الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة فوز تشيلسي ضد دينامو كييف بالثلاثية المؤهلة للربع نهائي بالدوري الأوروبي
تشيلسي ضد دينامو
نتيجة مباراة تشيلسي ضد دينامو كييف اليوم

مباراة فوز تشيلسي ضد دينامو كييف بالثلاثية المؤهلة للربع نهائي بالدوري الأوروبي

نتيجة مباراة تشيلسي ضد دينامو كييف التي أقيمت في يوم أمس الخميس ـ ـ الموافق يوم السابع من شهر مارس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ بحيث أنها قد حقق فيها فريق تشيلسي الإنجليزي، الفوز الغالي الثمين، على حساب الفريق ضيفه وهو فريق دينامو كييف وهو الأوكراني، بنتيجة هي ثلاثية أهداف بلا رد، في خلال أحداث اللقاء وهو الذي جمعهما في مباراة ذهاب هذا الدور رقم الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

فاز اليوم تشيلسي ضد دينامو كييف في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا:

بداية قد تقدم اللاعب بيدرو لصالح فريق البلوز عند الدقيقة رقم الـ (17) من عمر اللقاء الفعلي في الشوط الاول، عن طريق تسديدة كرة جاءت من داخل منطقة الجزاء، جاءت من بعد تمريرة كانت بحق حريرية من قبل اللاعب المهاجم وهو «جيرو».

وقد جاء هدف فريق تشيلسي وهو الثاني بواسطة اللاعب البرازيلي النجم وهو «ويليان» عند الدقيقة رقم الـ (65)، من زمن المباراة الفعلي، عن طريق ضربة كرة كانت حرة مباشرة وهي جاءت جميلة رائعة.

وأخيرا قد عزز اللاعب النجم الشاب الصاعد وهو « كالوم هودسون أودوي» هذا التقدم لصالح فريقه فريق تشيلسي، بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة رقم الـ (90) من عمر اللقاء الفعلي وهي اخر دقيقة في الشوط الثاني وفي المباراة كلها قبل الوقت الاضافي.

من الجدير بالذكر أن مباراة الاياب أو لقاء العودة سوف يكون في أوكراينا، سوف يقام على يوم الخميس القادم وهو الموافق يوم الرابع عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في مدينة كييف الاوكرانية.

الدوري الأوروبي النسخة الحالية لعامي 2018م ـ 2019م بحيث أنه لا مفاجآت في خلال أحداث لقاءات و مباريات الدوري الأوروبي. حيث تخطى فريق تشيلسي الانجليزي لفريق دينامو كييف وكان قد ضرب فريق نابولي لفريق سالزبورج، وفاز فريق فالنسيا على حساب فريق كراسنودار.

أما فريق البلوز كانوا قد حققوا الفوز على حساب فريق دينامو كييف الأوكراني بهذه النتيجة وهي ثلاثية الأهداف النظيفة بلا مقابل أو في مقابل لا شيء في ضمن مباراة ذهاب في الدور رقم الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

سيطر النادي اللندني على المباراة أو اللقاء وعلى شكل كامل وتام وكان هو صاحب الاستحواذ على الكرة وعلى الأفضلية.

ترجم فريق تشيلسي هذه السيطرة له بسرعة عند الدقيقة رقم الـ 17منذ بداية اللقاء بالشوط الأول وهذا كان عن طريق اللاعب النجم بيدرو وهو الذي استغل تلك الكرة لتمريرة هي رائعة عن طريق الكعب من قبل اللاعب أوليفييه جيرو لكي يقوم بتسديد الكرة عن طريق يسراه في مرمى الشباك ليسجل الهدف الاول لصالح فريق تشيلسي.

وجاءت كذلك الخطورة وهي متواصلة للفريق وهو الذي أهدر العديد من الفرص بواسطة وعن طريق اللاعب بيدرو وجيرو ماركوس ألونسو.

واستمر هذا الوضع على نفس الحال والمنوال في خلال احداث الشوط الثاني من اللقاء وهو الذي سجل فيه فريق البلوز لهدفين عن طريق اللاعب النجم البرازيلي ويليان من خلال ضربة وركلة حرة كانت مباشرة بحيث أنها سكنت مرمى الشباك عند الدقيقة رقم الـ 65 من عمر اللقاء الفعلي، وعن طريق اللاعب هودسون أودوي من ضربة و تسديدة كرة في داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة وهي الأخيرة من اللقاء الدقيقة التسعين. بحيث قد سجل عدة أهداف في هذا اللقاء كما ذكرنا كلا من اللاعبين وهم اللاعب بيدرو رودريجيز واللاعب ويليان واللاعب هدسون أودوي لتكون النتيجة فوز تشيلسي.

 

اترك رد