الرئيسية » اخبار الرياضة » جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي بعد نتيجة مباراتي اليوم الجمعة 15/2/2019
ترتيب الدوري المصري
مباراة اليوم بالدوري المصري

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي بعد نتيجة مباراتي اليوم الجمعة 15/2/2019

جدول ترتيب الدوري المصري من بعد انتهاء مباريات اليوم وهما مباراتين قد شهدهما اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الخامس عشر من شهر فبراير الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ هذان المباراتان كانتا في ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة ومسابقة الدوري العام، وهما لقاءين جاءت نتيجة اولهما هو تعادل لفريقي وهما فريق بتروجت ضد فريق حرس الحدود بالنتيجة وهي الـ 2 ـ 2، بينما جاءت نتيجة المباراة الثانية وهي فوز فريق المقاولون العرب علي حساب الفريق نظيره وهو فريق طلائع الجيش بنتيجة وهي الـ 2 ـ صفر.

نتيجة التعادل الإيجابي لفريقي بتروجيت ضد حرس الحدود في مباراة اليوم بالدوري:

اليوم قد تعادل فريقي وهما فريق بتروجيت وفريق حرس الحدود السكندري بهذه النتيجة وهي الـ (2 ـ 2) في ضمن مباراة كانت قد أقيمت منذ لحظات في ما بينهما في فعاليات لمنافسات الجولة رقم الـ 22 ضمن بطولة ومسابقة الدوري المصري الممتاز.

هذه المباراة قد شهدت أمر احتساب عدد الـ 3 ضربات أو ركلات جزاء في تلك المباراة وهي ما أسفرت عنها تسجيل عدد ثلاثة أهداف فيها، وهي من بينها يوجد ضربتان جزاء لصالح فريق بتروجيت ويوجد ضربة جزاء واحدة فقط لصالح فريق حرس الحدود السكندري.

جاءت اهداف المباراة كما يلي؛ سجل اللاعب شكري نجيب نجيب هدف تقدم لصالح فريقه ـ فريق بتروجيت من خلال ضربة وركلة جزاء عند الدقيقة رقم الـ 31 من عمر اللقاء الفعلي، ومن بعده ادرك اللاعب محمد الشبيني هدف التعادل عند الدقيقة رقم الـ 37 من خلال ضربة وركلة جزاء من عمر اللقاء الفعلي.

ولكن الهدف في هذه المباراة وهو الوحيد الذي كان قد تم احرازه وتسجيله وهو بعيداً عن ضربات ـ ركلات الجزاء هو كان هدف بتوقيع لتسجيل اللاعب وهو إيدو موسيس عند الدقيقة رقم الـ 48 من عمر اللقاء الفعلي، وهذا كان من قبل أن يضيف ويسجل اللاعب شكري نجيب هذا الهدف الثاني لصالح فريق بتروجيت عند الدقيقة رقم الـ 52 من عمر اللقاء الفعلي وهو سجله من ركلة وضربة جزاء.

بسبب هذه النتيجة قد رفع فريق حرس الحدود السكندري ما يمتلكه من رصيده وصل إلى الـ 25 نقطة ليقع بهم في المركز التاسع من جدول الترتيب للدوري المصري الممتاز العام، في حين قد ظل فريق بتروجيت واقعا في تذييل جدول وترتيب الدوري المصري الممتاز والعام النسخة الحالية من البطولة والمسابقة بما له من رصيد سابق وهو الـ 19 نقطة فقط.

ترتيب الدوري المصري اليوم الجمعة 15/2/2019 بعد نتائج وأهداف المباريات التي اقيمت اليوم:

إذا جئنا الى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز العام في اليوم الجمعة نجد أنه يستمر الفارس الابيض ـ الزمالك يقع في مركز صدارة مسابقة وبطولة لترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بما له من رصيد هو الـ 48 نقطة، في حين يأتي في المركز الثاني ـ وهو الوصيف من جدول ترتيب الدوري المصري الحالي هو فريق بيراميدز لأنه له فيه رصيد بلغ الـ 45 نقطة، ويأتي بعدهم في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة هو فريق القلعة الحمراء ـ الأهلي لأنه يمتلك فيه رصيد هو بلغ الـ 39 نقطة.

هذا وقد نجح فريق المقاولون العرب بعد فوزه اليوم على حساب فريق طلائع الجيش في أن يصل الي احتلال المركز الخامس من جدول تريتب الدوري المصري الممتاز الحالي لليوم الجمعة لأنه اصبح له فيه رصيد بلغ في اليوم الى الـ 31 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

جدول الدورى

اترك رد