الرئيسية » اخبار الرياضة » ملخص أهداف الزمالك اليوم ضد جورماهيا من فوزه بالمباراة في الكونفدرالية
حسنية أغادير
الزمالك اليوم ضد حسنية اغادير

ملخص أهداف الزمالك اليوم ضد جورماهيا من فوزه بالمباراة في الكونفدرالية

اليوم قد حقق الفارس الأبيض ـ الزمالك الفوز الكبير على الفريق ضيفه وهو جورماهيا الكيني بنتيجة هي رباعية نظيفة بلا مقابل في تلك الجولة الخامسة من دمرحلة المجموعات في مسابقة كأس الكونفدرالية.

اللاعبين الذين سجلوا رباعية أهداف الزمالك في مباراته اليوم ضد جورماهيا:

كان قد سجل الأهداف الرباعية لأصحاب الأرض الفارس الأبيض ـ الزمالك وكانوا سبب في الفوز اليوم وتصدر الزمالك لمجموعته هم اللاعب محمود علاء سجل أول هدف عند الدق رقم الـ 12 من عمر اللقاء الفعلي ـ واللاعب يوسف أوباما سجل الهدف الثاني عند الدق رقم الـ 25 من عمر اللقاء الفعلي وهما هدفان في الشوط الأول واللاعب فرجاني ساسي قد سجل في الدق رقم الـ 84 من عمر المباراة الحقيقي في الشوط الثاني قرب نهايته وأخيرا اللاعب عمر السعيد سجل اخر هدف وهو الرابع في الدق رقم الـ 86 من عمر اللقاء الفعلي.

وعلى هذه النتيجة، اصبح يحتل فريق الزمالك لمركز صدارة مجموعته بما اصبح لديه من رصيد الـ 8 نقاط، وهو على فارق نقطة عن ما هو يعتبر أقرب فريق من ملاحقيه وهو فريق بتروأتليتكو وفريق نصر حسين داي وهو الذي جاء الثالث وعدد نقطتين فرق عن فريق جورماهيا الذي جاء الأخير.

فوز الزمالك في مباراة الكونفدرالية اليوم على فريق جورماهيا الكينى، بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ صفر فى هذه المباراة وهي التى قد جمعتهما في مساء اليوم، على ارض ملعب استاد مدينة برج العرب، فى خلال الجولة وهي قبل الأخيرة من مرحلة ودور المجموعات في الكونفدرالية.

اذا كان هناك الفوز لفريق الزمالك على فريق نصر حسين داى بالجولة الأخيرة وهي القادمة يضمن حينها ان يصعد الفريق الأبيض الى ربع النهائى وهو الإفريقى على انه متصدراً لتلك المجموعة الرابعة التي هو يقع فيها بلا أية حسابات أو بلا انتظار لنتيجة اية مباراة اخرى مثل التي ستقام بين جورماهيا وبين بترو أتلتيكو الأنجولى.

ولكن اذا جاءت النتيجة بالتعادل بين الزمالك بالجولة الأخيرة مع فريق نصر حسين داى على اية نتيجة سوف يتأهل ايضا الزمالك ـ الفريق الأبيض الى دور ربع نهائى في الكونفدرالية وبلا اية حسابات ولكنه سوف ينتظر ما سوف تفسر عنه نتيجة مباراة فريقي جورماهيا ضد فريق بترو أتلتيكو لكي يتم بعدها تحديد ما إذا كان سوف يتأهل على انه متصدر أو على انه وصيف بالمركز الثاني.

أما فى حالة هزيمة الزمالك من فريق نصر حسين داى سوف يكون أمام الزمالك فرصة واحدة فقط من أجل الصعود للربع نهائي وهي نتيجة التعادل لفريقي بترو أتلتيكو ضد فريق جورماهيا الكينى بحيث انه سوف يتساوى الفريق الأنجولى بهذه النتيجة مع فريق الزمالك فى عدد النقاط وعليه سوف يصعد الفريق الأبيض بتفوقه الاولي على فريق بترو أتلتيكو فى خلال المواجهات وهي المباشرة أما اذا كانت حالة فوز لفريق جورماهيا على فريق بترو أتلتيكو أو حتى العكس سوف يودع الزمالك البطولة الكونفدرالية من دور مرحلة المجموعات.

أما عن تشكيل فريق الزمالك في هذه المباراة هو:

تواجد فى حراسة المرمى حارس مرمى وهو محمود جنش

تواجد في خط الدفاع لاعبين وهم: اللاعب عبد الله جمعة ـ اللاعب محمود الونش ـ اللاعب محمود علاء ـ اللاعب حمدي النقاز

اما لاعبي في خط الوسط: اللاعب طارق حامد – اللاعب فرجاني ساسي – اللاعب حميد أحداد – اللاعب يوسف اوباما – اللاعب أحمد زيزو

اما لاعبي تواجدوا في خط الهجوم فهو اللاعب عمر السعيد

اترك رد