الرئيسية » اخبار التقنية » toy story 4 يقدم تريللر جديد له من قبل أن يبدأ طرحه بالأسواق بشهر يونيو القادم
toy story 4
فيلم الانيمشن toy story 4

toy story 4 يقدم تريللر جديد له من قبل أن يبدأ طرحه بالأسواق بشهر يونيو القادم

تقدم شركة ديزني تريللر جديد لهذا الفيلم الكرتوني الرائع الجزء الرابع منه وهو قصة اللعبة جزء رابع toy story 4، وهو الذي كانت قد طرحته في اليوم شركة ديزنى عن تريلر لمدة الـ 30 ثانية للجزء الرابع من هذا الفيلم toy story، وهو الفيلم المقرر أن يذاع على يوم الموافق الـ 21 من شهر يونيو القادم فى داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

تقديم التيللر الجديد من فيلم toy story 4 من شركة ديزني:

ومن ثم ظهر الاعلان وله عدة ومجموعة كبيرة من المشاهد، بحيث أنه تصل مدته إلى ما هو أكثر من الدقيقتين والنصف دقيقة، وهو يتضمن ويشتمل على شخصيات جديدة قد انضم لعائلة مجموعة ألعاب وودى.

يضم الفيلم أصوات لمجموعة هي متميزة من نجوم والممثلين من أمثال الفنان الشهير توم هانكس ـ والفنان آني بوتس ـ والفنان باتريشيا أركيت ـ وايضا الفنان الممثل جوان كوزاك ـ والفنان الممثل كريستين شاال ـ الفنان تيم ألين ـ والفنان لوري ميتكالف ـ والفنان بوني هانت ـ وأيضا الفنان جودي بنسون ـ والممثل لوري آلان ـ والفنان الممثل جيف جارلين ـ والفنان بليك كلارك ـ والفنان باد لوكي ـ والفنان إستل هاريس ـ والفنان جيف بيدجون.

هذا ويدور الفيلم حول تلك المحاولة من قبل وودى وبز فى اتمام السعى من أجل العثور على الاهتمام وهو الرومانسي لـWoody ، Bo Peep.

يعتبر فيلم Toy Story 4 الجزء الرابع له هو من إخراج المخرج العالمي جوش كولى، وهو يعد من تأليف المؤلف كلا من جون لاسيتر ـ أندرو ستانتون ـ بيت دوكتر ـ لى أونيريك ـ ويل ماكورماك ـ ستيفاني فولسوم ـ سى أندرسون.

كانت قد طرحت شركة ديزنى هذا الغرض للتريلر وهو التشويقي الجديد لهذا الجزء الرابع من ذلك الفيلم وهو toy story الجزء الرابع، وهو المقرر أن يذاع على يوم الـ 21 من شهر يونيو فى خلال الولايات المتحدة الأمريكية.

كانت مدة طرح هذا التللير هو الـ 30 ثانية من الجزء الرابع لهذا الفيلم toy story 4 وهو فيلم الأنيمشن الذي اسمه الـToy Story ، وهو من المقرر عرضه على يوم الموافق الواحد والعشرين من شهر يونيو فى داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

أما عن قصة الفيلم الأساسية منذ الجزء الأول إلى الجزء الرابع فهو عبارة عن قصة ولد لديه العديد من الالعاب البلاستيكية وهذه اللعب حين يخرج الولد من البيت ولا يكون موجودا فيه تقوم هذه الالعاب بالتكلم مع بعضها البعض وتلعب معا وحين جاء عيد ميلاد هذا الولد اتت له هدية عبارة عن لعبة تسمى باز يطير؛ وبدأ يحب هذه اللعبة زيادة عن حبه لباقي العابه مثل الكاو بوي لديه, وبدأ الشجار ينشأ بين لعبة الكاو بوي وبين باز يطير حتى ان الكاو بوي حاول ان يقتل باز يطير للتخلص منه.

بمعنى انه تحكي قصة هذا الفيلم عن وجود طفل يتم اهداءه لعبة جديدة في إحدى تلك المناسبات وحين يفتح الطفل لعبته الجديدة ليقوم بوضعها فيما بين باقي الالعاب قرناءها في داخل غرفته ووقتئذ تبدأ كل الأحداث الخاصة بالفيلم في الانطلاق حيث توضح القصة والاحداث وكأن هذه الالعاب هي حقيقية وان اللعبة تعد حقيقة وهي ليست مجرد لعبة ولهذا في القصة المأمور وهو وودي وهو من أفضل الألعاب لدى الطفل بان يقنع لعبة رائد الفضاء وهو باز يطير من أنه مجرد لعبة ومن ثم تتعدد الحوادث بعد ذلك إلى أنها تتجمع هذه اللعب مرة اخرى.

اترك رد