الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي اليوم الأربعاء وما شهده النادي من أخبار رياضية
الأهلي
موعد مباراة الاهلي القادمة

الأهلي اليوم الأربعاء وما شهده النادي من أخبار رياضية

الأهلي اليوم تشهد ساحتة الرياضية المصرية خلال اليوم الاربعاء ـ ـ الموافق يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ الكثير من الأخبار المهمة سواء على مستوى فريق الكرة وهو الذي يستعد لملاقاة فريق بتروجت على يوم الاثنين القادم فى ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز العام.

الأهلي اليوم يرسل وفد أهلاوى ليطير إلى الإمارات في خلال ساعات:

اليوم سوف يطير في خلال الساعات القادمة هذا الوفد الأهلاوى ووالذي هو يتكون من السيد أمير توفيق وهو مدير إدارة التعاقدات وايضا التسويق، ومعهم كابتن سيد عبد الحفيظ وهو مدير الكرة إلى الإمارات لكي يتم زيارة مقر شركة الملابس وهي الراعية.

ومن ثم سوف يقوم الوفد الأهلاوى في خلال زيارة الإمارات بالقيام باختيار ملابس هذا الموسم الجديد مع كل اعضاء و مسئولى شركة الملابس وهي الراعية، لكي يتم الاتفاق على ما هو شكل القميص وما هي الألوان الأساسية وايضا الاحتياطية.

قام لاسارتي بإحتواء غضب صالح جمعة وصلاح محسن بالأهلى

لا شك أن الكابتن الأورجويانى مارتن لاسارتى وهو المدير الفنى في الأهلى هو يقود فريقه على شكل جيد فى ضمن مسابقة بطولة الدورى العام الممتاز في خلال هذا الموسم، وهذا هو ما قد ظهر فى خلال تحقيق الفريق لعدد الـ8 انتصارات وهي متتالية، آخرها هو الفوز الذي كان صعب على الجونة، وهو الذى حققه الأهلي من بعد تأخره بهذا الهدف كان في يوم الأحد الماضي.

تعافى محمد الشناوى من إصابتة بالضامة وسوف يشارك بتدريبات ومران الأهلي:

تعافى الحارس محمد الشناوى لمرمى الأهلى من اصابته بآلام في العضلة الضامة، تلك التى تسببت فى حدوث استبعاده من مواجهة فريق الجونة الماضية بمسابقة وبطولة الدورى الممتاز العام.

 وهو قد أعلن محمد الشناوى عن مدى جاهزيته لمواجهة فريق بتروجت القادمة فى ضمن بطولة الدورى الممتاز العام، والذي هو من المقرر إقامتها على يوم الاثنين القادم.

رفع الأهلي الحمل البدني لكل لاعبيه والقيام ببرنامج خاص لمحمد نجيب

يؤدي لاعبو الأهلى، تلك الفقرة البدنية وهي أحمال متنوعة على هامش تدريب ومران الفريق في اليوم الأربعاء وهو المقام على ارض ستاد مختار التتش في مقر الجزيرة.

ومن ثم قد قاد الفقرة البدنية كابتن أليخاندرو مخطط لأحمال الفريق.

يكلف الأهلى محمد العدل بأن يدير قناة الأهلى ولكن بصفة مؤقتة

كان قد كلف مجلس إدارة في النادى الأهلى وهو تحت رئاسة كابتن محمود الخطيب، ومعه السينا ريست محمد العدل بأن يقوم بعمل وإدارة قناة النادى الأهلي ولكن بشكل مؤقت، وعلى فترة ومدة الـ 3 شهور.

ولقد جاء هذا التكليف من اعضاء مجلس إدارة الأهلى للعدل من بعد وفاة كابتن خالد توحيد وهو الذي كان من قبل يتولى مهام رئيس قناة النادى الأهلي، وهو الذى كان قد توفى منذ الأسبوع الماضى.

قام الأهلي بنعي ضحايا حادث قطار حريق محطة مصر ودعى وتمنى كذلك الشفاء للمصابين

نعى اعضاء مجلس إدارة النادي الأهلى وهو تحت رئاسة كابتن محمود الخطيب ومعه السادة أعضاء في مجلس الإدارة ومعه السيد المدير التنفيذي وأيضا القطاعات وهي الرياضية والعاملون في النادي، بحيث أنه نعى الضجايا ببالغ ومزيد من الحزن والأسى لجميع ضحايا حادث قطار حريق محطة مصر وهم الذين كانت قد وافتهم المنية على إثر الحادث وهو الأليم وهو الذي كان وقع في صباح اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم السابع والعشرين من شهر فبراير الراهن من عام 2019م ـ ـ الحادث الاليم.

اترك رد