الرئيسية » اخبار الرياضة » محاولة سواريز لتحقيق رقم قياسي جديد في الليجا خلال مباراة برشلونة ضد بلد الوليد
برشلونة
برشلونة ضد ريال بيتس في الليجا

محاولة سواريز لتحقيق رقم قياسي جديد في الليجا خلال مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

مباراة يوم غد السبت يحاول ويسعى فيها اللاعب النجم الأوروجوايانى وهو لويس سواريز لاعب مهاجم في فريق برشلونة إلى تحقيق ما هو عبارة عن رقما قياسيا جديدا فى مسابقة الدوري الإسبانى الممتاز ـ الليجا، هذا في مواجهة ناديه برشلونة ضد بلد الوليد التي ستقام في مساء يوم غد السبت، في ضمن فعاليات لمنافسات الجولة رقم الرابعة والعشرين في الدوري الاسباني الحالي ـ الليجا.

محاولة اللاعب المدافع بالبارسا سواريز لتحقيق رقم قياسي في مباراة الغد برشلونة ضد بلد الوليد:

في هذا الشأن قد ذكرت صحيفة اسبانية وهي تدعى “سبورت” الإسبانية عن أنه إذا ما استطاع أن يسجل النجم لويس سواريز هدف يحرزه في مرمى شباك فريق بلد الوليد في مباراة يوم غد السبت، فأنه سوف يكون استطاع ان يهز شباك كل الفرق وهي التى كان قد واجهها هذا اللاعب النجم سواريز فى احداث الليجا وهذا منذ انضمامه الذي كان في عام 2014م وهو قادما من نادي ليفربول الإنجليزي ـ الريدز.

ايضا قد أضافت الصحيفة في تقريرها عن أن النجم اللاعب الأوروجوايانى كان قد سجل الى الأن فى مرمى شباك لنحو الـ 26 فريقا وهذا يكون من أصل عدد مباريات هي الـ 27 وهي التي واجههم فى مسابقة الدوري الإسبانى، إذ انه سجل وأحرز اهداف بلغت الـ125 هدفا فى مسابقة الليجا.

وتشير كذلك الصحيفة إلى أنه من أكثر الأندية وهي التى قد هز مرمى شباكها النجم سواريز فى مسابقة الليجا هو فريق ريال مدريد، وفريق ريال بيتيس وفريق إيبار حيث له رصيد هو الـ 9 أهداف في شباكهم.

وعليه نجد انه يحتل سواريز هذا المركز الثانى ـ الوصيف من جدول ترتيب هدافى الدوري الإسبانى في خلال هذا الموسم بما له من رصيد بلغ الـ 15 هدفا من وراء وخلف اللاعب زميله فى فريق البارسا وهو النجم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي وهو المتصدر بما له من رصيد بلغ الـ 21 هدفا.

يؤكد كذلك السيد إرنستو فالفيردي وهو المدير الفني الإسباني في فريق ناديبرشلونة الإسباني على أن قرار جاء عن تجديد عقده مع فريق البرسا هو كان قرارا سهلا وبسيطاً.

في هذا قد أعلن برشلونة على صفحة موقعه الرسمي في اليوم ـ الجمعة ـ عن النية في تجديد عقد الكابتن المدرب إرنستو فالفيردي الى موسم 2019م ـ 2020م، مع وجود خيار عن التجديد لعدد موسم آخر وعلى شكل تلقائي.

ويؤكد كذلك بيان صادر من النادي الكتلوني على وجود توصل في الإدارة الى الاتفاق مع كابتن فالفيردي لكي يتم تجديد العقد الى نهاية الموسم المقبل، مع أنه يوجد بند يسمح بأن يتم تمديده لموسم آخر، وهذا هو ما ينفي كل الأنباء وهي التي وردت بخصوص وجود إمكانية ان يرحل في خلال موسم الصيف القادم.

وهو أي صاحب الـ 55 عاماً كان قد تحدث في خلال مؤتمر صحفي وهو يقول أن أمر التجديد هو كان قراراً سهلا وبسيطاً بالنسبة له. حيث ان التناغم وهو الذي أملكه في النادي ومع الفريق هو جيد وأن كل شيء قد انتهى وسار على شكل طبيعي.

واستطرد أنه قد بدأنا مجموعة وسلسلة من المواجهات والمباريات وهي نلعب فيها على الـ 3 مسابقة لبطولات، وقال نحن قادمون من نتيجة هي تعادل ومن ثم نريد بشدة الفوز بصورة جديدة في الليجا ـ الدوري الإسباني.

من الجدير بالذكر أنه قد حقق فالفيردي عدد ثلاثة ألقاب مع نادي برشلونة اثناء مضي موسم ونصف، لأنه قد توج بلقب الليجا، وبكأس ملك إسبانيا وبكأس السوبر الإسباني.

اترك رد