الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة وأهداف لقاء الأهلي والرائد بالدوري السعودي
الأهلي والرائد
الدوري السعودي ونتيجة لقاء الاهلي والرائد

نتيجة وأهداف لقاء الأهلي والرائد بالدوري السعودي

مباراة اليوم بين الأهلي والرائد في الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث قد سجل الرائد هدفين وهما سجلهما في نحو أقل من دقيقتين، لكي يتقدم بنتيجة هي الـ  2 ـ 0 على فريق الأهلي، في ضمن إطار مباريات تلك الجولة رقم الـ 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ولقد جاء الهدف الأول من خلال توقيع اللاعب محمد العمري عند الدقيقة وهي الخامسة، ولقد عزز ايضا اللاعب صالح الشهري التقدم لصالح فريق الرائد بالهدف وهو الثاني عند الدقيقة وهي السادسة.

الأهلي والرائد بالجولة الـ 25 من الدوري السعودي للمحترفين:

كان قد نجح اللاعب مهند عسيري في القيام بتقليص هذا الفارق في النتيجة عند الدقيقة وهي العاشرة، من قبل أن يحسم التعادل عن طريق اللاعب سلمان المؤشر لصالح الأهلي عند الدقيقة رقم الـ 20 من عمر اللقاء الفعلي.

وايضا قد سجل اللاعب تيسير الجاسم هذا الهدف الثالث لصالح الأهلي عند الدقيقة رقم الـ 27 من عمر اللقاء الفعلي.

ولقد وقع ايضا اللاعب مهند عسيري هذا الهدف الرابع لصالح الأهلي عند الدقيقة رقم الـ 53 من عمر اللقاء الفعلي، ثم سجل اللاعب صالح الشهري هدف للتقليص كان عند الدقيقة رقم الـ62 من عمر اللقاء الفعلي.

وأيضا قد أضاف نفس اللاعب وهو صالح الشهري هذا الهدف الثالث له عند الدقيقة رقم الـ 48 من خلال ضربة وركلة جزاء، من قبل أن يسجل مرة اخرى هذا الهدف الرابع وهكذا يكون سجل ما يسمى بـ (سوبر هاتريك)، عند الدقيقة رقم الـ 70 من عمر اللقاء الفعلي.

وأما أرقام ما يملكه الأهلي هو الـ 40 نقطة في خلال المركز الخامس، وهذا كان في مقابل الـ 28 نقطة لصالح الرائد في داخل المركز العاشر.

وعلى الوجه المقابل قد خسر الهلال من الفريق نظيره وهو الرائد بهذه النتيجة وهي الخمسة أهداف في مقابل أربعة، في المباراة وهي التي أقيمت في ما بين الفريقين من مساء اليوم الخميس الموافق الـ 28 من مارس 2019م، وهذا على حساب مباريات تلك الجولة رقم الـ25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى هذه النتيجة كان قد رفع الرائد ما له من رصيده إلى النقطة رقم الـ 31 نقطة ليقع في المركز الحادي عشر، في حين أنه تجمد رصيد فريق الأهلي عند هذه النقطة وهي الـ 40 نقطة ليقع بهم في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

اما القنوات التي اذاعت هذا اللقاء بين الاهلي والرائد فهو اذيع مباشرة على قناتين سعوديتين وهما قنوات رياضية وهما قنوات دوري بلس اتش دي  1، وdawry plus hd 1، وكان يعلق على كل الأحداث معلقين وهم كلا من سمير المعيرفي وسعد يحيى.

وكان قد تقدم نادي الرائد بهذين الهدفين وهما النظيفين منذ بداية انطلاق المباراة من خلال الدقيقتين وهما الدق الـ 5، والدق الـ 6 عن طريق اللاعبين وهم كلاً من؛ اللاعب محمد العمري واللاعب صالح خالد الشهري مما صعب الأمر في وقت مبكر على كابتن خورخي فوساتي وهو مدرب نادي أهلي جدة السعودي.

ولقد دخل فريق الأهلي جدة السعودي الى الشوط الثاني وهو كان مسجلاً هدف رقم اربعة وهم عن طريق اللاعب مهند عسيري عند الدقيقة رقم الـ “52” من عمر اللقاء الفعلي، إلا أن فريق الرائد يعود بقوة ومن ثم يسجل ثلاثة أهداف بواسطة  اللاعب خالد الشهري الذي سجل هاتريك عند الدقائق وهي الـ دق 62 ودق 68 ودق 70 من عمر اللقاء الفعلي.

وبسبب هذا الفوز؛ رفع الرائد رصيده الى النقطة رقم الـ 31 وهو واقع بهم بالمركز العاشر ولكن الأهلي يتجمد رصيده في 40.

اترك رد