الرئيسية » اخبار الرياضة » أهداف بلد الوليد بالدوري الأسباني ضد فريق الريال بـ 4/1
ريال مدريد
ريال مدريد واخباره اليوم

أهداف بلد الوليد بالدوري الأسباني ضد فريق الريال بـ 4/1

اليوم قد حقق فريق ريال مدريد الفوز الكبير على حساب فريقه ومضيفه وهو بلد الوليد بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ 1،  في خلال المباراة وهي التى جمعت في ما بين الفريقين من مساء اليوم الأحد على ارض ملعب وهو “نيوفو جوسي زورييلا”، في ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 27 من زمن مسابقة وبطولة الدوري الاسباني.

ملخص أهداف بلد الوليد في مباراته ضد الريال اليوم الاحد:

ولقد جاء الهدف الاول لصالح بلد الوليد بواسطة اللاعب وهو المغربي أنور محمد عند الدقيقة رقم الـ 29 من عمر اللقاء من قبل أن ييبدأ في تسجيل التعادل وهو اللاعب رفائيل فاران لصالح ريال مدريد من بعدها حوالي الـ 4 دقائق.

وفى خلال احداث الشوط الثاني، قد سجل كريم بنزيما عدد ثنائية من الاهداف المتتالية لصالح الفريق الملكي عند الدقيقة رقم الـ 51 من ضربة و ركلة جزاء، وعند الدقيقة رقم الـ 59 من عمر اللقاء الفعلي بضربة كرة رأسية على إثر ما جاء من ضربة ركنية.

وعند الدقيقة رقم الـ 80 من عمر اللقاء الفعلي بحيث قد تعرض لاعب في خط الوسط وهو اللاعب البرازيلي كاسيميرو الى الطرد من بعد ما كان من حصوله على بطاقة الإنذار الثاني، ولقد كلل ما هو أفضل لاعبي في العالم وهو لوكا مودريتش لكل مجهوداته تحت هدف رابع عند الدقيقة رقم الـ 85 من عمر اللقاء الفعلي مجهود فردي.

وعلى هذه النتيجة قد رفع فريق ريال مدريد ما له من رصيده إلى النقطة الـ 51 نقطة فى هذا المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الإسباني الليجا، على فارق هو الـ 12 نقطة كاملة عن الفريق المتصدر وهو غريمه التقليدي وهو فريق برشلونة ـ البارسا بما له من رصيد بلغ الـ 63 نقطة، وفارق الـ 5 نقاط عن افريق الموجود في المركز الثاني ـ فريق الوصيف وهو أتلتيكو مدريد بما له من رصيد بلغ الـ 56 نقطة، بينما يحتل فريق بلد الوليد في المركز رقم الـ الـ16 بما له من رصيد بلغ الـ 26 نقطة.

كان سولارى قد حرص على توجيه ما هو عبارة عن رسالة هي صارمة إلى كل لاعبى الفريق الملكى  وهذا كان من قبل مواجهة مع بلد الوليد التي كانت في مساء اليوم، الأحد، حيث قد أخطرهم فيها عن أنهم لم يصلوا فعليا إلى المستوى وهو المتوقع منهم فى خلال المباريات التى كانت قد أقيمت في خلال الأسابيع الأخيرة.

ويؤكد كذلك مدرب ريال مدريد على أن مارسيلو كان قد فشل في تنمية وتطوير كامل مستواه في خلال هذا الموسم، ولهذا السبب هو قد داوم من الجلوس على دكة ومقاعد البدلاء.

ومن ثم قد أخطر المدرب الأرجنتينى هؤلاء الثلاثى وهم تونى كروس وماركو أسينسيو لأنهما يعانيان في مستوى السرعة بالفترة الأخيرة.

كان قد تأكد وعلى شكل نهائى من استمرار اللاعب جاريث بيل وهو نجم ريال مدريد ضد الفريق والى نهاية عقده وهو على الأقل فى شهر يونيو لعام مقبل وهو 2022م.

ولقد قال اللاعب جوناثان بارنيت، وهو وكيل جاريث بيل، فى احد تصريحات صحيفة وهي “ذا صن” وهي الإنجليزية، عن إن اللاعب الويلزى هو لن يغادر فريق ريال مدريد، لأنه حاليا لا يوجد اي داعي او نادٍ فى العالم بحيث يستطيع ويمكنه تحمل قيمة مبلغ راتبه وهو الذي ياخذه الأسبوعى وهو الذى يكون مبلغ يصل إلى الـ 750 ألف يورو اوروبي من قبل ان يتم منه خصم الضرائب فهذا لاعب هو اغلى في العالم.

اترك رد