الرئيسية » منوعات » احتفالية عيد الأم مع أجمل صور وماسجات للتهنئة بهذه المناسبة الجميلة
عيد الأم
رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأم

احتفالية عيد الأم مع أجمل صور وماسجات للتهنئة بهذه المناسبة الجميلة

الأم هي بحر العطاء هي ينبوع الحنان هي كل شيء في الدنيا والدين؛ والاحتفال بها لا يحتاج الى يوم مخصص لكي نحتفل بها في عيد الأم بل طوال السنة لا بد من الاحتفال بها واظهار مدى حبنا ورعايتنا لها وخاصة من بعد أن كبرت في السن وهي لم تتأخر في حنان ولا عطاء لأولادها أبدا.

وهكذا ليس امامنا سوى ساعات قليلة وهي تفصلنا عن تلك المناسبة والاحتفال بعيد الأم أو الـ Mother’s Day في مصر وفي بعض الدول العربية، حيث يحرص الكثير من خلاله أن يتم التعبير من قبلهم عن كل المشاعر الفياضة والنبيلة نحو وتجاه الأم بأنها تقوم بكتابة عدد من بوستات تخص التهنئة بعيد الأم 2019م الحالي، وتم ايضا نشر عدد من الصور لعيد الأم التي تواجدت على صفحات تخص مواقع التواصل الاجتماعي.

أجمل الصور وأحلى التعبيرات في عيد الأم للاحتفال بالأم:

ومن ثم يحرص العديد من كل المصريين على ان يتم نشر لأحد بوستات تخص مناسبة عيد الأم وارسال بعض كروت وعدة بطاقات للتهنئة بعيد الأم 2019م العام الحالي فهي تعبر عن قيمة ومدى الحب وتلك المشاعر الفياضة وهي التي توجد ويكنها الأبناء للام وهي ست الحبايب بحيث يتنافس جميع رواد المواقع عن التواصل الاجتماعي على ان يقوموا بكتابة اروع و أجمل البوستات للتهنئة بعيد الأم 2019م.

هذه المشاعر في تجاه الام فمهما كبرنا وايضا مهما تقدّم بنا السن والعمر نظل وتبقى احتياجنا وايضا حنينا إلى حب وعطاء الأم هو لا ينضب ابدا وهو فوق كل الاحتياجات، تظل وتبقى روحنا وهي تحيى بوجود الام، وان شوقنا إلى ما هو يعد أحن صدر وايضا هو أطيب قلب بارتفاع هو لا ينقص مهما كانت أخذتنا تلك المشاغل في الحياة، حيث ان مكانها في القلب وان صوتها هو منغرس في أحشائنا، ويعد وجودها لنا هو يعني الحياة وان فراقها هو يعني الموت.

فحبي لكِ يا أغلى الناس يا أمي ح هو يحول الأزمان في وقت ما إنقلب الأصدقاء وانقلب الخلان. انتي يا امي من الأشياء الثمينة التي لا تتكرّر لمرّتين،فكلنا ليس لدينا الا أماً واحدة.

أمي انتي لي نبض الحياة فانت القلب والحب والحنان وانتي القلب العظيم وهو الذي احتوانا بكامل الحنان وعطفه.

أمي هي الكلمة الجميلة التي لا يتوقف اللسان عن نطقها بالفرحة والحب فكلما قلنا امي يزداد قلبك معنا لطفاً وحناناً مع ترديدها.

أمي انتي كل الحب والحنان وليس حبا في الحياة الا لكي يا امي يا اغلى الغاليين واحب الناس الى قلبي المسكين المعلق بيكي ولا يهوى سواكي

وصانا الله سبحانه وتعالى على الام كما انه حث الرسول صلى الله عليه وسلم بالام فقال امك ثم امك ثم امك ثم ابوك

أمي أنتِ الحنان والعطاء فانت مثلي الأعلى في هذه الحياة لولاك لما عشت وكبرت فانت مِنكِ تعلّمت كل شيء كيف أصبح بسببك اجمل وأروع إنسان. أمي هذه كلمة صغيرة ولكنها عالية جدا في قدر مهما صغرت الكلمة فالمعنى اوقع واوضح واحلى، وبقدر ما تكن تحمله هذه الكلمة من معاني الحنان والحب والعطاء والكثير من المعاني الجميلة الاخرى، وفهي كبيرة وايضا هي ساحرة. لا تنسى ان ترضي امك في حال ما كلنت لا زالت حية وبقربك لأنه لايوجد اية بديل عنها فاذا ماتت مات معها كل شيء حلو في الحياة

نقدم لكم من هنا أجمل صور للتهنئة بعيد الأم 2019، ومعها ايضا احلى بطاقات التهنئة بعيد الأم:

يارب ارزق امى
باقات ورد تهنئة للام

 

اترك رد