الرئيسية » اخبار الرياضة » قائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019م والهداف المتصدر
الدوري الإنجليزي
الدوري وترتيبه الحالي

قائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019م والهداف المتصدر

ننشر الان قائمة بأسماء هدافي أو جدول لترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019م بحيث أنه يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019م هو الهداف سيرجيو أغويرو وهو لاعب فريق مانشستر سيتي يتصدر لقائمة الهدافين لأن له رصيد هو الـ 19 هدف بالدوري، هذا وقد عزز اللاعب سيرجيو أغويرو مركز صدارته حين قام بتسجيل هدفي لفريق مانشستر سيتى برناردو سيلفا وأن اللاعب سيرجيو أجويرو عند الدقيقتين وهما الـ 5 والـ 27 من عمر الشوط الأول في المباراة.

مراكز ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2019م التي يتصدرها سيرجيو أجويرو:

ومن بعد سيرجيو أجويرو يأتي في داخل المركز الثاني لاعبين وهما كلاً من: الهداف هاري مين وهو لاعب نادي توتنهام، وهداف ليفربول الفرعون المصري وهو محمد صلاح لاعب ليفربول الشهير، وأيضا الهداف ساديو ماني وهو لاعب ليفربول كذلك، والهداف ولاعب أرسنال واللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ، ويوجد في رصيد كل منهم عدد أهداف هي الـ 17 هدفًا.

بينما يأتي هداف ولاعب نادي مانشستر سيتي وهو رحيم سترلينغ واقعا في المركز الثالث، وهو قد سجل عدد أهداف وصلت لـ 15 هدفًا.

ويأتي في المركز الرابع هداف ولاعب تشيلسي وهو ايدين هازارد، وأيضا هداف ولاعب فريق ليستر سيتي وهو جيمي فاردي، ويوجد رصيد أهداف لكل منهما هو الـ 13 هدفًا.

بينما قد سجل كل من الهداف راؤول خيمينيز، والهداف ريشارليسون دي أندرادي، والهداف روبرتو فيرمينو، والهداف غيلفي سيغوردسون، والهداف ألكسندر لاكازيت، والهداف روميلو لوكاكو ولهم جميعا رصيد هو الـ 12 هدفًا.

جدول بأسماء قائمة أبرز وأشهر هدافي الدوري الإنجليزي 2019م النسخة الحالية لموسم 2018م ـ 2019م إلى وقتنا الحالي:

  1. يوجد في المركز الأول الهداف سيرجيو أغويرو، لاعب وهداف فريق مانشستر سيتي، له عدد الـ 19 هدفًا.
  2. يوجد في المركز الثاني الهداف محمد صلاح والهداف ساديو ماني لاعبي فريق (ليفربول)، والهداف بيير-إيميريك أوباميانغ لاعب وهداف (آرسنال)، ولكل منهم رصيد هو الـ 17 هدفًا.
  3. يوجد في المركز الثالث الهداف رحيم سترلينغ، وهو لاعب وهداف فريق مانشستر سيتي، له رصيد هو الـ 15 هدفًا.
  4. يوجد في المركز الرابع الهداف إدين هازارد لاعب وهداف فريق (تشيلسي)، والهداف جيمي فاردي وهو لاعب وهداف فريق  (ليستر سيتي)، ولكل منهما عدد اهداف هو الـ 13 هدفًا.
  5. يوجد في المركز الخامس الهداف راؤول خيمينيز لاعب وهداف فريق (وولفرهامبتون)، والهداف ريشارليسون دي أندرادي وهو لاعب وهداف فريق (إيفرتون)، والهداف روبرتو فيرمينو وهو لاعب وهداف فريق (ليفربول)، والهداف يلفي سيغوردسون وهو لاعب فريق (إيفرتون)، والهداف ألكسندر لاكازيت وهو لاعب وهداف فريق (آرسنال)، والهداف روميلو لوكاكو وهو لاعب وهداف فريق (مانشستر يونايتد).

جاءت قائمة اسماء هدافي الدوري الانجليزي وهي مؤقتة مع قرب انتهاء تلك الجولة رقم الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي العام الممتاز، بحيث كما ذكرنا يتربع لاعب ونجم مانشستر سيتي وهو سيرجو أجويرو على قائمة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي 2019م الممتاز بما له من رصيد هو الـ 19 هداف.

مع أنه يوجد مزيد من تألق الفرعون المصري محمد صلاح في مباراة يوم أمس الأحد التي كانت بين فريقه ليفربول وبين فريق توتنهام، ولكنه لم يسجل فى تلك المباراة بالأمس وهي كانت أمام توتنهام لكنه كان سبب فى تسجيل هدف الفوز لصالح الريدز من بعدما سجل لاعب ومدافع توتنهام الهدف فى مرمى الشباك وجاء عن طريق الخطأ.

ولكن محمد صلاح لم يحالفه الحظ وسجل أية أهداف للمباراة السادسة وهي على التوالي بمنافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم. وحيث قد كان أخر هدف سجله النجم المصري محمد صلاح  من يوم التاسع بشهر فبراير الماضي.

اترك رد