الرئيسية » اخبار الرياضة » مبادرة التهدئة بين الأهلي المصري وبين الزمالك قبل إستضافة مصر لكأس أمم أفريقيا 2019م
الأهلي
الأهلي وأخباره اليوم

مبادرة التهدئة بين الأهلي المصري وبين الزمالك قبل إستضافة مصر لكأس أمم أفريقيا 2019م

مبادرة التهدئة مع الزمالك التي بينه وبين النادي الأهلي المصري حيث قد رحب كابتن سيد عبد الحفيظ، وهو مدير كرة القدم في النادي الأهلي المصري، بتلك المبادرة عن التهدئة التي ستقام مع الزمالك أثناء الفترة القادمة، خصوصا في ضوء تلك المساعي، التي توجد في داخل الوسط الرياضي للقيام بالتهدئة في كل الأجواء، من قبل أن تبدأ استضافة مصر لكأس أمم أفريقيا لعام 2019م الحالي.

النادي الأهلي المصري اليوم وتعليقات على مبادرة التهدئة مع الزمالك وفوزه على الانتاج:

وفي هذا صرح ايضا سيد عبد الحفيظ في احد تصريحاته الاعلامية والتلفزيونية أنه لا أحد لديه رغبة في رفع التعصب، وقال ان جماهير ومعهم لاعبي الزمالك يوجدون فوق رأسي، وانه هناك من يتحدث ويردد أن هذه التصريحات لي هي تعتبر سبب الاحتقان، وهذا هو ما أصرح به يعد ليس له أية هدف الا الضغط على جميع الفرق المتنافسة والمنافسة لنا في ارضية الملعب وهو ليس لأية هدف آخر يكون في خارج لعبة كرة القدم، وقال ان علاقتنا كانت بجد رائعة واننا نزور الزمالك واننا نتواصل بصورة مستمرة كان هذا الى عام 2005م.

وقال ايضا ان تصرفات الأهلي ليست إلا رد فعل لكمية التجاوزات من قبل رئيس الزمالك التي جاءت في مقاطع الفيديو وهي التي ينشرها باستمرار، وانه في النهاية يتم توجيه اللوم علينا نحن الاهلي.

وكرر انه يحترم الناس للغاية ولن نمشي وراء أية تعبيرات او كلام خارجي يكون منسوب لنا ويكون متردد يدد في مقاطع الفيديوهات، وقال ان جمهور الزمالك هو مكانه على رأسي من فوق.

وأستطرد تصريحه انه لا نشتكي مما يوجد من ضغط مباريات أو من المشاركة في كمية كبيرة من البطولات والمسابقات وهذا لأننا نمثل بلادنا، واننا متواجدين في ضمن اطار المحافل الدولية.

وتحدث كذلك عن مباراة الإنتاح الحربي، هو قال أن الأهلي أهدر عدد 3 أهداف وهذا على الأقل بسبب ما لدى اللاعبين من الثقة الزائدة وهي لا تتناسب مع هذه المرحلة الحالية، لذلك سوف يقف مع اللاعبين لكي لا يتم إهدار الفرص والمجهود لمرة اخرى حيث فاز الأهلي على الانتاج الحربي بهدف في مقابل لا شيء.

وتحدث عن معاناة الفريق وهي بسبب تتابع المباريات وتحدث عن الثقة الزائدة فقال أنه يجب أن يكون بها كلام مع اللاعبين، حيث أن اللاعبين ليسوا بحالتهم الجيدة والتي عهدناها خصوصا في اللمسات الأخيرة وفي طريقة عبور الكرة إلى مرمى الشباك بهذه الفترة الصعبة لأن بها سفر وعودة وبها إرهاق شديد.

وقال مستطردا في حديثه أن اللاعب رمضان صبحي قد حصل على بطاقة صفراء أو الإنذار الثالث له في خلال تلك المباراة التي اقيمت بين الأهلي وهو أمام فريق الإنتاج الحربي لكي يصبح في مباراة قادمة في خارج المشاركة مع مباراة الداخلية بصورة رسمية.

ومن جهة أخرى قد أعرب مارتن لاسارتي، وهو المدير الفني للفريق، عن مدى فرحه و سعادته بما حققه الفريق من نجاح في تحقيق النصر في مباراة اليوم على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة هي هدف بلا رد.

واستطرد المدير الفني للأهلي قائلا، أن موضوع استبدال اللاعب حسين الشحات اليوم من بعد إهداره لعدد من الفرص وهو كان أمام المرمى وقال أن هذا لن يضعه تحت مزيد من ضغوط، وهو يؤكد على أن اللاعب حسين هو جد لاعب مميز وقد سبق له أن قدم أداء لمستويات جيدة ضمن مباريات سابقة واستبدله بالأنغولي ليزيد الضغط على الانتاج.

اترك رد