الرئيسية » اخبار الرياضة » Juventus ينتوي تقديم مفاجئة صادمة لجماهير ليفربول بعرض صفقة لضم محمد صلاح

Juventus ينتوي تقديم مفاجئة صادمة لجماهير ليفربول بعرض صفقة لضم محمد صلاح

كانت جماهير الريدز ـ ليفربول الإنجليزي تلقت خبرا مفاجئًا صادما حول شأن اللاعب نجم الفريق، وهو الفرعون الدولي المصري محمد صلاح. حيث أنه يبدأ نادي يوفنتوس الإيطالي ـ  Juventus هو يجهز للقيام بتعاقد لصفقة جديدة وهي هائلة وضخمة من أجل أن يتم ضم وانتقال محمد صلاح إلى الانضمام لصفوف نادي السيدة العجوز في خلال فترة الميركاتو والانتقالات الصيفية القادمة.

صدمة لجماهير ليفربول من قبل نادي Juventus  حيث أنه ينتوي ضم لاعبهم المحبوب مو صلاح:

هذا حيث قد كشفت مصادر هي بالفعل تأتي من داخل ادارة النادي الإيطالي وهو يوفينتوس الـ Juventus عن أن هذا اللاعب وهو نجم اليوفي، النجم كريستيانو رونالدو، قام باعطاء ذلك الضوء الأخضر لعضاء إدارة نادي يوفنتوس ـ  Juventus وهذا كان من أجل أن يضم النادي وهو النجم محمد صلاح معه في فريق النادي في خلال الفترة القادمة.

وتؤكد المصادر ذاتها على أن فريق اليوفي ـ Juventus حاليا هو يجهز لصفقة تعاقد ممكن أن تصل إلى مبلغ هو الـ 200 مليون يورو أوروبي، من أجل أن يضم محمد صلاح.

وأنه إذا جاءت موافقة محمد صلاح وايضا نادي ليفربول على اتمام هذه الصفقة، سوف يصبح اللاعب المصري محمد صلاح، ثاني أغلى لاعب و صفقة في العالم، هذا من بعد صفقة جاءت عن انتقال اللاعب البرازيلي وهو نيمار، الذي انتقل من نادي البارسا ـ برشلونة لينتقل إلى فريق باريس سان جيرمان وكان هذا الانتقال في مقابل مبلغ الـ 222 مليون يورو أوروبي، ومن قبله كانت توجد صفقة لانتقال النجم كيليان مبابي حيث انتقل من نادي موناكو إلى نادي باريس سان جيرمان في مقابل مبلغ الـ 182 مليون يورو أوروبي.

صرحت بذلك صحيفة الـ “الديلي إكسبريس” البريطانية، فهي قد نشرت تقريرا عن نجم كرة القدم وهو المعتزل، اللاعب إيميل هيسكي، وتلك التي كان قد قال فيها عن إنه يدرك أن النجم محمد صلاح، وهو لاعب ونجم وهداف نادي ليفربول، أنه على وشك الرحيل من فريق الريدز.

وأيضا صرح وقال هيسكي عن عدم فوز ليفربول بأية مسابقة أو بطولة كبرى مثل مسابقة الدوري الإنجليزي أو مسابقة دوري أبطال أوروبا، سوف يجبره على أن يرحل ويغادر بنهاية الموسم.

واستطرد قائلا عن أن عدم الفوز بأية من البطولات دائما ما يكون هو يضرب ناقوس الخطر بالنسبة إلى أيا من اللاعبين بالصف الأول، وأن محمد صلاح من هذه الفئة.

وقال كذلك أن العلاقة الجامعة بين محمد صلاح وبين جماهير ليفربول، ممكن أن يكون لها أكبر دافع له لأن يبقى ويظل بالفريق، لكن بالنهاية يكون اللاعب هو إنسان له طموحه ورغبته الدائمة في الفوز بمزيد من البطولات وفي الكثير من التحديات الجديدة.

من الجدير بالذكر أنه قد سجل محمد صلاح في خلال الموسم الماضي عدد الـ 32 هدفًا، وهو كان قد حصد جائزة أفضل الهداف، وإلى الآن بالموسم الحالي هو يتصدر ترتيب جدول الهدافين، بما له من رصيد أهداف بلغ الـ 16 هدفًا.

كذلك مما كان له اكبر اثر في مساعدة قدمها النجم محمد صلاح إلى فريق ليفربول ـ الريدز على أن يتصعد إلى مباراة نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في خلال الموسم الماضي، وأيضا في الحصول على لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز العام ـ أو البريمليج، والحصول كذلك على أفضل لاعب في ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ـ الريمليج.

من ضمن ما حققه صلاح هو أنه اختارته شبكة “سكاي سبورتس” على أنه يكون اللاعب الأبرز في خلال عام 2018م السابق.

اترك رد