الرئيسية » اخبار الرياضة » خطف اليوم الاتحاد السكندري نتيجة التعادل القاتلة وهو أمام الحرس بالدور الممتاز
الدوري المصري
الدوري المصري الجديد

خطف اليوم الاتحاد السكندري نتيجة التعادل القاتلة وهو أمام الحرس بالدور الممتاز

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز؛ حيث قد حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهذه النتيجة وهي هدف لكل فريق منهما الـ 1 ـ 1 وهذا ضمن مباراة فريق حرس الحدود وبين فريق الاتحاد السكندري اليوم، في ضمن مباراة والمواجهة تلك التي كانت قد جمعت في ما بين هذين الفريقين على ارض ملعب استاد مدينة برج العرب في ضمن فعاليات لمنافسات تلك الجولة رقم الـ 23 في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الاتحاد السكندري اليوم مع حرس الحدود ونتيجة التعادل الإيجابي 1 ـ 1:

كان قد تقدم فريق حرس الحدود أولا في مباراة اليوم بالدوري الممتاز عن طريق اللاعب موسيس عند الدقيقة رقم الـ 60 ولكن تعادل لاعبي فريق الاتحاد السكندري بهذا الهدف بالوقت قاتل الذي جاء في اخر دقيقة من عمر اللقاء الفعلي وهي الدقيقة رقم الـ 90.

وهكذا وبهذه النتيجة زاد رصيد كل منهما الى نقطة واحدة زيادة بحيث انه قد ارتفع رصيد فريق حرس الحدود الى النقطة رقم الـ 32 ليقع بهم في المركز رقم الـ 8 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بحيث قد وصل رصيد فريق حرس الحدود الى النقطة رقم الـ 29 ليقع بهم في المركز رقم الـ 10 من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز النسخة الحالية لعامي 2018م ـ 2019م.

الهدف الأول وهو هدف التقدم لصالح فريق حرس الحدود المسجل عن طريق اللاعب موسيس وهو الذي سجله في الدقيقة رقم الـ 60، بينما جاء هدف التعادل لصالح فريق الاتحاد السكندري عن طريق توقيع اللاعب قمر ولكن في الدقيقة الأخيرة من اللقاء واحرز فيها هدف التعادل بواسطة ضربة كانت رأسية وهي مميزة بالدقيقة الرابعة في الوقت وهو المحتسب على انه بدل الضائع.

وعليه تصبح هذه هي المباراة رقم سبعة على التوالي وهي التي يفشل ويخسر فيها حرس الحدود في أن يتم له تحقيق الفوز، إذ أنه يرجع أخر فوز وانتصار له إلى يوم الـ 14 من شهر يناير وكان ذلك في مواجهة مع فريق الداخلية.

جاءت نتيجة تعادل فريق الاتحاد السكندرى اليوم امام فريق حرس الحدود وهي فى الوقت الذي يوصف بانه هو القاتل بهذه النتيجة تسجيل هدف لمثله فى تلك المباراة التي كانت هي المؤجلة في ما بينهما من جولة وأسبوع رقم الـ23 من الدورى المصري العام وهي التي كانت المقامة على ارض ملعب مدينة برج العرب.

تعتبر أحداث الشوط الأول هي سارت بطريقة سريعة من قبل جانب كلا الفريقين بحيث كان قد أمتلك لاعبو فريق حرس الحدود لكل مجريات امور الشوط الاول وكان قد أضاع لاعبوه العديد وبعض من الفرص التي كانت فى الوقت وهو التى لم تسمح له الفرصة إلا ببعض الهجمات القليلة التي جاءت الى لاعبى فريق الإتحاد السكندري.

بسبب هذه النتيجة زاد رصيد فريق الإتحاد السكندرى من النقاط إلى النقطة الـ 32 نقطة ويكون واقعا فى خلال المركز الثامن، بينما زاد وارتفع نسبة رصيد فريق حرس الحدود ليصل إلى النقطة رقم الـ29 نقطة فى خلال المركز العاشر .

جاءت تشكيلة لاعبي الإتحاد السكندري كما يلي

تواجد في مكان حراسة المرمى : اللاعب الهانى سليمان

تواجد في لاعبي خط الدفاع : اللاعب أحمد توفيق ـ اللاعب محمود رزق ـ اللاعب محمد بازوكا ـ اللاعب السيد سالم

تواجد في لاعبي خط الوسط : اللاعب كريم الديب ـ اللاعب أحمد نبيل مانجا ـ اللاعب خالد الغندور ـ اللاعب عمار حمدى

تواجد في لاعبي خط الهجوم : اللاعب رزاق سيسيه ـ اللاعب خالد قمر

اترك رد