الرئيسية » اخبار الرياضة » برشلونة على وشك من أن تضم مهاجم مميز على الأبواب تعرف التفاصيل
برشلونة
برشلونةيقترب من ضم لاعب مهاجم لوكا

برشلونة على وشك من أن تضم مهاجم مميز على الأبواب تعرف التفاصيل

اليوم نادي برشلونة الإسباني، يقترب بشدة من أن يحسم صفقة تعاقد جديدة فيه، وهي ضمن فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليقوم بتنشيط خط هجوم هذا الفريق الكتالوني. هذا حيث ذكرت صحيفة وهي تدعى الـ موندو ديبورتيفو، تقريرا عن أن نادي برشلونة أوشك بالفعل من أن يضم اللاعب الصربي وهو لوكا جوفيتش وهو لاعب مهاجم في آينتراخت فرانكفورت، في اثناء الميركاتو الصيفي القادم.

واستطرد الصحيفة في تقريرها عن أن السكرتير الفني في نادي برشلونة، قام بتقديم تقارير هي جيدة عن هذا اللاعب وهو جوفيتش، صاحب عمر الـ 21 عامًا، وهو النجم الذي تألق وهو برفقة فريقه الألماني أثناء الفترة الراهنة.

يقترب اللاعب المهاجم لوكا جوفيتش من أن ينضم لصفوف برشلونة بالميركاتو الصيفي القادم:

في هذا الشأن قد قالت نفس الصحيفة عن إن كثير من تقارير هي ألمانية تشير حاليا إلى أن نادي برشلونة كاد أن يتوصل الى اتفاق فعلي بخصوص اللاعب ومعه أيضا، ولم تذكر أية تفاصيل عن هذا الموضوع أخرى.

هذا اللاعب الصربي وهو لوكا جوفيتش، يتصدر ترتيب جدول هدافي مسابقة الدوري الألماني بما له من رصيد هو الـ 14 هدفًا من بعد مرور نحو الـ 21 جولة، وكذلك أن فريقه هو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب البوندسليجا بما له من رصيد هو الـ 33 نقطة.

من الجدير بالذكر أنه قد توصل اللاعب الصربي وهو الدولي لوكا يوفيتش وهو لاعب مهاجم في نادي آينتراخت فرانكفورت توصل الى اتفاق هو يقتضي بأن يتم انتقاله إلى اللعب ضمن صفوف نادي برشلونة في خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وفي هذا قد أفادت صحيفة وهي تدعى الـ “Frankfurter Allgemeine Zeitung” وهي الألمانية على أن اللاعب سوف يغادر من فريقه من بعد ان أتفق جميع وكلاءه مع كل المسئولين بالبلاوجرانا على أن يتم ارتداءه لقميص برشلونة من بداية موسم عامي 2019م ـ 2020م.

وإلى الآن تبعا لما ورد في صحيفة ألمانية أنه لا يوجد اتفاق رسمي بين الناديين، خصوصا وأن برشلونة إلى الان لم يتقدم بأي عرض رسمي ليتم شراء اللاعب “يوفيتش”.

هذا اللاعب المهاجم الصربي صاحب الـ 21 عاماً، بهذا الموسم قد نجح بأن يسجل عدد الـ19 هدف بعدد مباريات هو الـ27 مباراة في عدد من المنافسات والبطولات وهذا هو ما جذب إليه أنظار كثيرة من كل الأندية وهي التي في مقدمتها فريق ريال مدريد.

ريال مدريد هو الأخر قد دخل من قبل أيام في هذا الصراع على اتمام تلك الصفقة التي يصعب مهمة النادي غريمه وهو نادي برشلونة في أن يحسم صفقة التعاقد لصالحه هذا في حالة اذا توصل “فلورنتينو بيريز” الى اتفاق مع هذا النادي الألماني.

وعلى نفس السياق بالحديث عن برشلونة، نجد أنه عاد لاعب البارسا الى عادته بالفترة الأخيرة مما أثار حالة حوله من الجدل، في نهاية مباراة فريقه التي كانت أمام فريق أتلتيك بيلباو، وهي التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي، في يوم أمس الأحد، ضمن الجولة رقم الـ 23 في الليجا.

ومن ثم قرر كابتن إرنستو فالفيردي، وهو المدير الفني في نادي برشلونة، أن يستبدل التشيلي وهو أرتورو فيدال، من بعد مرور نحو الـ 63 دقيقة من عمر المباراة، لكي يحل اللاعب كارليس ألينيا كبديل له.

أيضا قد ذكرت صحيفة وهي الـ “سبورت” الإسبانية،في تقرير لها عن أن اللاعب فيدال قد عاد إلى نفس الطرق القديمة، من بعد فترة سادت من الهدوء في كل وسائل التواصل الإجتماعي، وهو يشير إلى أن اللاعب قد أظهر جزء من علامات الغضب في نهاية مواجهة بيلباو.

اترك رد