الرئيسية » اخبار الرياضة » ترتيب الدوري الانجليزي وأخر أخبار ليفربول الحالية مع عرض أجمل أهداف صلاح
الدوري الإنجليزي
الدوري وترتيبه الحالي

ترتيب الدوري الانجليزي وأخر أخبار ليفربول الحالية مع عرض أجمل أهداف صلاح

أخر أخبار الدوري الانجليزي مع أخبار ليفربول بحيث أنه قد كشف اللاعب النجم المصري محمد صلاح عن ما هو أفضل هدف له كان قد أحرزه وهو مرتديا لقميص ليفربول ـ الريدز في ضمن مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الحالية، ولقد وقع اختياره على ذلك الهدف الرائع وهو الذي سجله في مرمى شباك فريق إيفرتون في خلال الموسم الماضي.

يختار محمد صلاح أفضل هدف له في شباك إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز:

من الجدير بالذكر أنه قد وصل محمد صلاح إلى الهدف وهو رقم الـ 50 في مسابقة الدوري الإنجليزي من قبل عدة وبضعة أسابيع، بحيث هو قد تمكن من القيام بالتسجيل في كل فرق الدوري والبطولة على استثناء فريق مانشستر يونايتد وهو الذي واجهه من قبل الثلاثة أيام الماضية وهي قد انتهت هذه المباراة بنتيجة التعادل السلبي، علاوة على فريق سوانزي سيتي وهو الذي كان قد هبط إلى الدرجة الأولى في خلال الموسم المنصرم.

من جهة أخرى كان قد سجل اللاعب الفرعون المصري هذا الهدف الذي جاء في غاية الجمال والروعة في مرمى شباك فريق إيفرتون في ضمن مباراة ذهاب الدوري ـ البريميرليج خلال الموسم الماضي، وهي قد انتهت هذه المباراة بذلك الهدف إلى هدف مثله، مما اعتبر نجم روما وهو السابق أن هذا هو أفضل هدف له سجله في إنجلترا لأنه كان تطلب منه استعمال أكثر مهاراته جميعها.

وصرح النجم المصري محمد صلاح إلى الموقع الرسمي الخاص بالدوري الإنجليزي أن هذا الهدف المميز وهو بالنسبة له قد كان هو الذي سجله في مرمى شباك إيفرتون، وقال هذا لأنه استعمل فيه المهارة، مع القوة، واستطاع أن ينهي الهجمة على شكل رائع، من أجل هذا أنا أفضل هذا الهدف.

على الرغم من هذه الانتقادات وهي التي يعاني منها اللاعب محمد صلاح في خلال هذا الموسم وهذا جاء بسبب أمر غيابه عن التهديف ضمن هذه المواجهات الكبرى، إلا أنه حاليا يتربع على مركز صدارة هدافي الدوري الانجليزي ـ البريميرليج وهذا يكون مع المناصفة مع اللاعب سيرجيو أجويرو.

وعلى نفس السياق قد أبدى اللاعب فيرجيل فان ديك، وهو لاعب مدافع ليفربول، وأعرب عن مدى سعادته وهي الغامرة بنتيجة الفوز الثمين الغالي وهو الذى حققه فريقه من نصر على فريق واتفورد بنتيجة خماسية وهي نظيفة فى المباراة وهي كانت التى جمعتهما في مساء يوم أمس الأربعاء على ارض ملعب “أنفيلد”، في ضمن منافسات هذه الجولة رقم الـ28 من زمن مسابقة الدورى الإنجليزى العام الممتاز ـ “البريميرليج”.

وأما عن ترتيب الدوري فأنه يتصدر فريق ليفربول لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز بما له من رصيد هو الـ 69 نقطة، وبهم يكون متفوقاً بما هو على فارق نقطة واحدة على فريق مانشستر سيتي وهو الفريق صاحب المركز الثاني أي الوصافة.

وفي هذا الشأن قد قال اللاعب النجم فان ديك، فى ضمن تصريحاته للموقع وهو الرسمى الخاص بالنادي ـ ليفربول، ومن ثم لقد كان عبارة عن أداءً رائعاً على شكل عام، وقال أننا سيطرنا بحق على هذا اللقاء بما كنا نقوم به من استحواذ كان تاما على الكرة، خصوصا كان هذا فى خلال أحداث الشوط الأول، وقال أيضا لعبنا على شكل هو بالفعل جيد للغاية، بحيث جعلنا لاعبي الفريق المناظر لم يتمكنوا بالفعل من إيجاد أية حل لأن يقوموا بالضغط وهو الذى كنا قمنا بتنفيذه مما جعلنا قمنا بتسجيل أهدافًا بحق جميلة ورائعة، وحفظانا على الصدارة يعد شيء رائع.

اترك رد