الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف وملخص لقاء نابولي مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي اليوم بنتيجة (2/1) لصالح اليوفي
يوفنتوس
الدوري الإيطالي ونتيجة مباراة يوفنتوس اليوم

أهداف وملخص لقاء نابولي مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي اليوم بنتيجة (2/1) لصالح اليوفي

مباراة اليوم التي قد حقق فيها فريق يوفنتوس الايطالي الفوز الصعب والثمين على الفريق مضيفه وهو فريق نابولي بنتيجة هي الـ 2 ـ 1، أثناء المباراة التي كانت أقيمت بينهما وجمعهما في مساء يوم الأمس الأحد ـ ـ الموافق يوم الثالث من شهر مارس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ على ارض ملعب يدعى الـ “سان باولو” وهو معقل دار الفريق السماوي، فى مباراة قمة ضمن الجولة رقم الـ26 من بطولة ومسابقة الدوري الايطالي الممتاز.

اهداف وتلخيص لمباراة القمة بين فريق نابولي وبين فريق يوفنتوس بالدوري الإيطالي:

أهداف هذه المباراة هم ثلاثة أهداف جاء أولهم هدف سجله عن طريق اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش عند الدقيقة رقم الـ 28 من عمر اللقاء في الشوط الأول من خلال ضربة وركلة حرة كانت مباشرة ولقد وضعها من على يمين اللاعب حارس مرمى شباك فريق نابولي، وأيضا قد تسبب اللاعب كريستيانو رونالدو فى أن يتم طرد حارس مرمى الفريق وهو الأساسى من بعد عرقلته في داخل منطقة الجزاء.

أما عند الدقيقة رقم الـ 39 قد سجل فيها اللاعب الألماني وهو إيمري كان هذا الهدف الثاني لصالح البيانكونيري عبر ضربة كانت رأسية وهي قوية كانت من أمام مرمى شباك الحارس وهو أوسبينا.

من خلال أحداث الشوط الثاني كان قد تعرض اللاعب بيانيتش إلى الطرد وهذا من بعد حصوله على هذا الإنذار الثاني له وهو بسبب تعمده أن يلمس الكرة عن طريق يده، ومن ثم قلص لاعبي فريق نابولي الفارق، من خلال اللاعب الإسباني جوزيه كاليخون عند الدقيقة رقم الـ 61 من عمر اللقاء الفعلي.

وأنما من قبل انتهاء مدة المباراة قد أهدر اللاعب لورينزو إنسيني ضربة جزاء لصالح فريق نابولي من بعدما قام بتسديد كرة قوية ولكنها تصطدم مع القائم.

وعلى هذه النتيجة قد وسع فريق يوفنتوس الفارق بينه وبين فريق نابوليليصل  إلى الـ 16 نقطة كاملة من حيث أنه قد احتل المركز الأول بما له من رصيد بلغ الـ 72 نقطة، ولكن احتل الفريق السماوي مركز الوصافة ـ المركز الثاني بما له من رصيد بلغ الـ 56 نقطة.

ومن ثم قد اقترب فريق يوفنتوس بهذه النتائج له من تحقيق ونيل هذا اللقب لمسابقة الدوري الإيطالي، من بعد الفوز وهو الصعب الذى حققه في مساء يوم الأأمس الأحد على الفريق وصيفه وهو نابولي بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1، اثناء تلك المباراة وهي التى جمعت في ما بين هذين الفريقين على ارض ملعب هو الـ “سان باولو” وهو ملعب معقل دار الفريق السماوي، أي خسر في معقل داره فى مباراة قمة الجولة رقم الـ26 في مسابقة الدوري الإيطالي.

ولقد جاء الهدف الأول بواسطة اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش بالدقيقة 28 في الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة وهو قد اسكنها على يمين اللاعب حارس مرمى فريق نابولى.

وبالدقيقة رقم الـ 39 سجل إيمري كان هدف ثاني لصالح فريق البيانكونيري

وبالشوط الثاني قد تعرض بيانيتش الى الطرد لأنه حصل على بطاقة الإنذار الثاني له لأنه تعمد لمس الكرة بواسطة يده.

ولكن قبل نهاية المباراة كان هناك اهدار للفرص حدثت مثل ما أهدر لورينزو إنسيني تلك الركلة للجزاء كانت لصالح فريق نابولي وقام بعدها بأن سدد الكرة ولكنها رفضت التسجيل ومن ثم اصطدمت بالقائم.

وهكذا استطاع فريق اليوفي ـ يوفنتوس أن يكثر من الفارق الذي يقع من نقاط بينه وبين فريق نابولي حتى عدد الـ 16 نقطة وعليه يحتل اليوفي الصدارة ونابولي الوصافة.

اترك رد