الرئيسية » اخبار الرياضة » فوز برشلونة على غريمه الريال مدريد وحجز بطاقة التأهل للبارسا
برشلونة
برشلونة يفوز على الريال

فوز برشلونة على غريمه الريال مدريد وحجز بطاقة التأهل للبارسا

وتصريحات الصحف الأسبانية عن الثلاثة أهداف لنادي برشلونة الأسباني حيث كانت قد كتبت ماركا عن أن راموس صرح مباشرة وفور تسجيل اللاعب المتألق وهو لويس سواريز لهذا الهدف من ضربة وركلة جزاء “لكي نمنعهم من أن يتم تسجيل الـ 6”.

وما كان من فرط فريق ريال مدريد في تلك الفرصة وهي التفوق على الفريق غريمه وهو اللدود من بعدما ظفر بنتيجة تعادل بالهدف في مقابل الهدف في ضمن لقاء الذهاب وهو الذي كان قد أقيم في أرض ملعب وهو كامب نو.

برشلونة وتصريحات راموس بعد ثلاثية البارسا التي أهلته للنهائي:

كان قد سقط في ضمن ميدانه وفي أمام جمهوره بحيث قد تلقى خسارة كانت هي قاسية جدا ولها نتيجة تساوي الـ 3 ـ صفر لكي يقتنص منه نادي البارسا ـ برشلونة لبطاقة التأهل والصعود إلى النهائي.

وعليه قد أبدع سواريز وهو لاعب مهاجم أوروجواي في خلال المباراة ولقد سجل عدد هدفين وهو كان منخرطا في ان يسجل الثالث وهو الذي جاء عن طريق وبقدم النجم رافايل فاران لاعب مدافع في ريال مدريد.

وكانت في يوم السبت تلك الفرصة سانحة لفريق ريال مدريد لكي يتم له الثأر حينما يتواجهان مرة اخرى ومجددا.. في هذه المرة بالدوري الإسباني.. وعلى نفس ارضية الملعب وهو الذي استضاف مواجهة وموقعة يوم الأمس الأربعاء وهو سانتياجو برنابيو.

على نفس السياق كانت قد استغربت تماماً مهرجان لاحتفال جماهير البارسا ـ برشلونة بنتيجة الفوز من بعد انتهاء اللقاء الذي كان أمام ريال مدريد في ضمن مباراة إياب الدور نصف نهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا، حيث أن هذه المباراة هي وإن دلت على شيء فهي بالفعل تدل على أزمة هي حقيقية في داخل مستقبل الفريق.

بما انه على الورق، كان قد تأهل فريق برشلونة إلى الدور نهائي مسابقة كأس الملك، في البطولة وهي الأحب علىهواه وقلبه في ما مضى من السنوات الأخيرة بحيث أنه قد أحرز لقبها لعدد الـ 25 مرة في ضمن تاريخه ومسيرته، وهو قد فاز بنتيجة هي ثلاثية نظيفة كانت في أرض ملعب سانتياغو بيرنابيو، وقام بالنصر وهزم للفريق غريمه التقليدي ومن ثم قد تأهل.

والان ما هي الخطوة التالية لفوز البارسا ـ برشلونة لكي نتجنب نتيجة تلك المباراة وهي التي لم تأتي لتُعبّر بتاتا وأبداً عن مجريات الأحداث بها، وهو قد تكلم عن هذه المباراة التي شاهدناها وما حدث في مباراة يوم أمس الأربعاء، عن ما هي خطط أرنيستو فالفيردي التي يتم تدريسها، حيث أن طريقة مواجهته لفريق ريال مدريد وأنه كيف سرق جميع لاعبوه نتيجة الفوز بصعوبة وأعجوبة.

في تلك المباراة كان قد قدّم فريق ريال مدريد ـ الفريق الملكي ما يعد هو من أفضل واحدة من اروع وأجمل لقاءاته ومبارياته في خلال هذا الموسم الحالي، بحيث كان قد سيطر لاعبوه على خط وسط ارض الملعب، من ثم حدث وهدد لاعبوه كثيرا لمرمى شباك الفريق الخصم وهو برشلونة ولقد كان هو بالفعل الأفضل في هذه المباراة وهذا كان منذ اللحظة الأولى إلى تقريبا الدقيقة 70 من عمر اللقاء الفعلي في الشوط الثاني على الرغم من أنه قد تلقى فيهم هدفين؛ جاء الهدف الأول من قبل اللاعب لويس سواريز عند الدقيقة رقم الـ 49 من عمر اللقاء بالشوط الثاني في بدايته والهدف الثاني جاء من اللاعب المدافع وهو رافاييل فاران عن طريق الخطأ في داخل مرماه بالدقيقة رقم الـ 69، ومن بعده تراجع الفريق وده طبيعي.

اترك رد