الرئيسية » اخبار الرياضة » تصريحات زيدان بعد أول فوز له مع الملكي في مباراة اليوم الريال ضد سيلتا فيجو
الريال ضد سيلتا
فريق الريال يفوز اليوم ضد سيلتا

تصريحات زيدان بعد أول فوز له مع الملكي في مباراة اليوم الريال ضد سيلتا فيجو

نجاح ساحق للفريق الملكي اليوم في مباراة الريال ضد سيلتا فيجو والتي قد أعرب عنه كابتن زين الدين زيدان وهو طبعا المدير الفني الجديد الحالي لفريق نادي ريال مدريد، عن مدى فرحه وسعاردته بنتيجة فوز فريقه الملكي أمام سيلتا فيجو، بهذه النتيجة وهي هدفين بلا مقابل نظيفين، على ارض ملعب هو السانتياجو برنابيو، وقد اشار إلى أنها عبارة عن نتيجة جيدة.

أول فوز لزيدان مع الملكي في الريال ضد سيلتا فيجو وبما علق عليه؟:

اليوم قد حقق ريال مدريد النصر على فريق سيلتا فيجو، بنتيجة هي الهدفين النظيفين بلا مقابل، في خلال المباراة وهي التي كانت قد جمعت في ما بين الفريقين منذ لحظات قليلة في ضمن مسابقة الدوري الإ‘سباني في كرة القدم.
وعقب زيدان على المباراة بقوله لقد كان لزاما علينا القياك بالتحدي من أجل الفوز وبالفعل قد نجحنا في ذلك، وفى نهاية اللقاء نعرف أنه حينما تفقد الكرة فأنه يجب علينا أن نقوم ونجرى سريعا للحصول عليها مرة اخرى، إذا لم تقم بالجري وراءها، فأنه لا يمكنك أن تحصل على الكرة حينها لمرة آخرىواستطر ما يعني من حديثه أنه قد فعلنا هذا على شكل جيد، وهذا لأننا قمنا بالضغط عليهم في وقت فقدان الكرة فى ارض ملعبهم، وقال هذا هو ما حصل، إذا لم لم تكن لدينا رغبة فى الجري، فأنه علينا أن نحافظ بالفعل على الكرة، ونجن فى هذا كنا جيدون.كان قد شدد زين الدين زيدان، على أن ما يأتي من الموسم المقبل للفريق سوف يكون فيه الكثير من التغييرات، ولكنه رافض الكشف عن ماهية خطته.

وصرح كذلك زيدان في أحد تصريحاته الاعلامية في مؤتمره الصحفي الذي انعقد من بعد نهاية مباراة الريال ضد سيلتا فيجو اليوم السبت، أنه قمنا بتقديم مباراة رائعة، وأن الخصم أيضا كانت له العديد من الفرص، لكن الإيمان بما لنا من قدراتنا جعلنا فعليا نحصد النقاط الثلاثة.

وقال أنه على الرغم من بعض تلك الصعوبات وهي التي واجهتنا في خلال الشوط الأول، لكنه يعتبر طبيعيًا، وان الجماهير واللاعبين ساعدوا في ان نخرج بالفوز من تلك المواجهة.

وحديثه عن عودته الى ريال مدريد فقد قال أنا كنت في منزلي الآن، وكنت أشعر بالارتياح بسبب عودتي وان الأجواء في الفريق كانت مثالية، ولكنه نطمح في ان يعود الى المسار الصحيح وهو الذي اعتادت جميع الجماهير عليه من قبل.

واما عن خطته في ما يلي من المباريات المقبلة فقد قال انه سوف أعتمد على كل اللاعبين وهم المتواجدين في الملكي، خصوصا في مكان حراسة المرمى.

وقال أنه في الموسم المقبل سوف تكون هناك مزيد من تغييرات في داخل تشكيلة الفريق الملكي، لكن حاليا لن أفكر فيما هو يجب أن يظل بالفريق أو ان يرحل عنه.

ويؤكد في اليوم على مشاركة نافاس، ومشاركة كورتوا ومشاركة ابني لوكا سيلعبان كذلك، وقال سوف أعتمد على كل اللاعبين مع عدد الـ 25 لاعبًا في ضمن القائمة.

واختتم أنه شعر بالراحة في عودته للملكي، وأن الأمور فعليا كانت لم تتغير بصورة كبيرة.

ولقد استهل زيدان عودته بمباراة اليوم السبت، وهي ولايته الثانية لمهام مدير فني في الفريق الملكي بأن قام بتحقيق الفوز والنصر على الفريق ضيفه وهو فريق سيلتا فيغو في ضمن جولات الدوري. هذا حيث فاز اليوم الريال على فريق سيلتا فيجو بنتيجة هي هدفين بدون مقابل، في ضمن منافسات لمباريات الجولة رقم الـ28 للدوري.

 

اترك رد