الرئيسية » اخبار الرياضة » النجم المريخي رونالدو يتصدر الصحف الإيطالية بعد هاتريك فوز اليوفي على أتلتيكو مدريد
رونالدو
كريستيانو رونالدو وهاتريك اليوفي

النجم المريخي رونالدو يتصدر الصحف الإيطالية بعد هاتريك فوز اليوفي على أتلتيكو مدريد

النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي الأكثر شهرة وتداولا اليوم من بعد هاتريك له في مباراة يوفنتوس على اتلتيكو مدريد بالأمس؛ فهو حاليا يتصدر كل الصفحات وهي الأولى في جميع الصحف الإيطالية وهي الصادرة في صباح اليوم، الأربعاء ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ من بعد ما كان منه من قيادة فريق السيدة العجوز إلى الوصول للدور وهو ربع نهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا بهاتريك وثلاثية أهداف أمطرت في مرمى شباك فريق أتلتيكو مدريد فى مباراة الإياب من الدور وهو ثمن نهائى من البطولة، التي اقيمت في يوم أمس الثلاثاء.

وصف النجم رونالدو على أنه لاعب من المريخ بسببهاتريك مباراة الأمس:

كان في يوم أمس الثلاثاء قد حقق فريق يوفنتوس الفوز التاريخى له على حساب فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة هي ثلاثية نظيفة بلا مقابل كان قد أحرزها النجم كريستيانو رونالدو لكي يعوض عن هزيمته التي كانت فى مباراة الذهاب بنتيجة هي ثنائية نظيفة بلا مقابل، لكي يتأهل اليوفي إلى الدور وهو ربع النهائى عن حق وجدارة وعن إستحقاق.

وفي هذا قد كتبت صحيفة وهي تدعى الـ  “لاجازيتا ديلو سبورت” ، في داخل العنوان الرئيسى لها ما يلي:

“غضب الملك رونالدو..يوفنتوس وكريستيانو فوز مجنون على أتلتيكو 3-0 وتأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا”.

وهذا العنوان لها يعني أنها وصفت رونالدو بأنه الملك الذي غضب من نتيجة مباراته الاولى مع اتلتيكو مدريد وهي مباراة الذهاب التي خسر فيها بهدفين نظيفين ووصفت الفوز في مباراة الاياب التي كانت بالأمس بأنه فوز جنوني لليوفي ولرونالدو على اتلتيكو بثلاثية نظيفة مما أدى لتأهل اليوفي للدور ربع نهائي للدوري الأوروبي.

واستطردت عن أن رونالدو هو اللاعب الأسطوري.

أما غلاف مجلة الـ “توتو سبورت”: وصف رونالدو على أنه قادم من كوكب المريخ

“رونالدو القادم من المريخ”

واستطردت الصحيفة عن أن فريق يوفنتوس هو فريق هائل استطاع ان يقلب النتيجة على فريق أتلتيكو بالثلاثية الرائعة من لاعبه ونجمه رونالدو ـ البيانكونيرى فى الدور ربع نهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا وأنه على يوم الجمعة القادم سوف يتم اجراء القرعة للدور الجديد.

أما صحيفة “كورييرى ديلو سبورت” صرحت عن كريستيانو رونالدو بالوصف على أنه “الوحش” والاسطوري كرستيانو رونالدو بأنه قلب نتيجة أتلتيكو مدريد بهذه النتيجة الثلاثية ومن ثم قاد فريقه يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي.

بعد انتهاء المباراة لم تمر غير دقائق قليلة، حتى صعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الى قائمة النجوم الأكثر تداولا فى ضمن قائمة موقع التغريدات الصغيرة وهو “تويتر”، وهذا جاء من بعد أن أحرز هذا الـ “هاتريك” بحيث تمكن من أن يصعد بفريقه إلى هذا الدور رقم الـ 8 في مسابقة دورى أبطال أوروبا، على الرغم من هزيمة اليوفي وهو أمام نظيره الأسبانى فى خلال مباراة الذهاب بنتيجة هي الهدفين بلا مقابل.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاليا قد تحول إلى أيقونة خاصة بالتحدي وووصفت بالاصرار وايضا بالإرادة، فمن بعد كل تلك المسابقات والبطولات وهي الاوروبية تلك التى سجلها وأحرزها مع فريق مانشيستر يونايتد وفريق ريال مدريد، وهو حاليا يسعى محاولا وجاهدا إلى ان يتم له تكرار لمزيد من انجازه مع هذا الفريق الايطالى وهو يوفينتوس.

بينما قد مدحه في تويته آخرى وهو قائلا، انه لم يرى ويشاهد اي احد لديه وعنده هذا الاصرار ولديه عزيمه علي النجاح  بهذا الشكل الذي هو عند كريستانوا رونالدو ولقد قال آخر في تويته اخرى وهي ان كريستيانو رونالدو هو اللاعب الاعظم في التاريخ.

اترك رد