الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي وشيبة ساورة وتعزيزات أمنية تامة بمحيط استاد برج العرب
لاسارتي
الاهلي وموقفه من لاسارتي

موعد مباراة الأهلي وشيبة ساورة وتعزيزات أمنية تامة بمحيط استاد برج العرب

موعد لقاء الأهلي وشيبة ساورة الجزائري في استاد برج العرب؛ حيث قد أنهت الأجهزة الأمنية المصرية من كامل استعداداتها لكي يتم تأمين المباراة المنتظرة والمرتقبة في ما بين النادي الأهلي المصري وبين فريق شبيبة الساورة الجزائري وهو من المقرر لها أن تقام على تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت ـ ـ الموافق يوم السادس عشر من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ في ضمن الجولة الأخيرة من فعاليات لمنافسات مرحلة ودور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وشيبة الجزائري بالجولة الأخيرة والقنوات الناقلة:

ولقد قامت الأجهزة الأمنية المصرية بتعزيز كل إجراءاتها في محيط ملعب ستاد برج العرب وهو الذي يشهد المباراة المرتقبة، وهو الذي يحضره حوالي الـ 15 ألف مشجع.

ولقد أهابت ايضا كل الأجهزة الأمنية بجميع الجماهير بأن يكون لهم مزيد من الالتزام بتلك الأخلاق الرياضية وأن يتم لهم الظهور في ضمن مشهد رياضي هو يليق بهذه السمعة الخاصة بالرياضة المصرية.

بدأ الفريق الأحمر بالنادي الأهلي في استكمال مسيرته ومشواره الإفريقي في ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا في مساء اليوم السبت على يوم الـ16 مارس.

اليوم السبت يلتقي الأهلي مع فريق شبيبة الساورة وهو الجزائري في ضمن فعاليات لمنافسات تلك الجولة السادسة وهي الأخيرة من مرحلة ودور المجموعات في ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وهذه المباراة سوف تقام في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على حسب توقيت القاهرة، على ارض ملعب مدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية.
تذاع وتنقل هذه المباراة على قناة فضائية وهي بي إن سبورت وان الـ bein sport HD1 وهي الناقل الرسمي والحصري في البطولة، وعلى قناة فضائية وهي نايل سبورت الرياضية.

النادي الأهلي يقع في ضمن المجموعة الرابعة وهي التي معه تضم كلا من فريق فيتا كلوب الكونغولي وفريق شبيبة الساورة الجزائري وفريق سيمبا التنزاني، وانه يحتل الاهلي ذلك المركز الثاني في داخل المجموعة الرابعة المنضم لها، وهذه المباراة سوف تحدد له بطاقة العبور والتأهل الى الدور وهو الثمانية في ضمن البطولة.

كان قد ألقى الاتحاد الافريقي وهو الكاف، الضوء على تلك المباراة المرتقبة وهي التى سوف تجمع في ما بين نادي االاهلى وبين فريق نادي شبيبة الساورة الجزائرى وهي التي ستقام الليلة السبت بأرض ملعب مدينة “برج العرب”، في ضمن منافسات هذه الجولة رقم الـ 6 وهي الأخيرة لمرحلة ودور المجموعات لمسابقة وبطولة دورى أبطال افريقيا.

ولقد ذكر الموقع الرسمي عن الكاف، عن أن الاهلى يعتبر هو صاحب الرقم القياسى بالنسبة الى عدد مرات ما كان له من الحصول على هذا اللقب لمسابقة دورى أبطال افريقيا بحيث هو يدخل الى هذه المباراة مع شبيبة الساورة وهو يكون تحت شعار أنه “لا بديل عن الفوز” لكي يصل الى الدور وهو ربع نهائى من مسابقة الدوري الافريقي والبطولة.

واستطرد قائلا عن أن الأهلى أصبح حاليا مطالباً بأن يحقق الفوز الليلة على فريق شبيبة الساورة ليواصل مسلسله ومشواره الافريقى، من بعدما تذوق لعدة مرات طعم مرارة الخسارة و الهزيمة فى خلال المباراتين الماضيتين اللتان كانتا أمام فريق سيمبا التنزانى وفريق فيتا كلوب الكونغولى، في وسط ظروف كانت صعبة قد مر بها لاعبي الفريق الأحمر وهذا كان فى ظل إصابة لاعبيهو حارسيه وهما شريف إكرامى ـ وايضا محمد الشناوي.

يتصدر فريق شبيبة الساورة ترتيب مجموعته الرابعة لأنه له رصيد هو الـ 8 نقاط،يزيد بهم عن الاهلي بنقطة واحدة فقط.

اترك رد