بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو الفار قد تم إلغاء هذا الهدف ورجعت المباراة كما كانت بلا اهداف وهيمن التعادل السلبي عليها للفريقين.

كانت تشكيلة فريق الإتحاد في مباراته ضد نادي التعاون ضمن الدور الثاني من بطولة ومسابقة الدوري السعودي للمحترفين لعام 2019م، هي اللاعبين وهم كلا من اللاعب فواز القرني ـ اللاعب منصور الحربي ـ اللاعب زياد الصحفي –ـاللاعب مروان داكوستا ـ اللاعب سعود عبد الحميد ـ اللاعب رودريغيز ـ اللاعب كريم الأحمدي ـ اللاعب سانوجو ـ اللاعب فيلانويفا ـ اللاعب عبد العزيز البيشي ـ اللاعب فهد المولد

اترك رد