الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة ليفربول وستوك سيتي في الدوري الانجليزي الاحد 9/8/2015

نتيجة مباراة ليفربول وستوك سيتي في الدوري الانجليزي الاحد 9/8/2015

حقق فريق ليفربول الانجليزي فوزاً مستحقاً علي منافسه فريق ستوك سيتي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب بريطانيا معقل فريق ستوك سيتي في اطار اولي جولات مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز 2015.

وسيطر ليفربول علي كامل مجريات اللقاء منذ البداية واستطاع فرض اسلوب لعبه علي الفريق المنافس واضاع العديد من الفرص التهديفية المحققه التي كانت كفيلة بأن تحقق له فوزاً كبيراً في مباراة اليوم.

وبدأ برندن رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :

ميغنول، سكرتيل لوفرين كلاين جوميز، ميلنر ولايانا وهندرسون وفيليب كوتينيو، جوردان إيبي وكرستيان بنتيكي.

بينما دخل المدرب هوجس المدير الفني لفريق ستوك سيتي بتشكيل مكون من :

جاك بوتلاند في حراسة المرمي، بيترس، وچونسون، وكاميرون، ومونييسا في الدفاع، آدم، وإبراهيم أفيلاي، وويلان، وفان غينكل في خط الوسط، والترس، وديوف في الهجوم.

 

 

وانتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف بين الفريقين، وظل الشوط الثاني كما هو عليه ضغط مكثف من قبل الريدز مقابل تصدي واستبسال غير عادي من جانب دفاعات ستوك سيتي حتي جاء اللاعب فيليب كوتينهو بالخبر اليقين في وقت متأخر بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه ليفربول في الدقيقة 86 من زمن الشوط الثاني لينتهي اللقاء بانتصار الريدز علي ستوك سيتي بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة من مباراة ليفربول وستوك سيتي حصد فريق ليفربول اول ثلاث نقاط له هذا الموسم محتلاً المركز الاول مكرراً بفارق الاهداف عن بعض الاندية الفائزة في الجولة الاولي من البريمير ليج.

وقبع فريق ستوك سيتي في مؤخرة ترتيب الجدول الانجليزي بدون رصيد من النقاط بعد فشله في الفوز في مباراة اليوم.

يذكر ان فريق مانشستر يونايتد كان قد حقق فوزاً بالامس علي نظيره توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، بينما تعاد تشيلسي مع منافسه سوانزي سيتي بهدفين لمثلهما، فيما تلقي ارسنال هزيمة مدوية امام فريق وست هام يونايتد بهدفين نظيفين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *