الرئيسية » اخبار الرياضة » لعبة القط والفار بين الأهلي والزمالك لإعتلاء الأحمر صدارة الجدول مؤقتا في عقب فوزه اليوم على مصر المقاصة بـ(2/1)
الأهلي
الاهلي وأخباره اليوم وموعد مباراته

لعبة القط والفار بين الأهلي والزمالك لإعتلاء الأحمر صدارة الجدول مؤقتا في عقب فوزه اليوم على مصر المقاصة بـ(2/1)

اليوم الأربعاء تحديدا في المساء قد أنهى العملاق الأحمر ولاعبه المغربي وهو وليد أزارو، لاعب مهاجم في الفريق الأحمر ـ الأهلي ما كان من صيامه وهو التهديفي هذا الصيام وهو الذي استمر منذ فترة الـ 96 يوماً تامين وكاملين.

هذا حيث أنه اليوم قد سجل المغربي وليد أزارو الهدف للفوز لصالح الأهلي ليفوز به الفريق على حساب فريق مصر المقاصة في المساء اليوم بنتيجة هي الهدفين في مقابل الهدف، ضمن منافسات تلك الجولة رقم الـ 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اعتلاء لقمة الدوري المصري اليوم مؤقتًا من الأهلي بسبب فوزه على مصر المقاصة:

ولقد كان المغربي وليد أزارو سجل وهذا لأخر مرة له في يوم الرابع من شهر يناير الماضي في خلال هزيمة الأهلي حين كان أمام بيراميدز بهذه النتيجة وهي الـ (2 ـ 1).

وبسبب هذه النتيجة قد اعتلى الأهلي اليوم مركز صدارة الدوري ولكن على شكل مؤقت بنهاية فوزه على مصر المقاصة بهذه النتيحة وهي الـ 2/1، من قبل مواجهة الزمالك القادمة مع فريق المصري البورسعيدي اليوم الخميس.

ولقد برر كابتن طلعت يوسف، وهو المدير الفني في فريق مصر المقاصة،  بأنه تم ارتكاب لكل لاعبيه عدد كبير من الأخطاء هي التي تسببت في الهزيمة اليوم التي كانت أمام الأهلي بهذه النتيجة وهي الهدف في مقابل الهدفين.

وأيضا قد أضاف يوسف في خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في نهاية وعقب اللقاء عن أن لاعبي مصر المقاصة هم كانوا الأفضل في خلال أحداث الشوط الثاني من بعد اجراء التعديلات الأخيرة، ولكن تفوق الأهلي كان في خلال أحداث الشوط الأول.

وختم كل تصريحاته وهو يؤكد على ان عدم الاستغلال للفرص التي كانت السانحة من أجل التسجيل هو كان من أبرز الأسباب التي أدت إلى الخسارة.

وهكذا قد اعتلى الأهلي في مساء اليوم قمة الدوري المصري الممتاز ولكنها بشكل مؤقت من بعد فوزه اليوم على حساب مصر المقاصة.

وعلى نفس السياق قد تلقى الأهلي ضربة كانت موجهة من قبل مواجهة فريق بيراميدز، وهي التي من المقرر لها أن تقام في يوم الثامن عشر من شهر أبريل الجاري.

أما عن مباراة ومواجهة فريق بيراميدز أصبح من المؤكد أن يشارك فيها اللاعب أحمد فتحي وهو لاعب ظهير أيمن في النادي الأهلي على انه بديلاً للاعب هاني.

افتح اليوم ارض ملعب استاد بتروسبورت لكل أبوابه على مصراعيها لاستضافة تلك المباراة التي اقيمت في ما بين فريقي الأهلي وبين فريق مصر المقاصة ضمن الجولة رقم الـ 28 في مسابقة الدوري المصري العام والممتاز لنسخة عامي الـ 2018م ـ 2019م، اليت اقيمت في مساء اليوم الأربعاء الموافق يوم الـ 10 من شهر أبريل لعام 2019م والتي كانت مقامة على تمام الساعة الثامنة في المساء.

هذا اللقاء بالنسبة إلى المارد الأحمر قد دخله وهو كان منكسر للغاية بسبب خسارته وهزيمته المهينة والمذلة من فريق صن داونز بتلك الخماسية التي لن تضيع أبدا من أذهان عشاق القلعة الحمراء وكانت في مباراة ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ولكنه تألق اليوم في الدوري وبدلا من احتلاله للمركز الثاني وكان رصيده قبل اللقاء هو الـ 55 نقطة وكان متأخر بنقطتين فقط عن الزمالك وهو الذي كان المتصدر، ولكن فوز اليوم جعله يقفز الى الصدارة ويحصد الثلاث نقاط ليصبح رصيده الحالي هو الـ 58 نقطة ويكون المتصدر مؤقتا إلى أن يلعب الزمالك مباراته القادمة.

أما فريق مصر المقاصة قبل المباراة كان يعيش موسماً جيداً، لأنه يحتل المركز الخامس وله رصيد الـ 40 نقطة.

اترك رد