الرئيسية » اخبار الرياضة » الدوري الأسباني ونتيجة مباراة برشلونة ضد ريال بيتس اليوم
برشلونة
برشلونة ضد ريال بيتس في الليجا

الدوري الأسباني ونتيجة مباراة برشلونة ضد ريال بيتس اليوم

مباراة اليوم في الدوري الاسباني حيث قد حقق فيها فريق البارسا برشلونة الفوز الكبير على الفريق مضيفه وهو فريق ريال بيتيس بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ 1، فى المباراة وهي التى كانت قد جمعت بين الفريقين في مساء يوم الامس الأحد على ارض ملعب وهو “بينتو فيامارين”، فى ضمن ختام فعاليات لمنافسات تلك الجولة الثامنة والعشرين في الليجا ـ الدوري الإسباني.

ملخص لأهداف مباراة اليوم بين برشلونة ضد ريال بيتيس بالليجا:

سجل اللاعب النجم الأرجنتيني وهو ليونيل ميسي الهدف الأول لصالح برشلونة عند الدقيقة رقم الـ 18 من عمر المباراة الفعلي، من خلال ضربة حرة كانت مباشرة، قام بتنفيذها بالطريقة الرائعة، مما جعل حارس مرمى بيتيس يفشل فى التصدى لها.

ولكن قد عاد ميسي ممرة اخرى ليضيف ثاني هدف لصالح فريقه برشلونة عند الدقيقة رقم الـ 46 من عمر اللقاء، من بعد تلقيه كرة وتمريرة كانت رائعة عن طريق الكعب من النجم لويس سواريز، حيث انفرد على أثرها اللاعب النجم الأرجنتيني وقم بوضعها فى مرمىمن ثم قد  الشباك.

ورفع النجم الأرجنتيني ما له من رصيد تهديفي إلى ان وصل لـ 28 هدفا فى خلال الليجا ليتفوق بهم بعدد اهداف فارقة وصلت لـ 11 هدفا عن من هو أقرب ملاحقيه وهو اللاعب زميله وهو لويس سواريز الذي هو صاحب الوصافة المركز الثانى بما له من رصيد 17 هدفا.

وخلال أحداث الشوط الثانى قد أضاف النجم لويس سواريز الهدف وهو الثالث لصالح البارسا عند الدقيقة رقم الـ 63 من عمر المباراة، وهو سجله من مجهود فردى له كان رائع من قبل اللاعب النجم الأوروجوايانى، وهو الذى قام بمراوغة لأكثر من لاعب مدافع من قبل أن ينفرد وهو معه الحارس للمرمى ويقم بوضعها فى الشباك.

وهكذا أصبح النجم سواريز هو أكثر لاعب أوروجوايانى من حيث التسجيل للأهداف فى ضمن تاريخ الليجا بما له من رصيد بلغ الـ 128 هدفا ويكون بهم متساويا مع اللاعب النجم السابق في ناديين وهما نادي أتلتيكو مدريد ونادي فياريال دييجو فورلان.

ولكن في قرب النهاية قد قلص اللاعب لورين مورون هذه النتيجة لصالح فريق ريال بيتيس، بأنه سجل أول هدف عند الدقيقة رقم الـ 82 من عمر المباراة، من قبل أن ينهي ويختتم النجم ميسي رابع هدف لصالح برشلونة عند الدقيقة رقم الـ 85، من تلك الكرة الساقطة وهي التي خدعت حارس مرمى ريال بيتيس ومن ثم سكنت بسهولة في شباكه.

جدول ترتيب الليجا ـ الدوري الإسباني الحالي:

وعلى هذا الفوز تمكن البارسا من رفع رصيده الى النقطة الـ 66 فنقطة ليقع بهم في مركز صدارة جدول عن ترتيب الليجا الدوري الإسباني، وهو بهم يتفوق بفارق هو الـ 10 نقاط عن من هو أقرب ملاحقيه وهو فريق أتلتيكو مدريد الذي يأتي في المركز الثانى بما له من رصيد هو الـ 56 نقطة.

وفيما يلي موعد المباراة القادمة لبرشلونة وهي سوف تكون ضد إسبانيول في ضمن إطار منافسات لفعاليات الجولة رقم الـ 29 من الليجا الدوري الإسباني لعامي 2018م ـ 2019م , بحيث أنه سوف يحل فريق إسبانيول ضيفًا ولكنه ثقيلا على فريق برشلونة في ارض ملعب استاد وهو كامب نو في يوم السبت القادم الموافق يوم الـ 30 من شهر مارس لعام 2019م، وايضا الموافق هجري يوم الـ 23 من شهر رجب 1440هـ، وهذا ضمن إطار فعاليات لمنافسات تلك الجولة رقم الـ 29 من الليجا الدوري الإسباني.

وعليه سوف يدخل البلاوجرانا الى هذا اللقاء من بعد التوقف الدولي وهو حاليا قادم من نتيجة فوز على حساب فريق ريال بيتيس بنتيجة هي رباعية في مقابل هدف.

اترك رد