الرئيسية » اخبار التقنية » شركة هواوي تزيح النقاب عن Huawei P30 Pro مع مميزاته الجديدة
Huawei P30 Pro
هاتف Huawei P30 Pro الجديد

شركة هواوي تزيح النقاب عن Huawei P30 Pro مع مميزاته الجديدة

شركة هواوي كشفت الستار عن سلسلة الهواتف وهي الـ Huawei P30 Pro مع ما له من مزايا كبيرة ومن تركيز عالي الجودة في أداء كاميرا التصوير، فهذا هاتفها الأخير فهو جلب معه جديد من تقنية التقريب لتصل إلى الـ 50× وهو يعتبر رقم ضخم بالمقارنة مع بقية الهواتف المتوفرة بالاسواق حاليًا.

مميزات وتصميم هاتفي هواوي Huawei P30 Pro الجديد:

تأتي شركة هواوي بالهاتفين وهما يتمتعان بتصميم هو مميز مثل باقي هواتف هواوي، لأنه له شاشة بها نتوء بالأعلى على وسط الشاشة وهو يأتي على شكل دمعة، بينما تأتي الكاميرات في الخلف وهي لها شكل طولي من الجهة اليسرى وإلى جانبها يوجد فلاش.

هاتف Huawei P30

هاتف P30 يتمتع بأن له شاشة من نوع OLED وهي لها وضوح يصل لـ FHD+ وهي لها دقة 2340×1080 وهي على مقاس 6.1 بوصة مع وجود بصمة هي مدمجة في داخلها، ولقد تمتع بأن لها أبعاد هي 19:5:9 مع وجود تقنية هي DCI-P3 HDR لكي يمنح الصورة البعد الأفضل، ويكون له استهلاك للطاقة هو أقل من غيره.

أما عن الكاميرا، فهي لها عدد الـ 3 عدسات وهي خلفية ولها دقة هي الـ 8 ميجا بكسل وهي من نوع اسمه تيلي فوتو مع وجود فتحة غالق بـ f/2.4، مع وجود عدسة واسعة ولها قياس الـ 16 ميجاب كسل مع وجود فتحة غالق f/2.2، وأخرى لها دقة هي الـ 40 ميجا بكسل وهي واسعة ولها فتحة غالق f/1.8. بينما تأتي الكاميرا الأمامية وهي لها دقة هي الـ 32 ميجا بكسل.

وله ذاكرة رام لها سعة 6 جيجا بايت وسعة تخزين هي الـ 128 جيجابايت وترفع بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية.

له خاصية مقاومة الماء والغبار، وله بطارية لها قياس 3,650 ملي أمبير بالشحن السريع. وله نظام أندرويد 9.0 وهو يوجد بعدة ألوان مثل الأسود، ومثل الشفق، مثل الغروب، ومثل الأبيض.

هاتف بي Huawei P30 Pro

أما هاتف Huawei P30 Pro يتميز بشاشة OLED ولها وضوح FHD+ ولها دقة 2340×1080 مع وجود بصمة مدمجة وأن الشاشة لها قياس 6.47 بوصة. وهو منحني الأطراف مثل هواتف سامسونج.

أما بالنسبة إلى الكاميرا، فإنها تأتي ولها 4 عدسات هي خلفية الأولى 20 ميجا بكسل هي واسعة ولها فتحة غالق f/2.2، والثانية لها عدسة واسعة وهي لها دقة 40 ميجا بكسل مع وجود فتحة غالق f/1.6، والثالثة هي عدسة تيلي فوتو لها تقريب هجين 5× و10× وهي لها دقة 8 ميجا بكسل ولها فتحة غالق f/3.4، والرابعة فهي تأتي لها مستشعر ضوئي من أجل التصوير وهو ToF العميق. بينما تأتي الكاميرا الأمامية شبيهة بالهاتف الماضي ولها دقة 32 ميجا بكسل.

له معالج من نوع كيرين 980 مثل النسخة السابقة، لكنه سوف يضيف ذاكرة وهي رام ولها سعة 8 جيجا بايت ولها مساحة تخزين هي داخلية بعدد الثلاث خيارات؛ وهي رامات الـ 128، 256، و512 جيجا بايت مع وجود إمكانية أن ترفع عن طريق بطاقات الذاكرة وهي الخارجية.

له أيضا بطارية لها سعة هي الـ 4,200 ملي أمبير وهي تدعم الشحن اللاسلكي وله قوة الـ 15 واط مع وجود ميزة وهي الشحن العكسي، وأيضا الشحن السريع وهي قوة 40 واط. وله أيضا خاصية مقاومة الماء والغبار بما هو معيار IP68 وله واجهة المستخدم وهي الـ EMUI 9.1. وله أولان هي الأسود، ولون الغروب، واللون الكريستال، ولون الشفق، واللون الأبيض.

جلبت شركة هواوي ميزة جديدة في هاتفيها من شأنها أنها تتيح استخدامهما على أنها بديل لمفتاح السيارات وهي الحديثة، وسوف تتاح مع سيارات أودي فقط حاليا.

اترك رد