الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي والزمالك وما ينتظرهما من التأهلات ومباريات حاسمة وخلافه في خلال شهر مارس الحالي
الأهلي والزمالك
مباريات الأهلي والزمالك في اليوم

الأهلي والزمالك وما ينتظرهما من التأهلات ومباريات حاسمة وخلافه في خلال شهر مارس الحالي

ينتظر عملاق كرة القدم المصرية نادي الأهلي في خلال شهر مارس الحالي مبارياتان ومواجهتان هما حاسمتان له في ضمن دوري أبطال إفريقيا لكي يتم له حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من تلك البطولة.

لدى الأهلي بداخل جعبته عدد الـ 7 نقاط وهو يقع بهم في مركز صدارة المجموعة الرابعة وهي التي يقع بداخلها تلك التي تضم معه أيضا نادي فيتا كلوب الكونغولي ومعهم نادي شبيبة الساورة الجزائري، وأخيرا نادي سيمبا التنزاني.

وعليه سوف يحل الأهلي فريقا ضيفا على نادي فيتا كلوب في ضمن منافسات تلك الجولة الخامسة من المسابقة والبطولة على يوم السبت القادم والموافق يوم الـ 9 من شهر مارس الجاري.

ومن بعدها سوف يواجه نادي شبيبة الساورة الجزائري على يوم السبت الذي يليه وهو الموافق يوم الـ 16 من شهر مارس الراهن في ضمن أخر مباريات تلك المجموعة الرابعة.

أما عن رحلة الدوري العام الممتاز فهي سوف تٌستكمل للنادي الأهلي بمباراة فريق بتروجت على يوم الإثنين المقبل الموافق يوم الـ 4 مارس في ضمن حساب الجولة رقم الـ 26.

بالدوري يحتل الأهلي المركز الثالث بما لديه من رصيد بلغ الـ 48 نقطة وهو يعد نفس عدد رصيد نقاط فريق بيراميدز مع وجود له عدد ثلاث مباريات هي مؤجلة للفريق الأحمر.

يمتلك مدربه وهو الأوروجوياني مارتين لاسارتي سجلا رائعا في القيادة الفنية للنادي الأهلي وفريقه بكرة القدم في خلال الدوري بما قدمه من تحقيقه لعدد ثماني فوزات هي متتالية.

ومن ثم يختتم الأهلي كل مبارياته بمارس بممبارة هي من العيار الثقيل سوف تكون أمام غريمه التقليدي الزمالك الذي هو يكون المتصدر لترتيب الدوري على أخر يوم  بمارس الموافق الـ30 من الشهر.

ما ينتظر نادي الزمالك من مباريات في شهر مارس الحالي:

القلعة البيضاء ـ الزمالك ينتظره جدولا مزدحما بشهر مارس إذ أنه سوف يخوض عدد الـ 5 مباريات بكافة المسابقات.

وعليه سوف يبدأ الزمالك بمواجهتين هما حاسمتين بالكونفدرالية، لأنه سيحل ضيفا على بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الرابعة على يوم الـ 3 من شهر مارس الحالي.

يحتل الفارس الأبيض ذلك المركز الرابع في مجموعته لأنه له رصيد نقطتين حصل عليهما من نتيجتي وهما تعادلين وهزيمة.

ومن بعدها سوف يستضيف الزمالك للفريق نظيره وهو جور ماهيا الغيني على يوم الموافق الـ 10 من شهر مارس الجاري في ضمن خامس تلك الجولات من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

ومن ثم سوف يعود الزمالك إلى تلك المسابقات المحلية في مباراة مع فريق المقاولون العرب وهي في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 26 من مسابقة الدوري العام وأن مباراة المقاولون العرب سوف تقام على يوم الـ 13 من شهر مارس الراهن.

من الجدير بالذكر أنه على المستوى المحلي يتصدر الزمالك لجدول ترتيب الدوري المصري العام بما لديه من رصيد  بلغ الـ52 نقطة وهذا يكون على فارق 4 نقاط عن من هم أصحاب المراكز وهي الثاني والثالث وهم نادي بيراميدز ونادي الأهلي.

أيضا سوف يخرج الزمالك وهو ضيفا ثقيلا على الفريق نظيره وهو فريق نصر حسين داي الجزائري في ضمن آخر جولات هذا الدور لمرحلة المجموعات في الكونفدرالية وسوف يكون في يوم الأحد القادم الموافق الـ 17 من شهر مارس.

ثم يختتم الزمالك كل مبارياته في شهر مارس بتلك المباراة النارية التي سوف تقام مع غريمه التقليدي الأهلي ضمن الجولة المؤجلة منذ الأسبوع رقم الـ17 وهي ستقام على يوم السبت الأخير من مارس الموافق الـ 30 مارس على أرض ملعب برج العرب.

اترك رد