الرئيسية » اخبار الرياضة » تعادل مخيب للآمال لقمة الأهلي والزمالك غضب شديد لجماهير الأحمر
الأهلي والزمالك
مباريات الأهلي والزمالك في اليوم

تعادل مخيب للآمال لقمة الأهلي والزمالك غضب شديد لجماهير الأحمر

انتهت قمة اليوم بين الاهلي والزمالك القمة 117 بتعادل سلبي بلا اهداف مخيب للامال حيث انها كانت تسقط وتهطل أمطار غزيرة على ملعب منطقة برج العرب وهذا منذ الصباح الباكر من قبل مواجهة قمة الأهلي والزمالك التي كانت المرتقبة اقيمت على تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت.
هذا حيث انخفضت درجة الحرارة اليوم بشكل واضح ملحوظ عن تلك الأيام السابقة، مما اضطر معسكرا الأهلى والزمالك ليعود لارتداء الملابس وهي الثقيلة من قبل المواجهة المرتقبة من خشية التعرض لأى من لاعبي الفريقين للبرد.

قمة الأهلي والزمالك اليوم وما انتهت إليه المباراة التعادل السلبي:

واجه اليوم فريق الأهلى لغريمه التقليدى فريق الزمالك في المساء، في تمام السابعة مساء على ارض ملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن المواجهة المؤجلة فيما بينهما منذ الجولة رقم الـ 17 بالبطولة المحلية ـ الدورى العام.

في خلال هذه المباراة قد أهدر اللاعب المغربى وهو حميد أحداد لاعب مهاجم الزمالك، الفرصة في تسجيل هدف حتمي مؤكد للزمالك وهو أمام الأهلي، على ارض ملعب استاد برج العرب.

بينما دفع جروس وهو المدير الفنى بالزمالك بثانى ما له من أوراقه بان نزل النجم عمر السعيد كبدل عن كهربا من بعدما دفع باللاعب أحداد كبدل عن أحمد سيد زيزو.

لقد دخل الزمالك وهو صاحب الأرض الى تلك المواجهة وهو يوجد على قمة ترتيب لجدول الدورى الممتاز بما له من رصيد وصل لـ 53 نقطة قد جمعهم من فوزه فى عدد الـ 16 مباراة وهو نال التعادل فى الـ5 مباريات وخسر فى خلال مباراة واحدة ولقد سجل لاعبيه عدد الـ 50 هدف وقد سكنت في داخل شباكه عدد الـ 20 هدف بينما يأتى فريق الأهلى ليقع فى الوصافة ـ المركز الثانى بهذا الفارق وهما نقطتين عن الزمالك بحيث يمتلك الأهلي رصيد بلغ الـ 51 نقطة هو جمعهم من فوزه فى عدد الـ 16 مباراة وهو قد تعادل فى عدد الـ 3 مباريات ونال الهزيمة فى ثلاثة مثلهم ولقد سجل لاعبيه الـ 38 هدفا ولقد سكنت في شباكه الـ 15 هدفا لذلك يأتى دائما الصراع قائم من حيث يسعى الأبيض لرفع الفارق فى النقاط في حين يسعى الأهلي إلى تحقيق تلك الـ “ريمونتادا” بالفوز والتربع على صدارة القمة على حساب الزمالك.

بدأت المباراة وهي قوية من قبل وجانب الاحمر ـ الأهلي، من حيث شهدت تلك الدقيقة وهي الرابعة تلك الفرصة وهي الأولى لصالح الأهلي عن طريق كرة عرضية اتت من اللاعب محمد هاني لكنها هي لم تجد ايضا من يضعها في داخل مرمى الشباك، لكي يسدد من بعدها اللاعب جونيور أجاي لكرة ولكنها جاءت بعيدة تماما عن مكان مرمى الشباك الحارس محمود “جنش” وهو حارس الزمالك.

كان قد انحصر اللعب في داخل وسط الملعب الى الدقيقة الـ 16 من عمر اللقاء حينما سدد اللاعب فرجاني ساسي لكرة من خارج تلك المنطقة وهي الجزاء بحيث قد أمسك بها الحارس محمد الشناوي وهو حارس الأهلي بكل يسر وسهولة.

ولقد بدأ الزمالك في القيام بالسيطرة على احداث و مجريات المباراة، من حيث قد سدد اللاعب أحمد “زيزو” لكرة هي جاءت من خارج منطقة الجزاء ولكن هي ارتطمت باللاعب أيمن أشرف ومن ثم تحولت إلى ضربة او ركلة ركنية.

وايضا قد احتسب حكم اللقاء لركلة حرة وهي مباشرة لصالح اللاعب محمود كهربا من تلك الناحية اليسرى وقد لعبها اللاعب فرجاني ساسي بالدقيقة الـ 22 من عمر اللقاء الفعلي حيث امسك الشناوي بالكرة.

 

اترك رد