الرئيسية » اخبار الرياضة » تأكيد مرجان على أن تذاكر مباراة الأهلي ضد الساورة لازالت متوفرة إلى الآن
الأهلي
الاهلي يفوز على مصر المقاصة

تأكيد مرجان على أن تذاكر مباراة الأهلي ضد الساورة لازالت متوفرة إلى الآن

يؤكد كابتن محمد مرجان وهو الكابتن المدير التنفيذى في النادى الاهلى، على أن كميات عن تذاكر مواجهة ومباراة الاهلي ضد فريق شبيبة الساورة وهو الجزائري، انها لا زالت الى الان هي متوفرة وانها موجودة في اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الخامس عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في مدينة الاسكندرية في ضمن مواجهات ومباريات تلك الجولة وهي الاخيرة من مسابقة دورى ومرحلة المجموعات فى ضمن مسابقة وبطولة دورى أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي ضد ساورة الجزائري بالدوري للأبطال الأفريقي:

لقد أوضح كابتن محمد مرجان من خلال تلك التصريحات وهي التلفزيونية في قناة الاهلى، عن أنه يجب على المشجع من ان يظهر لـ البطاقة الشخصية له لكي يتمكن من ان يحصل على تذكرة لمشاهدة هذه المباراة وهذا من باب الحرص على سلامة المشجع والجمهور ومن ثم يتم ايضا تسجيل لكل بيانات هؤلاء المشجعين .
ولقد أشار الكابتن المدير التنفيذى في النادى الاهلى عن أنه من حق اية مشجع ان يتم له الحصول على عدد اثنين تذكرتين وهذا يكون على حد أقصى وهذا يكون من اجل محاربة بيع التذاكر في السوق السوداء وطريقة وكيفية توزيع لهذه التذاكر على كل الجماهير.
واستطرد وأضاف السيد مرجان عن أن التذاكر هي قاربت على النفاذ وأنه يوجد هناك إقبال شديد وكبير من قبل المشجعين على ان يتم حضور اللقاء وهو الذى يشهد هذا التواجد لعدد الـ 15 ألف مشجع.

هذا وقد بات وأصبح اللاعب مروان محسن وهو لاعب مهاجم الأهلي، انه جاهزًا من اجل التواجد في ضمن تلك الحسابات وهي الفنية في مباراة فريق شبيبة الساورة الجزائري وهي من المقرر لها ان تقام في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ السبت على ارض ملعب استاد الجيش في مدينة برج العرب، فى ضمن الجولة الأخيرة من قبل فعاليات لمنافسات مرحلة ودور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
ولقد تخلص اللاعب المهاجم في الأهلي من التعب والإجهاد الذي اصابه فى العضلة الخلفية وهو الذى أحس به اللاعب في الفترة الاخيرة ولقد أصبح حاليا جاهزًا للمشاركة في مباراة بطل الجزائر.
ولقد شارك اللاعب مروان محسن وهو لاعب مهاجم في الفريق فى ضمن جزء من تلك التدريبات في الكرة خلال اليوم من قبل ان يخضع الى وحدات تدريبية وهي تأهيلية كانت خفيفة وهي تحت إشراف الكابتن إليخاندرو خافيير وهو مخطط الأحمال البدنية في الجهاز الفني للفريق، كذلك قد اصبح اللاعب على معلول وهو لاعب ظهير ايسر في الفريق هو الان جاهزًا هو الأخر للمشاركة في مباراة الشبيبة.
وقد فضل الجهاز الفني وهو تحت قيادة مارتن لاسارتي ان تتم إراحة اللاعب في اليوم من مران وتدريبات الفريق الجماعية من حيث انه قد ادى اللاعب تدريب ومران هو خفيف والذي كان فى الجيم ومن ثم قد اعقبه تدريبات هي بالجري ولكن الخفيف التي كانت حول الملعب وهذا من اجل إراحته من قبل مباراة الفريق بطل الجزائر في يوم غد السبت.
ولقد كان الأهلي اليوم دخل الى معسكرا كان مغلقا في اليوم فى مدينة برج العرب في الاسكندرية من باب الاستعداد لمواجهة فريق شبيبة الساورة الجزائري.
من الجدير بالذكر ان فريق الاهلي يخوض تدريبه و مرانه الاساسي و الرئيسي على تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة الموافق يوم الخامس عشر من مارس على ارض ملعب استاد الجيش في مدينة برج العرب في الاسكندرية .

اترك رد