الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الاتحاد والأهلي في دوري السعودية للمحترفين اليوم الجمعة 1/3/2019
مباراة الاتحاد والاهلي
مباراة الاتحاد والاهلي

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في دوري السعودية للمحترفين اليوم الجمعة 1/3/2019

مباراة اليوم الجمعة التي ستقام بين الاتحاد والأهلي في قمة جدة ضمن الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم، حيث يأمل في تسجيل هدف واحد للتخلص به من الأحزان وليتم به مصالحة المشجعين، لكنه ممكن أن يصعب هذا في وسط ظروف هي متباينة تمامًا فيما بين هذين القطبين بالمدينة.

هذا فلا يزال فريق الاتحاد يبحث عن الفوز الأول له في الدوري بمدينة جدة خلال الموسم، لأنه اكتفى من تذوق طعم الفوز لعدد ثلاث مرات فقط بعدد الـ 21 مباراة لعبهم، وكلها كانت في خارج الأرض وكانت أمام فريق مثل فريق الباطن وفريق القادسية وفريق الوحدة.

مباراة الاتحاد والأهلي اليوم وما ستسفر عنه من نتيجة:

في مساء اليوم الجمعة تبدأ وتفتتح مباريات تلك الجولة السادسة بدوري عبد اللطيف جميل سابقا الدوري السعودي للمحترفين حاليا، إذ سوف تقام فيه اربع مباريات، من أهمها هي مباراة الديربي هذا اللقاء الذي سيقام في الشرائع إذ أنه يستضيف الاتحاد للفريق منافسه الأهلي.

وأيضا يستضيف ملعب أستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع على تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق في مساء اليوم الجمعة، فهي تعد واحدة من أقوى وأهم لقاءات تلك الجولة السادسة من دوري السعودية للمحترفين بكرة القدم، وهذا لأنها تجمع في ما بين الاتحاد والأهلي بديربي الكرة السعودية، وهو الذي يحمل العديد من التحديات في داخل أرض الملعب او في داخل المدرجات لما سوف تشهده تلك اللقاءات بين الفريقين من كثير من الندية ومن إثارة عبر تاريخهما الكروي.

وأما مباراة الليلة فهي تأتي ضمن اطار بحث لكل فريق عن النصر والفوز وهو الذي يعني العديد بالنسبة للفريقين، وهذا سواء في ضمن سباق ما جاء من تأكيد للسيطرة في خلال هذا الموسم، او تأكيد البحث عن التفوق ضمن تاريخ تلك المباريات بين “العميد” وبين “الراقي” أو خلال البحث عن مركز يكون متقدم في داخل سلم ترتيب الجدول الدوري.

ومن الجدير بالذكر أنه تشهد لقاءات فريقي الاتحاد والأهلي كثير من الإثارة مهما كان يوجد من ظروف تخص الفريقين، ومهما كان ما هو مركز لكل فريق منهما في ترتيب الدوري، خاصة وان مثل هذه المباريات هي لا تخضع لاية معايير او المعطيات تكون من قبل اللقاء.

من جهة كان يلعب الاتحاد وهو الفريق المضيف المباراة وهو لديه ويملك عدد الـ 9 نقاط في داخل المركز الرابع وفوز الفريق في لقاءه بتلك الجولة الماضية وهي مباراة كانت امام فريق التعاون.

في حين انه يلعب الأهلي في هذا اللقاء وهو لديه من الرصيد ذاته من نفس عدد النقاط التسع وهو ايضا محتلا المركز الثالث ولكن على فارق الأهداف، ولقد تعادل “الراقي” على آخر لقاء له كان مع الهلال الذي هو المتصدر.

وسوف يكون الاتحاد في المباراة اليوم وهو تحت قيادة كاباتن مدربه الاسباني بينات وهو الذي يتطلع لتسجيل نتيجة ايجابية مع العميد من بعد فوزه بالمواجهة الماضية التي كانت امام فريق التعاون.

وانه من المنتظر أن يبدأ فريق الاتحاد في خلال هذا اللقاء اليوم بطريقة وأسلوب يكون متوازن لملاقاة الضغط وهو الهجومي للاعبي فريق الأهلي، مع وجود محاولة السيطرة على خط وسط الملعب.

وعلى الوجه المقابل، سوف يدرك اللاعبي الأهلاويون ما هو مقدار تلك الصعوبة التي توجد في هذه المواجهة، ويدركون كذلك انهم يواجهون لاعبي فريقاً صعبا وهم ايضا مثلهم يبحث عن وجود واستمرار للفوز والانتصارات وزيادة نغمة المنافسة لمرة اخرى ومجددا على مركز الصدارة.

اترك رد