الرئيسية » اخبار الرياضة » هزيمة باريس سان جيرمان اليوم من مانشيستر يونايتد كانت غير منطقية بالمرة كما صرح توخيل
باريس
باريس سان جيرمان يخسر امام مان يونايتد

هزيمة باريس سان جيرمان اليوم من مانشيستر يونايتد كانت غير منطقية بالمرة كما صرح توخيل

مباراة اليوم هي مباراة غير منطقية بالمرة؛ كما صرح بذلك الكابتن الألماني وهو توماس توخيل وهو كابتن مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن أنه بحق لن ينسى لقاء اليوم الأربعاء ـ ـ الموافق يوم السادس من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ على طوال حياته، وهو قد أكد على أن نتيجة المباراة هي بحق غير منطقية مطلقا.

وجاءت نتيجة المباراة بأنه قد تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ليصل إلى الدور وهو ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بأسلوب وطريقة هي عن حق دراماتيكية، من بعد فوزه وهو المثير على فريق باريس سان جيرمان بنتيجة هي الثلاثية أهداف في مقابل هدف واحد.

مباراة الليلة لخسارة باريس سان جيرمان من مان يونايتد (3ـ1) هي غير منطقية بتصريحات توخيل:

وعلى الرغم من نهاية مباراة الذهاب بفوز فريق الضيوف وهم باريس سان جيرمان بنتيجة هي هدفين نظيفين بلا مقابل على أرض ملعب “الأولد ترافورد”، ولكن فوز اليوم لفريق مانشيستر اليونايتد أدى به إلى التأهل إلى دور وهو ربع النهائي بسبب اجمالي مجموع المباراتين وهي الـ (3ـ3) من بعد الفوز في لقاء الاياب بنتيجة هي ثلاثية.

وكان قد تحدث توماس توخيل مع قناة “بين سبورتس” في عقب انتهاء هذه المباراة وهو قائلاً ما يعني أنه لا يمكنني تفسير تلك المباراة، فهي تعد مباراة غير منطقية بالفعل، وأن نتيجتها هي ايضا غير منطقية.

وساتطرد قائلا أنما القدر لعب ورغب في أن يفوز فريق مانشستر يونايتد، ومع النظر إلى أحداث المباراة، نجد أن فريق مان اليونايتد كان لا يوجد لديهم أية فرص في طوال عمر اللقاء، ولكنهم بالفعل قد سجلوا عدد الثلاثة أهداف وهم عن طرق هي بجد غريبة.

وقال ايضا أنه كانت لدينا بالفعل ردة فعل هي جيدة من بعد هدف فريق اليونايتد وهو الأول، ومن ثم لعبنا على شكل جيد ورائع على نحو أول الـ 30 دقيقة، ولمرة أخرى لم نستطع أن نسجل الهدف الثاني لكي ننهي اللقاء هو الحظ.

وقال أنه مع تسجيل هدف اليونايتد وهو الثاني، أصبح كل اللاعبين قلقا ومتوترًا لأن فريق مانشستر يونايتد هو لم يقدم المستوى وهو الذي يستحق به أن يتأهل، ولكن تعقدت الأمور على الجميع لدينا.

واختتم كلامه فيما يعني أنه من الضروري أن نترك لكل اللاعبين بضعة أيام وهي تكون من أجل نسيان ما حدث في داخل هذه المباراة، وقال أنه لن أنس تلك الليلة في حياتي كلها أبدا.

كان قد تأهل اليوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ليصل الى دور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا بهذه الطريقة الدراماتيكية وهو قد حقق فوزه التاريخي على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المضيف لهبـ 3 ـ 1.

وعلى الرغم من فوز فوز باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب الأولى بـ 2 ـ صفر على حساب فريق مانشستر يونايتد وهو قد هزمه في عقر دار مان يونايتد وهو ملعب يدعى الـ “الأولد ترافورد”، ومن ثم قد صعب مهمة الشياطين الحمر في مباراة الاياب.

وعلى الرغم من هذه الصعوبة التي كانت تواجه مانشستر يونايتد في احداث مباراة الاياب، إلا أنه تمكن الشياطين الحمر ليصنعوا المستحيل، ومن ثم يكن لهم التأهل إلى الدور وهو ربع النهائي ضمن لقاء كان تاريخي بحق.

مباراة كانت مثيرة للغاية، لأنه كان قد سيطر باريس على كافة مجريات الأمور، ولكن الفريق أهدر فرص محققة مما جعل الشياطين الحمر تنجح في الفوز.

اترك رد