الرئيسية » اخبار الرياضة » تعرف على ترتيب الدوري المصري وجدوله بعد نتائج مباريات يوم الثلاثاء
ترتيب الدوري المصري
الدوري المصري اليوم

تعرف على ترتيب الدوري المصري وجدوله بعد نتائج مباريات يوم الثلاثاء

مباريات اليوم حيث قد أقيمت في اليوم الثلاثاء الموافق الـ 26 / 2 / 2019 عدد ثلاث مباريات في ضمن الجولة رقم الـ24 من زمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، بدأت بمباراة استضافة فريق الإسماعيلى لفريق طلائع الجيش، وايضا قد واجه فريق المصرى البورسعيدى مع نظيرة فريق إنبى ومباراة فريق النجوم وهو أمام فريق وادى دجلة.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتيجة التعادل السلبي لمباراة الاسماعيلي اليوم:

سيطرت نتيجة التعادل السلبى بلا اهداف على مباراة الإسماعيلى مع فريق طلائع الجيش تلك التى جمعت بين الفريقين على ارض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية في ختام الجولة وهي الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز العام.

وبالفعل قد غابت أيا من الخطورة في خلال أحداث هذه المباراة من الفريقين على الشباك والشيء الملحوظ كان تسابق جميع لاعبي الفريقين الإسماعيلى والطلائع في عملية إهدار الفرص لكي تنتهى المباراة بنتيجة التعادل السلبى .

مما قد رفع رصيد فريق الإسماعيلى الى النقطة 28 ليبقى فى المركز الثامن من جدول ترتيب الدورى وايضا يرتفع رصيد فريق الطلائع الى النقطة 27 ليبقى فى المركز التاسع .

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي اليوم من فوزه على فريق إنبى بثلاثية مما أدخله للمربع الذهبي:

اليوم حقق المصرى البورسعيدى الفوز الكبير على فريق إنبى بهذه النتيجة وهي الـ  3ـ1 فى خلال المباراة وهي التى جمعتهما في مساء اليوم، الثلاثاء، على ارض ملعب استاد الجيش في السويس ضمن الجولة الرابعة والعشرين في مسابقة الدورى.

كان قد بدأ فريق المصرى البورسعيدي بهذا التشكيل وهو المكون من؛ يوجد فى حراسة المرمى: الحارس أحمد مسعود، اما لاعبي الدفاع فهم: اللاعب أحمد شوشة واللاعب إسلام ابو سليمة واللاعب مصطفى طيارة واللاعب محمد الصالح، لاعبو خط الوسط هم: اللاعب إيزي إيميكا واللاعب فريد شوقي واللاعب سعيدو سمبوري واللاعب حسين رجب، لاعبي الهجوم هم: اللاعب أوستن أموتو واللاعب محمود وادي.

لكن جاء وبدأ فريق إنبى المباراة بهذا التشكيل وهو المكون من لاعبين وهم؛ كان يوجد فى حراسة المرمى: الحارس عمرو حسام، لاعبو في خط الدفاع: اللاعب رامى صبرى، اللاعب احمد صابر، اللاعب على فوزي، اللاعب أحمد عبد العزيز، لاعبي في خط الوسط: اللاعب عماد فتحى، اللاعب محمد أشرف روقه، اللاعب جوسيان، اللاعب محمود غالى، لاعبي في خط الهجوم: اللاعب محمد بسيونى، اللاعب لوكمبى لوكا.

مباراة اليوم بين وادى دجلة وهو قد هزم فريق النجوم بـ 2 ـ 1 في الدوري:

مباراة اليوم قد استعاد فريق وادى دجلة ما كان له من نغمة الإنتصارات باحرازه نتيجة الفوز على فريق النجوم بنتيجة وهي الـ 2 ـ 1 فى خلال المباراة وهي كانت قد اقيمت في ما بينهما على ارض ملعب استاد بتروسبورت في ضمن فعاليات لمنافسات الجولة رقم الـ24 للدورى.

هذا حيث قد انتهت احداث الشوط الأول بهذا التقدم لصالح فريق وادي دجلة بهدف هو قد جاء من ضربة جزاء وهي كانت عن طريق اللاعب محمد هلال عند الدقيقة رقم الـ 20 من عمر اللقاء الفعلي في الشوط الاول، وأما فى خلال احداث الشوط الثانى من المباراة قد تمكن واستطاع اللاعب أحمد حسن تسجيل هذا الهدف الثانى لصالح فريق وادي دجلة، من قبل أن يرجع لمرة اخرى ويسجل ويحرز اللاعب النيجيري وهو توسين اوميلى هذا الهدف الذي كان لصالح فريق النجوم عند الدقيقة رقم الـ 91 من عمر الوقت بدل الضائع اي في الدقيقة 90+ في اول الوقت الاضافي.

فيما يلي جدول ترتيب الدوري المصري الجديد بعد نتائج مباريات اليوم؛

اترك رد