الرئيسية » اخبار الرياضة » انتهاء مباراة اليوفي ضد أياكس بالتعادل الإيجابي (1/1) بربع نهائي الدوري الأوروبي
اليوفي
اليوفي يتعادل اليوم مع اياكس

انتهاء مباراة اليوفي ضد أياكس بالتعادل الإيجابي (1/1) بربع نهائي الدوري الأوروبي

انتهت مباراة اليوم الأربعاء بين اليوفي يوفنتوس وبين فريق أياكس حيث قد خيم عليها التعادل بهدف لصالح كل فريق منهما بحيث سجل أول هدف لصالح فريق اليوفي ـ يوفنتوس هو اللاعب كريستيانو رونالدو عند الدقيقة رقم الـ 45 وسجل هدف التعادل لصالح فريق أياكس من بعد دقيقة واحدة من تسجيل فريق السيده العجوز للهدف عند الدقيقة رقم الـ 46 وسجله اللاعب ديفيد نرييس. بحيث أنه يتلاقى هذان الثنائي على أرض ملعب هو يوهان كرويف أرينا في مدينة أمستردام، في مباراة ذهاب للدور وهو ربع النهائي في مسابقة وبطولة دوري أبطال أوروبا في مساء اليوم الأربعاء الموافق يوم الـ 10 ـ 4 ـ 2019م.

فريق اليوفي يقع في فخ التعادل الإيجابي اليوم أمام أياكس بنتيجة الـ1/1:

حقق فريق يوفنتوس نتائج هي ايجابية فعليا من خلال الفترة السابقة، كان آخرها هو فوز البيانكونيري على حساب الفريق نظيره ميلان في مباراة قمة الجولة رقم الواحدة والثلاثين في مسابقة الدوري الايطالي، لكي يعزز من مركز صدارته في ترتيب جدول الدوري، بما له من رصيد بلغ الـ 84 نقطة.

بحيث يحتل اليوفي حاليا مركز الصدارة بما هو فارق وصل لـ 20 نقطة عن الفريق ثاني ترتيب الجدول وهو فريق نابولي، وهذا هو ما يصعب تلك المهمة لأي فريق من الخصوم لأن يتم له اللحاق به.

أما عن فريق أياكس فقد كان آخر فوز لأياكس في مسابقة الدوري كان على الفريق نظيره وهو فريق فيليم تيلبورج، بنتيجة هي أربعة أهداف في مقابل هدف واحد، وهذا جاء من بعد أن خاض هذا الفريق عدد الـ 29 جولة بالدوري، بحيث هو احتل بها مركز الصدارة ولكنها المؤقتة بما يمتلك من رصيد هو الـ 71 نقطة، على فارق هو نقطة واحدة عن فريق أيندهوفن، وهو الفريق صاحب المركز الثاني الوصافة في ترتيب الجدول.

نقلت مباراة اليوفي ضد أياكس اليوم على قنوات رياضية هي بي ان سبورت المشفرة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وكانت مقامة منذ لحظات قليلة في تمام الساعة التاسعة في المساء على حسب توقيت القاهرة المحلي، وأيضا أذيع اللقاء على قناة رياضية فضائية وهي الـ beIN SPORT HD4.

في خلال تلك المباراة القوية كان يمتلك الكابتن المدرب وهو ايكس اريك تين هاج تلك التشكيلة الهائلة والقوية ليتم الاختيار ليكن لهم أداء جيد.

ولقد كان كريستيانو رونالدو مشكوك في نزوله اليوم لأرض الملعب وهذا كان بسبب تعرضه للإصابة مؤخرًا ، ولكن شارك في اللقاء وأحرز هدف لصالح اليوفي أولا فهو بدأ التهديف في المباراة ولكن اياكس لحق بالتعادل بسرعة في حدود دقيقة واحدة بعده وسجل هدف التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة الهدف في مقابل الهدف.

الأقاويل والتصريحات الخاصة بلقاء اليوفي اليوم ضد أياكس:

استمتع اليوم الكابتن وهو إريك تن هاج بهذه الفرصة وهي إدارة الفريق وهو يلعب ضد فريق تحت قيادة النجم رونالدو.

وفي هذا قال عشرة حاج ما يعني أن لديه الاعتقاد بأنه من الجيد فعلا أن يلعب النجم رونالدو.

ومنهم من قال نريد اللعب ضد من هو أفضل خصم لهم ممكن. ويعد ذلك هو تحد وأيضا نود أن نواجه كل التحديات. وقيل إنه بالفعل لأمر رائع وجميل أن تتمكن من القيام بمنافسة لاعب كبير مثل النجم رونالدو.

أيضا يعرف كابتن ماكس اليغري وهو مدرب يوفنتوس عن أن فريقه يعتبر هو المرشح الأول وكثير الحظ ولكنه قال عن إنه يجب ويتعين الأداء الجيد وفعل كل ما في وسعهم من أجل الفوز على أياكس.

 

اترك رد