الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة القادمة وتحديات الأحمر الأربعة لتعويض خسارته وكسب ثقة جماهيره من جديد
الأسطورة
الاهلي ونتائج فايلر متوفقا على جوزيه

موعد مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة القادمة وتحديات الأحمر الأربعة لتعويض خسارته وكسب ثقة جماهيره من جديد

ما هو موعد اقامة مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة تلك المباراة الهامة لكل مشجعي القلعة الحمراء والتي سوف تقام في يوم غد الأربعاء ـ ـ الموافق يوم العاشر من شهر ابريل الراهن لعام 2019م الجاري ـ ـ فى ضمن إطار منافسات تلك الجولة رقم الـ 28 من زمن الدورى المصري الممتاز.

غدًا الأربعاء تقام مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة مع وجود تحديات 4 سوف تواجه الأهلي كما يلي:

أول تحدي عبارة عن تقديم طمأنينة لكل جماهير الأهلى ،ضرورة الفوز، خصوصا أن الجماهير غاضبة ولن ترتضى إلا بالفوز على فريق المقاصة، ليستعيد الأحمر هيبة فريقه ولاعبيه من بعد فضيحة خماسية فريق صن داونز الجنوب افريقي.

ثاني تحدي عبارة عن حرص فريق الأهلي على عدم الخسارة لأية نقطة في اثناء مبارياته القادمة، ليضمن فعليا مواصلة تلك المنافسة القوية القادمة على مركز صدراة الدورى المصري الممتاز وعلى اللحاق بغريمه التقليدي الزمالك، وخصوصا أن الأحمر يحتل فعليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، بما له من رصيد الـ 55 نقطة، وعلى فارق هو نقطتين فقط عن غريمه الزمالك وهو المتصدر.

 ثالث تحدى عبارة عن صراع على الدخول إلى المربع الذهبي وأن تتم الإطاحة بالفريق منافسه وهو المصري البورسعيدي وهو الذي لديه رصيد هو الـ42 نقطة، وهذا هو ما يزيد من هذه الصعوبة في مباراتهالتي ستكون أمام الأهلي.

رابع تحدي عبارة عن غياب لاعبيه ثنائى الفريق وهما التونسى علي معلول واللاعب الأنجولى جيرالدو، عن هذه المباراة مع مصر المقاصة في يوم غد الأربعاء

ومن جهة أخرى قد تأكد بالفعل غياب لاعبه وهو هشام محمد وهو لاعب خط وسط الفريق في الأهلي، في اللقاء أمام مصر المقاصة وهذا يأتي بسبب الإصابة، من حيث أنه يعاني هشام محمد من وجود الإصابة فى داخل العضلة الخلفية.

يخضع الكابتن حسام عاشور وهو كابتن الأهلي، إلى الفحص الطبى في وقت عصر اليوم الثلاثاء، من قبل بداية مران الفريق وهو الذى يقام على ارض ملعب التتش، لكي يتم تحديد فرص مشاركته فى داخل المران الجماعى وضمان جاهزيته لأجل التواجد فى خلال مواجهة الغد مع مصر المقاصة. بحيث يشير إلى أن الأهلي سوف يلتقى مع نظيره مصر المقاصة في يوم غدا الأربعاء فى ضمن إطار مواجهات الجولة الـ28 فى مسابقة الدورى الممتاز العام.

من الجدير بالذكر انه يشتكى عاشور من وجود إجهاد فى داخل العضلة الضامة ولقد أدى تدريبات وهي تأهيلية؛ من باب التمهيد لعودته لمرة اخرى من جديد إلى القيام بالمشاركة الجماعية.

أيضا يحدد الجهاز الطبي في الأهلي مدى مصير اللاعب في المشاركة مع النادي فى مباراة الغد مع مصر المقاصة، أو القيام بتأجيل الدفع به والقيام بتجهيزه لمباراة فريق صن داونز تلك التى سوف تقام على يوم السبت القادم فى مباراة إياب الدور ربع نهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

هذا حيث قد كان اللاعب عاشور بالفعل قد اشتكى من الاحساس بإجهاد فى داخل العضلة الضامة هذا هو ما أدى إلى تدريبات تأهيلية؛ للتمهيد لعودته ورجوعه مرة اخرى و من جديد إلى ان يشارك في المران الجماعي.

ومن ثم سوف يتحدد اليوم الثلاثاء عن مصير اللاعب من موضوع المشاركة مع هذا الفريق فى ضمن مباراة مصر المقاصة القادمة في يوم غد الاربعاء، أو يتم بالفعل تأجيل الدفع باللاعب حاليا في مباراة الغد الاربعاء مع مصر المقاصة وعلى الوجه الاخر يتم تجهيز اللاعب للمباراة القادمة مع صن داونز.

 

اترك رد