الرئيسية » اخبار الرياضة » قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم وما أسفرت عنه لفريق آرسنال من مواجهة له مع نابولي وهي صدام ناري وصعب
أستون فيلا
مباراة استون فيلا مع بيرنلي

قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم وما أسفرت عنه لفريق آرسنال من مواجهة له مع نابولي وهي صدام ناري وصعب

نتائج قرعة اليوم وما أسفرت عنه قرعة الدور ربع نهائي من مسابقة الدوري الأوروبي التي أقيمت منذ ساعات قليلة من اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الخامس عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ الي اقيمت في مدينة نيون وهي السويسرية، وهي اسفرت اليوم عن قيام مواجهة هي تعد سهلة نوعا ما و نسبيا بين فريق تشيلسي بينما سوف يخوض فريق آرسنال مباراة هي صدام ناري له معه.

أما حول باقي الأندية التي كانت قد تأهلت إلى الدور ربع نهائي ودخلت في القرعة اليوم هي الأندية التالية: نادي أرسنال ـ ونادي تشيلسي ـ ونادي نابولي ـ ونادي فالنسيا ـ ونادي فياريال ـ ونادي سلافيا براج ـ ونادي بنفيكا ـ ونادي اينتراخت فرانكفورت.

نادي آرسنال توقعه اللقرعة اليوم في صدام ناري مع تشيلسي:

ومما اسفرت عنه وجاءت به نتائج تلك القرعة للدوري الأوروبي كما يلي:

ـ جاءت قرعة فريق نابولي ضد فريق أرسنال (ولكن تقام مباراة الاياب أو العودة على العكس مما كانت عليه لتقام في دولة إيطاليا وهذا بدلا من مباراة الذهاب إذ أنه لن يلعب فريق أرسنال مع فريق تشيلسي في نفس الجولة وفي نفس المدينة تبعا لقرار من السلطات الأمنية).

ـ أوقعت القرعة مباراة بين فريقي فياريال وبين فريق فالنسيا. وسوف تكون مباراة الذهاب الأولى على أرض فريق فياريال وعلى العكس تقع مباراة الاياب على ارض فريق فالنيسيا

وأوقعت ايضا فريقي بنفيكا وفريق آينتراخت فرانكفورت. تلعب مباراة الذهاب في ارض فريق بنفكيا وتلعب مباراة الاياب على ارض ملعب فريق آينتراخت فرانكفورت

ومن ثم وقع فريق سلافيا براج مع فريق تشيلسي على ان تلعب مباراة الذهاب الاولى على ارض ملعب فريق سلافيا ولكن تلعب مباراة الاياب على ارض فريق تشيلسي.

وعليه سوف يلعب الفريق الفائز من مباراة فريقي وهما بنفيكا ضد فريق اينتراخت سوف يواجه الفريق الفائز من مباراة فريقي سلافيا براج ضد فريق تشيلسي ـ كذلك سوف يلعب الفريق الفائز من مباراة فريق بنفيكا ضد فريق اينتراخت سوف يلعب مباراة الذهاب على أرضه وفي وسط جماهيره.

أما الفريق الفائز من مباراة فريقي وهما فريق نابولي ضد فريق أرسنال فهو سوف يواجه الفريق الفائز من مباراة فريقي وهما فريق فياريال ضد فريق فالنسيا ـ وسوف يلعب الفريق الفائز من مواجهة لفريقي وهما فريق نابولي ضد فريق أرسنال سوف يلعب في ضمن لقاء الذهاب على أرضه وملعبه وفي وسط جماهيره.

وعليه سوف تقام مباريات عن الذهاب على يوم الموافق الـ 11 من شهر أبريل المقبل، ومن ثم سوف تقام ايضا مباريات عن الإياب على يوم الموافق الـ 18 من نفس ذات الشهر أبريل القادم.

أما عن نادي أرسنال وأخباره اليوم فقد أعلن الكابتن أوناي إيمري وهو المدير الفني لفريق أرسنال، حيث استبعد النني من مباراة ارسنال الاخيرة التي كانت مع رين الفرنسي وهي المباراة التي فاز فيها ارسنال وتأهل الى الدور ربع نهائي والتي اقيمت قرعته اليوم واوقعت فريق ارسنال مع فريق نابولي في مواجهة صعبة ونارية له.

ولذلك النني يقع في حفرة مظلمة مع فريق ارسنال فهل سيخرج منها ام سيظل دكة احتياطي في كل مبارات الفريق القادمة حيث قد شارك النني في عدد الـ 11 مباراة من بداية الموسم الحالي وهذا من مجموع الـ 45 مباراة لفريق ارسنال من بينهم مباراة فريق رين الأخيرة، وهو لعب تسعة منهم كلاعب أساسي، تحت واقع اربعة بالدوري الإنجليزي، وخمسة بالدوري الأوروبي.

اترك رد