الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مباريات اليوم الاثنين ضمن تصفيات اليورو نسخة 2020 مع استهداف البرتغال لتحصد فوزها الأول
تصفيات اليورو
مواعيد مباريات تصفيات اليورو اليوم الاثنين

مواعيد مباريات اليوم الاثنين ضمن تصفيات اليورو نسخة 2020 مع استهداف البرتغال لتحصد فوزها الأول

تستهدف البرتغال وتبحث عن فوزها الأول في ضمن تصفيات اليورو لعام مقبل 2020م، وقد كان لها ما بحثت عنه حيث حققت في اخر مباراة لها في مباراة اليوم مع المنتخب الصربي لأول فوز لها؛ حيث أن بطلة قارة أوروبا هي كانت تخشى من أن يتأزم موقفها في امر التأهل الى النسخة المقبلة من مسابقة اليورو هذا في حال انها إذا فشلت في تحقيق ما لها من الفوز الأول الذي تسعى اليه اليوم الاثنين.

هدف البرتغال الفوز على صربيا في مباراة اليوم ضمن تصفيات اليورو 2020م:

يستقبل المنتخب البرتغالي اليوم الاثنين ـ وهو بطل أوروبا ـ لنظيره منتخب صربيا، في اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ 9:45 من مساء اليوم على ارضية ملعب النور في المدينة العاصمة لشبونة، وهذا يكون في ضمن مباريات الجولة الثانية من تلك المجموعة الثانية في خلال التصفيات المؤهلة إلى نسخة يورو 2020م.
وعليه نجد أنه تملك البرتغال في ضمن رصيدها نقطة وحيدة من بعد نتيجة التعادل على ملعبها و أرضها في خلال المباراة الأولى بلا أهداف وهي كانت أمام أوكرانيا، في حين أنه لم يخض منتخب صربيا أية مباريات في خلال الجولة الأولى من تلك المجموعة التي تضم معه وإلى جانبهما منتخبات هي كلا من منتخب لوكسمبورج ومنتخب ليتوانيا أيضا، وهي ضمنت كل من منتخب البرتغال ومنتخب صربيا لخوض الملحق في حال إذا فشل في امر التأهل مباشرة من بعد تصدر مجموعتهما في ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
من الجدير بالذكر أنه قد شارك النجم البرتغالي وهو كريستيانو رونالدو في اخر مباراة كانت مع أوكرانيا وهي تعد له أول مباراة يخوضها مع لاعبي منتخب بلاده وهذا منذ مونديال روسيا، في الصيف الماضي. وعلى الوقت الذي كانت قد تعادلت فيه البرتغال على ملعبها وأرضها وهي أمام أوكرانيا، كانت قد خاضت صربيا لقاء ومباراة ودية وهي نجحت في ان تخرج منه بالتعادل
مشاركة النجم البرتغالي وهو كريستيانو رونالدو في مباراة منتخبه مع أوكرانيا وهي أول مباراة يخوضها النجم مع منتخب بلاده من وقت مونديال روسيا 2018م، في الصيف الماضي.

وعلى نفس الوقت الذي جاءت به البرتغال بنتيجة التعادل على أرضها وهي كانت أمام أوكرانيا، خاض منتخب صربيا لمباراة هي كانت ودية وهي قد نجحت في بلوغ نتيجة التعادل وهو الإيجابي بهدف لهدف الـ 1 ـ 1 وهي كانت أمام ألمانيا وعلى أرض الماكينات الالمانية فهي تعد نتيجة رائعة التعادل الايجابي على ارض الخصم.

وتعول البرتغال على كلا من قائدها النجم رونالدو، وايضا على لاعبها المهاجم وهو أندري سيلفا، هذا بالإضافة إلى انها تعول ايضا على متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي، وهو اللاعب والنجم بيرناردو سيلفا.

ومن جهة اخرى بدأت تستعيد صربيا لخدمات لاعبها ومهاجمها ألكسندر متروفيتش، وهو الذي غاب ولم يشارك في مباراة ألمانيا الودية، في حين انه لا يوجد ضمن قائمة صربيا لاعبين وهم كل من اللاعب نيمانيا ماتيتش واللاعب ألكسندر كولاروف، لانهما يعانيان من الإصابة.

مواعيد بقية مباريات اليوم الاثنين في ضمن تصفيات اليورو نسخة 2020م:

تلعب تركيا ضد مولدوفا على تمام الساعة 7:00 في المساء.

تلعب الجبل الأسود ضد إنجلترا على تمام الساعة 9:45 في المساء.

تلعب كوسوفو ضد بلغاريا على تمام الساعة 9:45 في المساء.

تلعب فرنسا ضد أيسلندا على تمام الساعة 9:45 في المساء.

تلعب لوكسمبورج ضد أوكرانيا على تمام الساعة 9:45 في المساء.

تلعب أندورا ضد ألبانيا على تمام الساعة 9:45 في المساء.

اترك رد