الرئيسية » اخبار التقنية » مميزات وسعر هاتف هونور Honor 10i ونظامه الخلفي بـ 3 عدسات للكاميرات في الإمارات
Honor 10i
هاتف هونور 10 Honor 10i الجديد

مميزات وسعر هاتف هونور Honor 10i ونظامه الخلفي بـ 3 عدسات للكاميرات في الإمارات

اليوم أطلقت شركة هونور لهاتف Honor 10i، وهي الشركة الرائدة بقطاع الهواتف الذكية، هاتفها الجديد الذكي HONOR 10i في داخل الإمارات، وهو يعكس تصميم جديد ويوضح التزام الشركة الراسخ بأن تقدم الأفضل في التقنيات وفي المزايا المطلوبة بالهواتف الذكية ولها سعر مناسب.

لقد صمم الهاتف هونور 10 ـ HONOR 10i بعناية جد فائقة ليتيح لمستخدميه عملية الاتصال والتفاعل بتلك الأساليب الفريدة من خلال هذه الصور وعبر مقاطع الفيديو، وزود بأحدث التقنيات لكاميرات الهواتف؛ ويتضمن كاميرا خلفية لها ثلاث عدسات وهي تساعد على تحقيق ما هو أقصى استفادة بقائمة شاملة المزايا وكاميرا سيلفي ولها دقة الـ 32 ميجابكسل.

هاتف Honor 10i الجديد ومميزاته وسعره في الإمارات اليوم:

وفي هذا الشأن قد قال كريس سان بايغونغ، وهو رئيس علامة هونور HONOR بالشرق الأوسط وبإفريقيا يبدأ هونور من الفهم لاحتياجات هؤلاء الشباب وفهم رغبتهم بالتعبير عن أنفسهم بتلك الطريقة الفريدة، بحيث تبذل جهودًا هي حثيثة من أجل تحسين قدرات كاميرات عن هواتفها الذكية لكي تلبي احتياجات هذه التقنية والتصميم وايضا التعبير الشخصي وعن المشاركة المجتمعية على صورة أفضل ومن اجل هذا صمم هاتف HONOR 10i وله كاميرا ثلاثية العدسات وله كاميرا أمامية وهي على دقة 32 ميجابكسل، وهذا بسبب تمكين الجيل النشط لوسائل التواصل الاجتماعي لالتقاط ومشاركة ما هو أجمل اللحظات وهي الثمينة في حياتهم. ايضا يجسد الهاتف هونور HONOR 10i مرة أخرى موضوع التزام علامة هونور بتقديم ما هو أقوى المزايا بسعر سهل بمتناول الجميع.”

مزايا Honor 10i وجود كاميرا لها 3 عدسات؛

دقة كاميرا HONOR 10i هو 24 ميجابكسل، وهي تلتقط المشاهد بواقعية رائعة مع وجود تفاصيل كثيرة واضحة وفائقة ولها ألوان نابضة بالحياة، ولها حساسية ضوء عالية وهي تتيح مرور الضوء الزائد بفضل عدستها وهي ذات الفتحة العريضة بمقاس f/1.8 مع وجود مستشعر هو Quadra CFA، وهذا ما يتيح التقاط الصور الاستثنائية بالأماكن المنخفضة الإضاءة.

وجود كاميرا سيلفي هي استثنائية ولها دقة 32 ميجابكسل به؛

له كاميرا أمامية ولها دقة 32 ميجابكسل وهي مدعومة بقدرات من الذكاء الاصطناعي لتصبح أفضل كاميرا أمامية الى الان. وتنقل هذه الكاميرا الجديدة صورة السيلفي لمستوى آخر، وممكن أن تحولها لملصقات هي أشبه بصور المشاهير ولها مقاس متوسط هو يبلغ 2.3×1.7 مترًا من غير أن تفقد التفاصيل.

يوفر الهاتف Honor 10i تجارب فريدة من كل الجهات

يوفر هذا المزيج القوي فيما بين عتاد الجهاز وبين برامجه تجربة متطورة مما تشبه هواتف الفئة الأولى هذا هو ما يتيح تحقيق أقصى الاستفادة من كل ما يتم فعله؛

أما حول سعر الهاتف Honor 10i هونور وعن موعد بداية طرحه في داخل السوق فهي كما يلي:

يتوفر هاتف هونور الـ10 أي ـ أو الـ HONOR 10i وهو له ذاكرة أي رام لها سعة الـ 4 جيجا بايت علاوة على الـ + 128 جيجا بايت وسوف يكون له ـ هاتف Honor 10i ـ سعر مبلغ الـ 999 درهم إماراتي في اسواق الامارات حين يصل الى الامارات وهو سوف ينزل وله لون تدرج من الطيف الأحمر، وله لون تدرج من الطيف الأزرق، وله اللون الأسود عند جميع قنوات خاصة بالبيع في داخل الإمارات. ومن ثم يمكن أن يتم طلب هاتف الـ HONOR 10i بصورة مسبقة وهذا سوف يكون بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق الـ 16 من شهر أبريل 2019م. وأنه من المقرر أن يتم طرح الهاتف Honor 10i للبيع في داخل المتاجر بداية من يوم الـ 24 من شهر أبريل 2019م.

اترك رد