الرئيسية » اخبار الرياضة » الأهلي وحصاده الإخباري اليوم الجمعة لأول شهر مارس
الأهلي
الاهلي اليوم

الأهلي وحصاده الإخباري اليوم الجمعة لأول شهر مارس

القلعة الحمراء اليوم وأخبار النادي الأهلي اليوم لأول شهر مارس الراهن؛ حيث شهدت كثير من الاحداث البارزة وهي ننشرها لكم محبي الأحمر فيما يلي من سطور؛

اختتم اليوم المدرب لاسارتى مران الأهلي مع غياب السولية

أجرى مارتن لاسارتى، وهو المدير الفنى في الأهلي، اليوم تلك التقسيمة القوية لكل لاعبى الأهلي فى تدريبات ومران الصباح باليوم، على أرض ملعب التتش في الجزيرة.

هذه التقسيمة بها تركيز منه على مطالبة اللاعبين بأن يقوموا باللعب بلمسة واحدة مع وجود سرعة الضغط للخصم.

وقد غاب عمرو السولية عن التدريبات الجماعية لأنه مصاب بالعضلة الأمامية.

استعداد الأهلي لمباراة بتروجت على يوم الاثنين المقبل في استاد بتروسبورت بالجولة 26 .

أقام طبيب الأهلي جلسة خاصة مع الغزال

قام د. خالد محمود، وهو طبيب الأهلي، بعقد جلسة خاصة مع اللاعب عمرو جمال وهو مهاجم الفريق ليطمأن على برنامجه وهو التأهيلى للشفاء من إصابته بالعضلة الضامة.

يؤدي اللاعب جلسة تأهيلية بالجيم حيث يسير على برنامج تأهيلي.

عقد لاسارتي اجتماع مع لاعبى الفريق

قام مارتن لاسارتى، وهو المدير الفنى بالفريق في النادى الأهلي، بعقد جلسة هي فنية مع جميع لاعبى الفريق من قبل انطلاق التدريبات والمران الصباحى في اليوم، الجمعة، على أرض ملعب التتش في الجزيرة.

هذا وقد شهدت الجلسة ذلك الحديث عن عدة من الأمور الفنية التي تخص لقاء بتروجت وهو من المقرر له اقامته في مساء يوم الاثنين بعد غد فى تلك الجولة رقم الـ 26 من فعاليات لمنافسات الدورى المصري الممتاز.

ومن جهة أخرى قد استمر وواصل حسام عاشور وايضا محمد نجيب، وهما لاعبا الفريق بكرة القدم في النادى الأهلي، تنفيذ البرنامج التأهيلي لهما وهذا على هامش تدريب ومران الفريق

لأنه يعاني عاشور من الإصابة بمنشآ العضلة الأمامية، ولكن يعانى نجيب من تلك الإصابة التي هي فى ركبته.

وهما قد خاضا هذين الثنائى مران وتدريبات لبرنامج تأهيليا فى صالة الجيم، ومن ثم قد أعقبها الجرى من حول الملعب هذا إلى جانب خضوعهما إلى تدريب تأهيلي وكان تحت إشراف الأخصائي طارق عبد العزيز وهو أخصائى التأهيل في الجهاز الفنى.

تابع لاعبو الأهلي اليوم تدريباتهم في صباح اليوم الجمعة ليستعدوا لمواجهة بتروجت، وهي التي يسعى فيها لاعبو الفريق لمواصلة الفوز فى مسابقة الدوري من بعد الفوز في مباراته الأخيرة على حساب فريق الجونة بـ 2 ـ 1.

خاض اليوم اللاعب وليد سليمان تدريبات خفيفة بواسطة الكرة

اليوم صباح الجمعة قد خاض اللاعب وليد سليمان، وهو لاعب الفريق عن كرة القدم في النادى الأهلي، مرانه وتدريبات ولكنها كانت خفيفة بواسطة الكرة، في صباح اليوم الجمعة، وهي كانت تحت إشراف السيد حسين عبد الدايم وهو مساعد مخطط الأحمال البدنية في داخل الجهاز الفنى في الفريق، وهذا كان في ضمن إطار ما كان له من برنامج اللاعب وهو التأهيلى لكي يتم تجهيزه للمرحلة القادمة.

ولقد كان اللاعب وليد سليمان أتم قطع عدة خطوات كانت هي جيدة فى ضمن مسيرته و مشواره التأهيلي من أجل التعافى من تلك الإصابة التي كانت فى ركبته وهي التى تعرض لها خلال مباراة فريق شبيبة الساورة الجزائرى تلك التى أقيمت ضمن الجولة الثانية في فعاليات ومنافسات دور ومرحلة المجموعات في مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

من الجدير بالذكر أنه يستعد النادي الأهلي لمباراة بتروجت التي ستقام في الاثنين القادم على أرض ملعب هو بتروسبورت بالجولة رقم الـ 26 من فعاليات لمنافسات مسابقة الدورى المصري الممتاز.

اترك رد