الرئيسية » اخبار الرياضة » خبر سيء يفاجئ تركي آل الشيخ بوفاة جدته مع تصريحات رئيس الزمالك عنه
نادي الميريا
اشترى تركي نادي الميريا الاسباني

خبر سيء يفاجئ تركي آل الشيخ بوفاة جدته مع تصريحات رئيس الزمالك عنه

تركى آل الشيخ اليوم يعلن عن حالته السيئة بسبب خبر وفاة جدته، تركي آل الشيخ هو يعتبر رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعوية، وهو مالك لنادى بيراميدز، حيث قد أعلن عن وفاة جدته وهي هيا بنت محمد العرينى.

وفي هذا قد قال تركى آل الشيخ نعي لوفاة جدته أنه إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون وقال بكل قلوب هي مؤمنة بما جاء من قضاء الله وبقدره، هذا حيث قد انتقلت اليوم إلى رحمة الله تعالى وهي جدتي التي عليا غالية وهي السيدة هيا بنت محمد العريني وقال انه سوف يتم الصلاة عليهاً في اليوم الجمعة ـ ـ الموافق يوم الثاني والعشرين من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي ـ ـ بمشيئة الله من بعد صلاة العصر فى داخل جامع الملك خالد بأم الحمام، وان الدفن هو سوف يكون في مقبرة العودة بالدرعية وقال عنها ناعيا اياها انه قد راحت عيونى وهي اللى كنت ارى وأشوف بها الدنيا كلها! وحمد الله.

ولقد كان السيد رئيس هيئة الترفيه السعودية وهو المستشار تركى آل الشيخ ، اعلن في وقت سابق عن وفاة والدته في الرضاعة وهي نورة بنت عبد الله بن صالح الراشد في خلال الاسبوع الماضى .

ولقد أضاف المسؤول السعودي عن حالة الوفاة عن انه عزاء الرجال والنساء سوف يكون في منزل ابنها وهو عبد العزيز بن عبد اللطيف آل الشيخ الذي يقع في حي الرائد على تمام الساعة الرابعة في العصر في اليوم الجمعة إلى تمام الساعة التاسعة في المساء.

وعلى نفس سياق الرياضة المصرية بالحديث عن تركي ال الشيخ مالك لفريق بيراميدز انه قد أكد السيد رئيس نادي الزمالك وهو المستشار مرتضى منصور عن أنه قد أعد رسالة وخطابا ليتم إرساله إلى هذا الاتحاد لكرة الدم المصرية وهذا الخطاب هو مرسل من أجل ان يتم إسناد كل مباريات فريق الزمالك وهي القادمة إلى عدد من حكام يكونوا هم أجانب وليس مصريين، وانه لن يسمح بوجود حكم مصري يقوم بمهام ادارة أية مباراة يلعبها فريق الأبيض الزمالك.
ولقد أضاف في ايضا لاحد تصريحاته وهي التليفزيونية عن أنه لن يسمح ويترك اية حكم مثل الحكم محمد الحنفي إلا في حال قام بشطبه، وقال انه بالفعل هو مندهشًا من انه قام بسؤال النجم ساسي عن وجود لعدد كروت لإنذاراته من خلال تلك المباراة التي كانت مع فريق المقاولون العرب الاخيرة للزمالك ضمن المسابقة المحلية،
وقال ايضا ان التربص به لكي يتم فعليا معاقبته بانذار ليبعده عن اللعب في خلال مباراته مع الأهلي القادمة وهي لقاء قمة الاهلي والزمالك، وقال أنه حينما علم بانه لا يوجد إنذارين عند اللاعب فقام بمنحه الى أوباما.
كذلك كان قد ربط في ما بين عدم هزيمة الأهلي وبين فترة وجود كابتن أحمد شوبير وهو نائبًا للسيد رئيس اتحاد الكرة، مما يؤكد على أنه سوف يتوجه إلى الاتحاد بالكرة، على يوم الأحد بعد غد، لكي يتعرف على ما يحدث.
في حين انه قد أشار السيد رئيس الزمالك إلى أنه من قبل التزم الصمت على كا ما جاء من تجاوزات الاتحاد لكرة القدم من أجل ما كان من صداقته مع كابتن هاني أبو ريدة وهو رئيس الاتحاد، ولكن نادي الزمالك لديه يعتبر هو أهم من أية اتحاد ومن أية صداقة، وقال أن الأهلي فاز بمبارياته وهو كان تحت قيادة هيئة التحكيم المصرية، وفي اي وقت

اترك رد