الرئيسية » وظائف خالية » رابط التسجيل إلى كلية الملك فهد الأمنية للقبول والشروط المطلوبة
كلية الملك فهد الامنية
اعلان كلية الملك فهد الامنية نتائج المرشحين للقبول المبدئي

رابط التسجيل إلى كلية الملك فهد الأمنية للقبول والشروط المطلوبة

كلية الملك فهد الأمنية تبدأ في فتح باب القبول بها؛ حيث قد بدأت الإدارة العامة المختصة بالقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية في الشؤون العسكرية في صباح اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر مارس الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ في ضمن بداية تلقي لتلك الطلبات الخاصة بالقبول والتسجيل الى نيل رتبة جندي في المديرية العامة التابعة لـ كلية الملك فهد الأمنية في المملكة العربية السعودية.

من الجدير بالذكر أنه قد كانت الإدارة منذ فترة أعلنت على وقت سابق عن أنه سوف بالفعل يتم استقبال لتلك الطلبات الخاصة بالقبول من خلال الفترة الممتدة من اليوم الأحد ـ ـ الموافق يوم السابع عشر من شهر رجب الراهن لعام 1440هـ ـ من تمام الساعة الـ 10 صباحاً وحتى يوم الخميس ـ  ـ الموافق يوم الواحد والعشرين من شهر رجب الراهن لعام 1440هـ ـ ـ على تمام الساعة الـ (10) صباحاً.

شروط التقديم للقبول على رتبة جندي في كلية الملك فهد الأمنية بالمديرية العامة:

ووما تقدم من شروط يجحب ولا بد وان تكون مستوفاة في التقديم والتسجيل لرتبة جندي وهي تلك التي اشترطتها الإدارة ان تتواجد في المتقدمين والمرشحين الى التسجيل والقبول في كلية الملك فهد الأمنية وهي التي لا بد وأن تتوافر جميعها فيه هذه الشروط هي كما يلي:

1 ـ ـ لا بد وأن يكون الشخص المتقدم هو سعودي الجنسية أي الأصل والمنشأ ولكن يتم استثناء من هذا الشرط الشخص الذي نشأ مع والده خارجا عن المملكة بسبب  أداء خدمة الدولة لوالده في خارج المملكة.

2 ـ ـ يجب وأن يكون الشخص المتقدم هو حسن السيرة والسلوك وايضا السمعة الطيبة وألا يكون من غير المحكوم عليه بأي حد شرعي أو في أية جريمة هي تكون مخلة بالشرف والأمانة.

3 ـ ـ يجب ألا يكون هذا الشخص كان قد سبق له تعيين من قبل في وظيفة هي مدنية أو في وظائف هي خاضعة إلى نظام الخدمة العسكرية وألا يكون له استبعاد من قبل إحدى تلك الكليات أو على تلك المعاهد العسكرية.

4 ـ ـ يجب ألا يقل سن الشخص المتقدم عن عمر الـ (17) عاماً وألا يتعدى عمره عن الـ (30) عاماً على حسب بطاقة الهوية الوطنية في وقت تقديم هذا الطلب.

5 ـ ـ يجب أن يجتاز الشخص المتقدم في الفحص الطبي وايضا في المقابلة الشخصية وان يجتاز الاختبارات التحريرية وكل مراحل القبول وهي التي كانت تحددها الكلية.

6 ـ ـ لا بد وألا يقل هذا الطول للشخص المتقدم عن طول الـ (168) سنتي متر وأنه يجب ايضا ان يتناسب ما له من الطول مع ما له من الوزن.

7 ـ ـ لا بد وألا يكون الشخص المتقدم الى كلية الملك فهد الأمنية متزوجاً من اية امرأة هي غير سعودية الجنسية والمنشأ.

8 ـ ـ يجب ألا يقل هذا المؤهل وهو العلمي للشخص المتقدم الى كلية الملك فهد الامنية لرتبة جندي في الادارة مؤهله لا يقل عن ان يكون له شهادة الثانوية العامة أو اية شهادة هي ما يعادلها.

التقديم والتسجيل الى رتبة جندي في كلية الملك فهد الامنية على الرابط التالي:

رابط التسجيل على أبشر توظيف

باقي التفاصيل كلها لهذه الوظيفة الشاغرة الخاصة بوظيفة على رتبة جند\ي في كلية الملك فهد الامنية في المملكة العربية السعودية الذي بدأ من اليوم الأحد صباحا ـ ـ الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر مارس الراهن لعام 2019م الحالي.

اترك رد