الرئيسية » اخبار الرياضة » فوز بيراميدز في مباراة اليوم على الاتحاد السكندري بـ 3 /2 وتعليق آل الشيخ على النصر
بيراميدز
اليوم يفوز في مباراة اليوم على الاتحاد

فوز بيراميدز في مباراة اليوم على الاتحاد السكندري بـ 3 /2 وتعليق آل الشيخ على النصر

فوز بيراميدز اليوم مما جعل تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه السعودية وهو ايضا مالك لنادي بيراميدز يعلق على هذا الفوز لفريق الكرة في تلك المباراة وهي التي كانت جمعت منذ لحظات قليلة في ما بينه وبين فريق الاتحاد السكندري في مساء اليوم الخميس ضمن بطولة ومسابقة الدوري المصري العام الممتاز. ولقد استطاع اللاعب البوركيني وهو ايريك تراوري لاعب مهاجم لفريق بيراميدز اليوم من أن يسجل لنفسه الهاتريك لاحرازه ثلاثة أهداف في هذه المباراة في اليوم، لكي يساهم في ان يصل فريقه بيراميدز الى المركز الثاني ـ وصافة جدول ترتيب الدوري المصري بما امتلك من رصيد بلغ الـ 57 نقطة ليكون متساويا مع الزمالك الوصيف بهم.

فوز بيراميدز اليوم يجعله يعتلي مركز الوصافة لجدول ترتيب الدوري:

وتمكن واستطاع فريق بيراميدز اليوم من أن يقلب الطاولة رأسا على عقب على فريق الاتحاد السكندري ومن تمكن من ان يقلب تأخره ليحوله الى فوز بنتيجة هي ثلاثية من الاهداف في مقابل هدفين في هذه المباراة تلك التي أقيمت في محافظة الإسكندرية اليوم في ضمن مواجهات تلك الجولة رقم الـ 29 من البطولة والمسابقة المحلية.

وفي هذا الفوز قد كتب تركي آل الشيخ من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فقال انه يحمد الله على هذا النصر المستحق ووصف فريقه بأبطال وانهم رجال حقيقين وهذا نص ما كتبه فيما يلي:

“الحمدالله فوز مستحق.. أبطال ورجال”.

اليوم قد قاد المحترف البوركينابي وهو النجم إريك تراوري فريقه فريق بيراميدز الى تحقيق النصر والفوز الغالي والهام وايضا المثير على حساب فريق الاتحاد السكندري بالنتيجة المذهلة وهي الثلاثة اهداف في مقابل الهدفين، في تلك المباراة الجامعة لهما منذ ساعات في ضمن الجولة رقم الـ29 من الدوري المصري الممتاز.

هذا حيث قد سجل النجم ترواري الهاتريك وهو الـ 3 أهداف، لكي يقود فريقه بيراميدز الى الفوز والوصول الى النقطة رقم الـ 57 وهو متساوي فيهم مع الزمالك ولكن في خوض مباراتين أكثر ويبقى فارق الأهداف لصالح الفريق الأبيض. ولكن يتصدر الأهلي على فارق هو نقطة واحدة.

في حين انه قد تجمد رصيد فريق الاتحاد في النقطة رقم الـ 32 ليقع بهم في المركز رقم الـ11 في ترتيب جدول الدوري المصري.

كان اللاعب تراوري انضم الى صفوف بيراميدز في شهر يناير الماضي وهو اليوم قد سجل ثلاثية لفريقه وجاءوا عند الدقائق الـ 63 والدق الـ81 والدق الـ83، ولكن قد سجل لصالح فريق الاتحاد السكندري لاعبين وهما كل من اللاعب رزاق سيسيه سجل عند الدقيقة رقم الـ 35 واللاعب خالد قمر عند الدقيقة رقم الـ 63.

هذه المباراة شهدت تعرض اللاعب عمر خربين لاعب مهاجم في فريق بيراميدز الى الطرد من بعد ان حصول على عدد كارتين صفراوين اي إنذارين، لكي يغيب ولكن على شكل رسمي عن تلك المباراة القادمة للفريق مع الأهلي.

وفي خلال احداث اللقاء جاء رد فريق الاتحاد السكندري سريعا عند الدقيقة رقم الـ 63 عمر اللقاء الفعلي بتسجيل هدف للاعب المهاجم وهو خالد قمر من خلال ضربة رأسية كانت رائعة من بعد كرة عرضية من قبل اللاعب خالد الغندور.

ولكن فريق بيراميدز وعلى الرغم من طرد لاعبه فهو قد استمر في لعبه بالهجوم بمنتهى القوة حتى ينجح لاعبه ونجمه المتألق اليوم وهو تراوري في تسجيل هدف جاء للتعادل عند الدقيقة رقم الـ 81 من عمر اللقاء الفعلي وهو جاء من بعد تمريرة كرة كانت حاسمة من اللاعب البديل وهو ناصر منسي.

اترك رد