الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة منتخب هولندا ضد ألمانيا في يورو 2020 كأس الأمم الأوروبية
هولندا
دوري الامم الاوروبية ومباراة هولندا

مباراة منتخب هولندا ضد ألمانيا في يورو 2020 كأس الأمم الأوروبية

أقيمت مباراة بين منتخب هولندا وبين منتخب ألمانيا بحيث قد تقدم اللاعب ليروي ساني وهو لاعب مهاجم في المنتخب الألماني في مرمى شباك المنتخب نظيره وهو منتخب هولندا من خلال المباراة وهي التي كانت قد أقيمت في ما بين هذين المنتخبين ـ الفريقين في ضمن الجولة وهي الثانية لمرحلة ودور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة في ضمن التصفيات وهي المؤهلة إلى مسابقة وبطولة كأس الأمم الأوروبية وهي التي تقام في عام 2020م القادمة.

واستلم اللاعب ساني في هذه المباراة تلك الكرة عند الدقيقة رقم الـ 15 من عمر اللقاء الفعلي؛ ولقد سدد كرة قوية بقدمه اليسرى في مرمى شباك منتخب هولندا،

فوز منتخب هولندا في ضمن الجولة الأولى في المجموعة على حساب بيلا روسيا:

كان قد فاز منتخب هولندا في ضمن الجولة الأولى من المجموعة على حساب فريق بيلا روسيا بهذه النتيجة وهي الـ 4 ـ 0 لكي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة وهي تلك التي شهدت كذلك فوز فريق إيرلندا الشمالية على فريق إستونيا بنتيجة هي ثنائية بلا مقابل أو رد.

ومن ثم سوف يستهل منتخب ألمانيا لمسيرته ومشواره في ضمن هذه المجموعة في لقاء هولندا، وعليه تقام على نفس المجموعة مباراة ومواجهة هي أخرى في ما بين منتخب إيرلندا الشمالية وبين روسيا البيضاء.

ننشر مواعيد وتواريخ المواجهات بينهما

التاريخ الكروي لكرة القدم يحمل الكثير من تلك المواجهات التي اقيمت في ما بين هذين المنتخبين وهما منتخب هولندا ومنتخب ألمانيا وهي التي جاءت على شكل ودي في خلال الفترة وهي الواقعة في ما بين عامي الـ 1910م وعام الـ 1931م ولكنه هو أول لقاء يكون رسمي يقام في ما بين الفريقين في مسابقة نهائي كأس العالم لعام 1974م وفيها قد فاز منتخب ألمانيا بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 لكي يحصد لقب المونديال وقتها.

جاءت نتيجة تعادل هذان المنتخبان بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 2 في خلال بطولة كأس العالم لعام 1978م في ضمن دور المجموعات، ولقد فاز منتخب ألمانيا بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 2 في داخل بطولة أمم أوروبا لعام 1980م في حين أنه قد فاز منتخب هولندا بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 في خلال نصف نهائي لبطولة أمم أوروبا لعام 1988م، وفي ضمن تصفيات مسابقة مونديال عام 1990م ولقد تعادل هاتان المنتخبان في مباراتي ذهابًا وإيابًا.

وايضا كان تقابل هاتان المنتخبان في خلال الدور الثاني من مونديال عام 1990م وقد فاز منتخب ألمانيا بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1 ولكن منتخب هولندا قام وانتفض ومن ثم فازت بهذه النتيجة وهي الـ 3 ـ 1 في ضمن بطولة أمم أوروبا لعام 1992م ومن ثم قد تعادلا في مسابقة وبطولة أمم أوروبا لعام 2004م؛ ولقد فاز منتخب ألمانيا في ضمن بطولة لأمم أوروبا لعام 2012م بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 1.

وفي ضمن دوري الأمم الأوروبية قد فاز منتخب هولندا بنتيجة هي ثلاثية بلا رد في خلال شهر أكتوبر الماضي على ارض ملعبه وهو قد تعادلا بهذه النتيجة وهي الـ 2 ـ 2 في شهر نوفمبر السابق.

ولقد نجح اللاعب جنافري في تسجيل و إحراز الهدف وهو الثاني لمنتخب الألمان من خلال الدقيقة رقم الـ 35 من ضربة وتسديدة كرة كانت هي صاروخية.

وتأتي التصفيات وهي المؤهلة لـ مسابقة يورو 2020م

انتهت مباراة هولندا بـ 0 ضد 1 لالمانيا

جاء هدف اول لالمانيا من اللاعب ساني

وكان قد تعادل اللاعب دي ليخت لصالح المنتخب الهولندي منذ بداية الشوط الثاني من ضربة كرة رأسية كانت جميلة، ومن ثم أدرك اللاعب ديباي نتيجة التعادل عند الدقيقة رقم الـ 64.

اترك رد