الرئيسية » اخبار الرياضة » حصاد 7 أخبار رياضية حدثت على الساحة المحلية اليوم الأربعاء 13/3/2019
أخبار الرياضة
حصاد الرياضة المصرية اليوم

حصاد 7 أخبار رياضية حدثت على الساحة المحلية اليوم الأربعاء 13/3/2019

شهدت الساحة الرياضية المصرية المحلية في اليوم الاربعاء ـ ـ الموافق يوم الثالث عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ الكثير من الأخبار الرياضية وهي 7 أخبار رياضية هامة ويكون من أبرزها، أن جروس يعالج ما كان من أزمة عن إهدار عدة من الفرص فى داخل الزمالك من قبل مواجهة ومباراة بطل الجزائر.

7 أخبار رياضية منها التقديم في لجان تنظيم كأس الأمم الأفريقية يكون تطوعيا:

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة كأس أمم إفريقيا عن هذا الشكل النهائي وعن طريقة التقديم للمتطوعين في العمل بكل اللجان في البطولة بالأسبوع القادم.

تصريحات رئيس لجنة الإعاشة في أمم أفريقيا عن أن الوطنية طريق النجاح:

لقد أثنى السيد المهندس شريف سالم وهو رئيس لجنة الإعاشة والإقامة في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2019م في مصر على أن المشاعر الوطنية لدى أصحاب وعند مسئولي الفنادق وتلك المؤسسات المتفاوض معها في المرحلة القادمة من أجل القيام باستضافة لتلك المنتخبات وهي المشاركة في هذه البطولة ومعها كل جماهيرها وعشاقها.

تهديد بغياب كلا من مروان محسن وربيعة عن مباراة شبيبة الساورة للإصابة:

يعلن الأهلي اليوم عن أن اللاعبين الثنائي في الفريق وهما مروان محسن واللاعب رامي ربيعة باتا مهددان بالتغيب عن المشاركة في مباراة شبيبة الساورة الجزائرى، وهي من المقرر لها اقامتها في مساء يوم السبت القادم على ختام منافسات ومباريات مرحلة ودور المجموعات في البطولة لدوري ابطال افريقيا.

لاسارتى في لقطة طريفة مع جوزيه قبل مباراة الساورة السبت القادم:

الكابتن الأوروجويانى مارتن لاسارتى وهو المدير الفنى للأهلي، قام باخذ لقطة كانت طريفة على فور مقابلة له مع الساحر البرتغالي وهو مانويل جوزيه الذي كان المدير الفنى الأسبق لفريق الشياطين الحمر، على ارض ملعب التتش في الجزيرة.

سيعقد لاسارتي مؤتمرا صحفياً يتحدث فيه مباراة فريق الساورة بيوم الجمعة

يقوم مارتن لاسارتي وهو المدير الفني للأهلى على تمام الساعة الثالثة والنصف في عصر يوم الجمعة المقبل بعقد مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، من اجل الحديث عن تلك الاستعدادات الخاصة بلاعبي الاهلي لمواجهة فريق شبيبة الساورة وهو الجزائري .

عاد اليوم اللاعب حازم إمام إلى مران وتدريبات الزمالك للاستعداد لمباراة نصر حسين:

اللاعب حازم إمام، وهو لاعب الظهير الأيمن في الزمالك، يعود من اجل المشاركة فى المران والتدريبات الجماعية بالفريق، وهي التدريبات التى قد أقيمت في اليوم، الأربعاء، للاستعداد لمباراة فريق نصر حسين داى الجزائري، وهي التي من المقرر لها ان تقام على يوم الأحد المقبل، في ضمن فعاليات لمنافسات الجولة الأخيرة من مرحلة ودور المجموعات في البطولة الافريقية الكونفدرالية، في المجموعة الرابعة وهي التى يحتل مركز صدارتها الزمالك بما له من رصيد الـ 8 نقاط، ومن وراءه وخلفه يأتي فريق بترو أتليتكو الأنجولى بما له من رصيد بلغ الـ 7 نقاط، ويأتي ويليه فريق نصر حسين داى الجزائرى ليقع بالمركز الثالث على نفس الرصيد الـ 7 نقاط، بينما يأتى اخيرا فريق جورماهيا الكينى ليقع فى المركز الرابع وهو الأخير بما له من رصيد بلغ الـ 6 نقاط.

عالج اليوم جروس الأزمة للاعبي الزمالك عن إهدار الفرص قبل مباراة حسين داي:

كا قد خصص السويسري كريستيان جروس وهو المدير الفني في الزمالك، خصص تلك الفقرة الفنية خصوصا في الجزء الأخير من ارض الملعب ولقد قام جروس بعمل تقسيم اللاعبين الى مجموعات هي تؤدي المران والتدريبات وهي واحدة تلو الأخرى.

اترك رد