الرئيسية » اخبار التقنية » سامسونج تعلن عن انطلاق هاتفها الجديد Galaxy Fold القابل للطي ثورة تكنولوجية جديدة
Galaxy Fold
هاتف Galaxy Fold القابل للطي بمميزاته

سامسونج تعلن عن انطلاق هاتفها الجديد Galaxy Fold القابل للطي ثورة تكنولوجية جديدة

هاتف Galaxy Fold يأتي مع أول شاشة للعرض هي فعليا لا متناهية وهي أيضا من مميزاتها أنها قابلة للطي ولها مقاس هو الـ 7.3 بوصة وله كذلك كاميرا متعددة الاستعمالات وأيضا يوجد به العديد من المزايا الأخرى الجديدة حيث أنه كليا يفتح هذا الهاتف الجديد Galaxy Fold وهو عدد من الإمكانات التي لا حدود لها من وجود لتعددية المهام به.

قامت شركة سامسونج اليوم بتدشين، ما يعد فصل جديد في ضمن تاريخ الهواتف الذكية السابقة، بأنها كشفت وأزاحت النقاب عن الهاتف الجديد لها وهو القابل للطي Galaxy Fold ، وهي تطلق لسلسلة جديدة سوف تضاف إلى باقي ابتكاراتها في مجال ثورة الهواتف الذكية. وما يميز هاتف Galaxy Fold بأن له أول شاشة عرض تكون لا متناهية وهي قابلة للطي وهي بمقاس 7.3 بوصة بكل انجاء العالم، وهي يمكن طيها حتى تصبح عبارة عن جهاز صغير الحجم مع وجود شاشة العرض. وما يقدمه هاتف  Galaxy Fold  من طريقة جديدة وهي فعالة ليدير المهام المتعددة ولرؤية مقاطع الفيديو وفي ممارسة الألعاب وما له غير ذلك من مهام كثيرة، وهو ما يمنح المستخدمين لعديد من تجارب سلسة وتكون متقدمة مع إمكانيات جديدة.

حين علق على بداية إتطلاق الهاتف الجديد، صرح دي جي كوه، وهو الرئيس والمدير التنفيذي في قسم اتصالات الأجهزة المتنقلة بسامسونج؛ أنه تبدأ سامسونج بتشين لبداية الفصل القادم بتاريخ ثورة ابتكارات الأجهزة الذكية عبر إعادة لصياغة المفاهيم وهي المتعلقة بما يمكنه هذا الهاتف الذكي أن يفعله ويقدمه، بحيث يؤسس هذا الهاتف Galaxy Fold لهذه الفئة الجديدة تمامًا من تلك الإبتكارات وهي التي تفتح المجال في وجه المزيد من القدرات ومن الإمكانات وهي تلك التي لم نشهدها في تاريخ التكنولوجيا من قبل. وجاء تصميم الهاتف الجديد لهؤلاء الذين لديهم رغبة في تجربة جميع ما يمكن أن يفعله و يقدمه الجهاز وهو القابل للطي بالمقارنة مع باقي الهواتف الذكية التقليدية .

هاتف ذكي جديد مع جهاز لوحي وهما مطويان بقالب واحد:

جاء هذا الهاتف Galaxy Fold ضمن فئة جديدة وكليًا خاصة بالهاتف. لأنه يقدم نوع جديد مما هو عبارة عن تجربة الجوّال وهو ما يسمح للمستخدمين بالقيام بأشياء هم لا يمكنهم القيام بها مع استخدام الهاتف الذكي القديم العادي. ويمكن ايضا للمستخدمين الإستفادة من تلك المزايا الموجودة بالهواتف الذكية وبالأجهزة اللوحية سويا عبر جهاز صغير يكون قابل للطي وهو يمكن فتحه ليقوم بتقدبم تجربة جديدة ومميزة مع وجود أكبر شاشة هاتف ذكي من شركة سامسونج إلى الآن. وهو يجمع بين تلك المكونات وبين الهندسة وبين ابتكارات العرض وهي التي قد تم تطويرها على مدار الثماني سنوات الماضية منذ بداية إطلاق سامسونج لأول نموذج لها من شاشات العرض وهي المرنة  بعام 2011

قامت سامسونج بالعمل مع كلا من Google ومع مجتمع مطوّري برامج نظام تشغيل Android تحت هدف أنه يضمن توفير لتطبيقات ولخدمات المستخدمين وهي المفضلة ـ التي هي مثل فيس بوك Facebook ومثل واتس اب WhatsApp YouTube و م وهو ما يتيح للمستخدمين  هذاالإستمتاع بتلك التجربة المميزة من هاتف  Galaxy Fold.

إن هاتف Galaxy Fold هو من ليس مجرد جهاز متنقل، لأنه يعتبر بمثابة بوابة تنفتح إلى مجموعة جديدة وهي متكاملة من تلك الأجهزة والخدمات التي هي المتصلة المطورة من قبل سامسونج التي تكون على مر السنين ليتم تسهل القيام بكل الأشياء على المستخدمين.

هاتف Galaxy Fold سوف يكون له تقنيتي وهما LTE و5

اترك رد