الرئيسية » اخبار الرياضة » سباعية تأهل السيتيزن في مباراة اليوم بين مان سيتي ضد شاكله في إياب الدور ثمن نهائي
سيتي ضد شاكله
تأهل اليوم مانشيستر سيتي للدوري الاوروبي

سباعية تأهل السيتيزن في مباراة اليوم بين مان سيتي ضد شاكله في إياب الدور ثمن نهائي

هناك انتظار وترقب من قبل جميع الجماهير لتلك المباراة التي سوف تقام بين فريق مان سيتي ضد شالكه الالماني وهي التي سوف تُقام على ارض ملعب إستاد الاتحاد، مباراة في ضمن منافسات لقاء الإياب في الدور وهو ثمن النهائي في مسابقة وبطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحالية لعام 2019م.

في هذا السياق قد أشارت شبكة عن الإحصائيات وهي المعروفة والشهيرة وهي شبكة اعلام “أوبتا”، على صفحة حسابها الرسمية التي توجد على موقع يخص التدوينات القصيرة الصغيرة وهو “تويتر”، من قبل اقامة مباراة مان سيتي الانجليزي ضد شالكه في اليوم، اشارت إلى أن الكابتن  مدير فني وهو الإسباني بيب غوارديولا هو بالفعل يملك رقمًا قياسيا ومميزًا وهو يلعب أمام الفريق الألماني شاكله.

مباراة إياب فريقي مان سيتي ضد شاكله الألماني بالدوري الأوروبي:

وعليه قد أوضحت شبكة “أوبتا”، عن أن بيب غوارديولا الى الان لم يخسر قط كمدرب في اي مباراة له أمام الفريق الألماني شاكله، من حيث انه كان قد واجهه في عدد الـ 7 لقاءات في عدة من البطولات، ولقد فاز في عدد الـ 5 مباريات، ولكنه قد تعادل في عدد اثنين مواجهتين الباقيتين، وهذا من قبل مباراة الاياب لفريق مان سيتي ضد شالكه في اليوم.

ولقد انتهت هذه المباراة لفريق مان سيتي ضد شالكه ولكن مباراة الذهاب في الدور وهو ثمن النهائي في مسابقة وبطولة دوري أبطال أوروبا 2019م، بنتيجة هي فوز ساحق للاعبي السيتيزن بعدد اهداف ثلاثية في مقابل الهدفين فقط وهو كان في خارج أرضه، وهذه النتيجة هي ما تسهل عليه مهمته في خلال مواجهة اليوم وهي التي سوف تُقام على أرضه وفي وسط جمهوره.

هذا ويسعى الفريق في السيتيزن الى تحقيق فوز يكون كبير وعريض في تلك المباراة اليوم بين فريق مان سيتي ضد شالكه، خصوصا هي سوف تلعب على ارض ملعبه، وايضا من باب الخوف من حدوث انتفاضة في داخل اداء لاعبي الفريق الألماني، مما يؤدي الى تحقيقه لمفاجأة من الفوز على الفريق السماوي، ومن ثم تتم الإطاحة به لخارج مسابقة الشامبيونزليج الدوري الاوروبي.

وفي خلال السياق ذاته يؤكد كابتن بيب غوارديولا من قبل المباراة لفريق مان سيتي مع شالكه اليوم، على أنه يسعى جاهدا لتخطي تلك الأخطاء وهي التي ارتكبها عدد من اللاعبين في خلال لقاء الذهاب، وهو قد شدد في نفس الوقت ذاته على أنه لديه مخاوف وهو يخشى منها على لاعبي هذا الفريق لكرة القدم في السيتيزن من كثرة الثقة المفرطة، ويعد هذا في ظل ما لديه من رغبته في المنافسة على حصد اللقب لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويتم التتويج به ويعتبر هذا للمرة الأولى في مسيرته وتاريخه.

كان قد أعلن ايضا بيب جوارديولا، ومعه الكابتن دومينيكو تيديسكو وهو مدرب شالكه الألمانى، عن ما هو التشكيل الأساسى للمباراة التي ستقام في الساعة العاشرة، على ارض استاد “الاتحاد”.

تشكيل فريق مان سيتى كما يلي: اللاعب إيدرسون، اللاعب ووكر، اللاعب دانيلو، اللاعب لابورت، اللاعب زينتشينكو، اللاعب جوندوجان، اللاعب ديفيد سيلفا، اللاعب سترلينج، اللاعب ساني، اللاعب بيرناردو سيلفا، اللاعب أجويرو.

من الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتى كان من قبل هذه المباراة هو قد خطف الفوز الغالي من فريق شالكه، بالدقائق الأخيرة في مباراة الذهاب وهي التى كانت أقيمت في خارج ارضه و ملعبه بالنتيجة وهي المساوية لثلاثة أهداف في مقابل الهدفين.

حاليا نأتي لنتيجة مباراة الاياب اليوم المنتهية منذ دقائق معدودة وهي سبعة اهداف نظيفة

اترك رد