الرئيسية » اخبار الرياضة » ليفربول اليوم ما بين صلاح وساديو ماني وحلم الوصول لنهائي دوري الأبطال الأوروبي
ليفربول
ليفربول وتصريحات ماني وعدم الاستغناء عن صلاح

ليفربول اليوم ما بين صلاح وساديو ماني وحلم الوصول لنهائي دوري الأبطال الأوروبي

صرح اليوم النجم ساديو ماني، وهو لاعب ليفربول الإنجليزى، عن تلك المباراة المنتظرة لفريق ليفربول ـ الريدز وهو يلعب فيها أمام فريق بايرن ميونخ الألماني وهي التس سوف تقام في يوم غد الثلاثاء القادم وهي تلعب على أرض ملعب وهو “أنفيلد” فى ضمن مباراة ذهاب للدور رقم الـ16 من بطولة ومسابقة دورى أبطال أوروبا.

تصريحات ساديو ماني نجم ليفربول عن المباراة القادمة ضد بايرن ميونخ بدوري الأبطال:

صرح ساديو ماني، أنه في خلال الموسم السابق نحن كنا بالفعل قريبين من مباراة ومواجهة فريق بايرن ميونخ بالمباراة النهائية، لأنه كان الفريق البافارى يعتبر قريبًا من أمر التأهل لهذه المباراة النهائية على حساب فريق ريال مدريد، ولكنه كان للنادى الملكى قولا أخر فهو اعتبر منافسًا قويًا بالفعل.

واستطر اللاعب مهاجم في ليفربول أنه للأسف، نعتبر أيضًا قد مررنا بمسلسل لسيناريو هو مشابه كان ضمن المباراة النهائية وهي التي كانت أمام ريال مدريد، لأنه حاليا نحن على وشك الصدام القائم بين ليفربول وبين بايرن ميونخ بالدور ثمن النهائى، واظن أننا وضحنا أننا نعتبر فريقان استثنائيان في خلال الموسم السابق.

ختم حديثه قائلا ـ ساديو مانى حول مباراة ليفربول مع بايرن ميونخ أن اللعب بنهائى دورى الأبطال الأوروبي كان بالنسبة لي هو حلمًا، وأنني فعلا متحفز جدا للذهاب مرة اخرى اليه، ومتحفز لحصد اللقب للمرة الثانية.

أما عن صلاح فأن أرباح ليفربول هي من يهدد انتقاله ليوفنتوس

جاءت تقارير صحفية وهي إنجليزية لتكشف عن أن ليفربول حاليا يعتزم أن يصمد أمام تلك العروض كلها وهي التى يتم عرضها ويكون من المنتظر أن يبدأ ويتلقاها اللاعب الفرعون والنجم المصرى محمد صلاح من كثير من الأندية وهي التي لديها الرغبة فى اتمام صفقة التعاقد معه في خلال فترة الميركاتو الصيفي القادم، والتي من أبرزها عرض نادي يوفنتوس الإيطالى.

وفي هذا الشأن قد ذكرت صحيفة وهي “ميرور” عن أن نادى ليفربول كان قد حقق أرباحاً فعلية وسنوية هي وصلت لـ125 مليون جنيه إسترلينى، وهذا هو ما يدعم تلك الفكرة عن الاحتفاظ باللاعب محمد صلاح وبكامل خدماته لصالح ليفربول، لأنه هو الذى يتقاسم مركز صدارة اسماء في قائمة هدافى الدورى الإنجليزى العام الممتاز ـ أو “البريميرليج” مع اللاعب النجم سيرجيو أجويرو وهو لاعب فريق مانشستر سيتى بما له من رصيد هو الـ 17 هدفاً.

لذلك قالت الصحيفة أن نادي ليفربول ليس لديه عزم ولا نية في أن يخسر لاعبيه ونجومه مرة اخرى ومجدداً وهذا مثلما كان فى الأعوام السابقة، من بعد رحيل نجمه وهو لويس سواريز وهو الذى انتقل ليلعب ضمن صفوف برشلونة في مقابل مبلغ الـ 82 مليون يورو، ونجمه فيليب كوتينيو وهو الذى انتقل ليلعب في نفس الفريق في مقابل مبلغ الـ 135 مليون يورو، وهذا قوله فى ظل ما له من تواجد حالي في المنطقة الآمنة خاصة من الناحية المالية مما لا يجبره على التخلي عن خدمات اللاعب في مقابل مبلغ مالي مهما كبر هذا المبلغ.

من الجدير بالذكر أن جميع التقارير الصحفية، على وقت سابق، جاءت تكشف عن أن نادى يوفنتوس حاليا يتطلع إلى اتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح في خلال الصيف المقبل وهو عرض مبلغ وصل لـ 200 مليون يورو أو في مقابل بدل المال هو الاستغناء عن خدمات اللاعب الأرجنتينى باولو ديبالا لينضم إلى صفوف ليفربول، ولكنه الى جانب دفع مبلغ هو الـ 50 مليون يورو وكل هذا من أجل أن يضم اللاعب النجم المصرى.

اترك رد